كيف يتم اختيار المركز المناسب من أجل علاج العقم بطريقة تأجيرالرحم به أوالأم البديلة ؟

كيف-يتم-اختيار-المركز-المناسب-من-أجل-علاج-العقم-بطريقة-الرحم-المتبرع-به-أو-الرحم-البديل

إن تعدد مراكز علاج العقم قد يكون محيراً. كما أن كل مركز يقدم نفسه على أنه الأفضل. ولكن بصفتكم والدين يريد الوثوق بالمركز واختيار الأفضل، فعليكم توخي الحذر. طريقة الرحم البديل ليس مكاناً للخطر والتجربة والخطأ. الأمور والأشياء التي يمكن أن تحدد اختياركم هي قائمة طويلة. إن هذا المطلب دليل عام من أجل مساعدتكم في الاختيار. في البداية عليكم قراءة موقع كل مركز بعناية، وإذا أمكن ادخلوا معهم في محادثة من أجل معرفة الظروف والشروط العامة. في البداية قد لا تعرفوا أي شيء عن العملية والتكاليف وكيفية القيام بها، وهذا أمر طبيعي. عليكم جمع المعلومات بعناية وصبر.

ما هو أفضل مركز للرحم المتبرع به أو الرحم البديل في العالم؟

الرحم المتبرع به أو الرحم البديل هو طريقة لعلاج العقم بمساعدة أشخاص غير الوالدين تجعل رغبة الأزواج المصابين بالعقم في أن تصبح حقيقة واقعية.في طريقة الرحم المتبرع به أو الرحم البديل يقوم الوالدان بإبرام عقداً مع الأم البيولوجية (الأم البديلة) من أجل حمل جنينهم أو جنينها لمدة تسعة أشهر ثم تلد الجنين. كما أن الطفل ينتمي إلى الوالدين بعد ولادته.

هذا العقد تم توقيعه لأسباب مالية أو إنسانية. الرحم المتبرع به أو الرحم البديل هو عملية معقدة من البداية إلى النهاية. العثور على أم، ورعايتها أثناء فترة الحمل، والتعاقد والمسائل القانونية ليست فرصة جذابة وممتعة للزوجين.وهذا هو السبب في أن الآباء عادةً لا يقومون بهذا العمل بشكل شخصي بأنفسهم ويفضلون ترك هذه الأمور لمركز متخصص. كما أن العديد من المراكز حول العالم تقوم بذلك بشكل جيد.

butterfly

ما هي العوامل المهمة في اختيار مركز علاج العقم؟

 

  • تعرفوا على حالة وقانون بلدكم في هذا الصدد

إن قوانين التبرع أو تأجير الأرحام تلعب دوراً مهماً في اختيار مركز العلاج. في بلد مثل المملكة المتحدة فإن عدد الأمهات البيولوجيات (الأمهات البديلات) قليل جداً وتحظر قوانين الإعلان العثور على أم متطوعة للقيام بذلك. ونتيجة لذلك، فإن أفضل خيار ممكن للآباء والأمهات هو السفر إلى الخارج من أجل القيام بعملية العلاج.

كما أن المراكز لها مناهج مختلفة للتنفيذ والتعامل مع العملاء. بعض تلك المراكز لها نهج جاف وتجاري وبعضها أكثر ودية. وقد يؤثر هذا على قراركم. في حال كنتم تفضلون مركزاً مبتسماً وحسن التصرف، فإن المركز التجاري والصارم في عمله ليس خياراً مناسباً لكم. مهما كان النمط الذي تختارونه فيجب عليكم أن لا تنسوا. بأن المراكز لا يجب أن تحرجكم. فأنتم بحاجة إلى أخذ وقتكم الكافي وبهدوء لاتخاذ قراراتكم. إن مفتاح العثور على المركز المناسب للعلاج بطريقة الرحم المتبرع به أو الرحم البديل هو التأكد من أن المركز لديه تاريخ وسمعة ومعدل نجاح كبير.

  • معدل النجاح

إن المقصودة بمعدل النجاح هو عدد الحالات الناجحة المتمثلة بنسبة مئوية. كما أن هذه النسبة المئوية تعتمد على العديد من العوامل، ولكن نظراً لأنكم تدفعون المال مقابل الخدمات التي تتلقونها، فلا يمكنكم الاعتماد إلا على الأرقام النهائية لهذا المركز. (على الرغم من أن فشل المشروع قد لا يكون بسبب عدم كفاءة المركز وخدماته)

  • الأسعار والشفافية حول التكاليف

عليكم ألا تقللوا من أهمية التكاليف. النقطة والملاحظة المهمة هي أنه لا أغلى ولا أرخص مركز يقدم بالضرورة أفضل أو أسوأ الخدمات ولا يضمن لكم الحصول على الطفل. ولكن التكلفة المرتفعة لعلاج العقم بطريقة الرحم المتبرع به أو الرحم البديل فإنه عموماً يتطلب عناية كبيرة عند اختيار مركز العلاج. كما أن الأسعار ليست منخفضة لدرجة أنكم تريدون أن تجربوا وتقعوا في الأخطاء إلا إذا كنتم ملوكاً قلقين بشأن عدم وجود وارثاً لأرضه! كما أن تكلفة الرحم المتبرع به أو الرحم البديل تعتمد على عدة عوامل. بما في ذلك مكان الإجراء ونوع الرحم البديل الذي يلبي احتياجاتكم. أحياناً يضطر الآباء إلى الإعلان من أجل العثور على أم بديلة مناسبة. إذا تقدموا من خلال مركز متخصص، فسوف يتم تغطية هذه التكاليف تلقائياً. ولكن إذا كانوا يريدون إدارة العملية بشكل شخصي فيجب عليهم أيضاً مراعاة هذه التكاليف.

  • الموقع الجغرافي

الموقع الجغرافي للأم البديلة والوالدين هي نقطة مهمة. قد يكون مكتب المركز المتخصص موجوداً في مدينة ولكن الأم البديلة تعيش في مدينة أخرى. لذلك لا تضعوا في اعتباركم الموقع الجغرافي للمركز الطبي فقط.  يجب عليكم أن تأخذوا بعين الاعتبار أين تريدون أن يولد طفلكم ويكون له أول تجربة في حياته؟ فكروا في الأمر بشكل جيد.

  • الشمولية

من الأفضل اختيار مركز يلبي جميع احتياجاتكم. سوف تحتاجون بالتأكيد أثناء القيام بعملية العلاج إلى مشورة أخصائي طبي أو مستشار قانوني أو محامٍ أو أخصائي نفسي أو غيرهم من مقدمي الخدمات الاجتماعية. طريقة الرحم البديل نفسها هي عملية معقدة. ويصبح الأمر أكثر صعوبة في حال كنتم تريدون العثور على الخبراء واحداً تلو الآخر.

أفضل مركز؟

لا يوجد خيار يكون الخيار الأفضل للجميع. ووفقاً للإحصائيات فإن معدل النجاح هو عامل مهم وجدير بالثقة. ولكن ماذا لو كنتم لا تستطيعون تحمل تكلفة المركز الذي يحقق أعلى نسبة نجاح؟ تريدون أن تنسوا وتتخلوا عن حلمكم؟ بالتأكيد لا، سوف تبحثون عن مركز آخر. قد يكون هناك مركزاً جيداً في بلد لا يمكنكم الذهاب إليه. لذلك فإن أفضل طريقة للعثور على أفضل مركز هي البحث بعناية والتشاور والاستفادة من تجارب الآخرين. فلا أحد يعرف موقعكم واحتياجاتكم وتفضيلاتكم أفضل وأكثر منكم. لذلك لا تتوقفوا عن البحث.

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم في إيران ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟