إیجابیات و سلبیات إبتسامة هوليود

إیجابیات وسلبیات إبتسامة هوليود

إیجابیات وسلبیات إبتسامة هوليود

في أيامنا هذه، بات أغلب الناس يدركون أهمية الأسنان ودورها في إضفاء جمالية للوجه وللشخص نفسه أيضاً. لهذا السبب راح الكثير من هؤلاء الناس يتسارعون في الحصول على الإبتسامة الهوليودية نظراً لمظهرها الجميل.

ولكن بعض الأشخاص، نراهم يلجأون الى تبييض أسنانهم باستخدام الصودا أو غيرها من المواد الأخرى بدون أن يعلموا حقيقة هذه المواد، هل تؤدي دورا إيجابياً في تبييض الأسنان أم لا؟ بعضهم الآخر ينفق كثيراً لشراء فرشاة أو معجون أسنان بسعر مرتفع أملاً في الحصول على نتيجة جيدة، ولكن دون جدوى. إذن، ماذا يجب علينا فعله؟ ما هي الخيارات المناسبة والجيدة للفوز بإبتسامة جميلة.

butterfly

في مقالاتنا السابقة تطرقنا الى موضوع الإبتسامة الهوليودية وتعاريفها و … وقمنا بتوضيح مفهوم أن الإبتسامة الهوليودية تطلق على الأسنان الناصعة واللامعة والمنتظمة، التي لا تعاني من أمراض الأسنان أو اللثة والبقع والكسر، إذن تعتبر عملية تبييض الأسنان إحدى الخصوصيات الهامة للتمتع بالابتسامة الهوليودية، ما يعني أن العقاقير ومعجون الأسنان، لا تؤثر لوحدها في مسح أو إزالة البقع الخفيفة أو إصفرار الأسنان.

ولكن بعض الأحيان نلاحظ وجود تراكمات ثقيلة على الأسنان نتيجة التدخين أو شرب القهوة والشاي أو تناول بعض المضادات الحيوية أو الأدوية، حيث لا تزول هذه التراكمات إلا بعد إجراء عمليات تجميلية للإبتسامة الهوليودية.

رغم ذلك، هذا لا يعني أن الابتسامة الهوليودية سوف تحل كل مشاكل أسنانا، لأن إجراء عملية الابتسامة يشبه باقي العمليات التجميلية التي ترافقها بعض السلبيات والايجابيات. إذن، وقبل أي إجراء، لابد لنا في البداية أن نتعرف على طبيعة هذه الايجابيات والسلبيات، وبعد ذلك نقرر فيما إذا كان إجراء العملية التجميلية للإبتسامة الهوليودية ينفعنا أم لا؟

مزایا و معایب عمل زیبایی طرح لبخند هالیوودی

إیجابیات الإبتسامة الهوليودية:

1- تحقيق تقويم أمثل للأسنان: یعاني بعض الأشخاص من إعوجاج الأسنان أو تكون أسنانهم مختلفة من حیث الشکل، الحجم والطول. وهذا الأمر أدى إلی عدم تمتع الشخص بالمظهر الجميل. على الرغم أنه لا یعتبر إجراء تجمیلي فقط بل یمنع هذا الإجراء من إکتظاظ الفم.

2-الحصول علی أسنان بیضاء: بعض الأحیان یتمتع الأشخاص بمادة وأنسجة قویة للأسنان ولکن اللون الطبیعی لها لا يكون جمیلا أو یعانی المریض من شدة أصفرار الأسنان بسبب الإكثار من شرب القهوة أو الشاي أو تناول المضادات الحیویة وهنا تعتبر الإبتسامة الهوليودية خیارا مناسبا وجیدا لهولاء الأشخاص. لأن الإبتسامة الهوليودية یمکن عن طريقها إزالة الإصفرار الموجود على الأسنان ولکن بعد اجراء الإبتسامة الهوليودية لابد علیک أن تعتني جيداً بتنظيف الاسنان.

3-سد الفجوات بين الأسنان: بعض الأحیان، یعانی المریض من وجود فراغات بين الأسنان، وهذا الأمر یؤدي إلی تغلغل بقايا الأطعمة بین الأسنان. وهذا الأمر یمنح مظهرا سیئا للشخص، ما يستوجب علی المریض إستخدام خیط الأسنان دائما لتنظیف الفراغات. واذا لا یکون خیط الأسنان موجودا، یشعر المریض بالخجل أمام الناس عندما یرغب بالتكلم أو الضحك.

4- زیادة ثقة الأشخاص بأنفسهم: الإبتسامة الهوليودية تمنح وجها جمیلا بشکل خاص و مظهرا جمیلا أيضا بشکل عام الی المرضی، و هذا الأمر یؤدي الى أن یشعر الأشخاص بإرتیاح أمام الآخرين و زیادة الثقة بأنفسهم. اذن  یصبح تواجدهم وحضورهم في أي مجتمع أسهل بالمقارنة مع ما قبل إجراء العملیة.

سلبیات الإبتسامة الهوليودية:

تسوس الأسنان:

بعض الأحیان نلاحظ بعض الأفکار و التصورات الخاطئة التی تضر بسلامة الأسنان. مع الأسف یظن بعض الأشخاص أنّ استخدام القشرة التجمیلیة تغنیهم عن الفرشاة و معجون الأسنان و خیط الأسنان، لکن الأمر لیس کذلک.

إن إجراء عملیة تجمیلیة للحصول على الإبتسامة الهوليودية بإستخدام ترکیب القشرة التجمیلیة يؤدي إلی تضعیف مادة مینا الأسنان و اذا لا یستخدم المریض خیط الأسنان والفرشاة ومعجون الأسنان فسوف يواجه بتسوس و نخور الأسنان. من جهة الأخری مع الأسف بعض الأطباء یقومون بإجراء  تغلیف الأسنان بالقشرة التجمیلیة بدون معالجة الأسنان من التسوس. و هذا الأمر یؤدی الی تآکل الأسنان و إضعافها و إلتهابها و اذا لا ینتبه الأطباء و المریض إلی هذا الموضوع فسوف یضطرون الى قلع الأسنان. لهذا السبب یجب علی الطبیب معالجة الأسنان المتضررة و المتعفنة. لهذا، عادة ینصح الأطباء المرضی بتنظیف الأسنان علی الأقل مرتین فی الیوم لمنع تسوسها.

 أفضل المرشحین لابتسامة هوليودية

مزایا و معایب عمل زیبایی طرح لبخند هالیوودی

إلتهاب اللثة:

غالباً ما نلاحظ إلتهاب اللثة عند بعض المرضی، ذلك أنهم یراجعون أطباء أسنان غیر متخصصین وعدیمی التجربة وتكون أجورهم منخفضة، وهؤلاء الاطباء قليلو التجربة لا یمکنهم  إجراء إختیار الحجم المناسب للقشرة التجمیلیة وللتغلیف أو لا یستطیع الطبیب أن يقوم بالتغليف بشکل صحیح علی أسنان المریض، ما یتسبب ببعض المشاکل منها الإلتهابات في أسنان المريض، إذن، یجب علی المریض قبل أی إجراء أن یبحث عن أطباء الأسنان ذوي التجربة والخبرة.

فقدان الشکل الطبیعی للأسنان:

عندما یقوم الطبیب بإجراء عملیة الإبتسامة الهوليودية و تغلیف القشور التجمیلیة علی الأسنان، فی أثناء العملیة لابد له من نحت الأسنان ما یتسبب بفقدان الشکل الطبیعی للأسنان، وبعد ذلک لا یمکن تغییر القشور التجمیلیة وعودة الأسنان الى شکلها الطبیعی لمنع أو تخریب مینا الأسنان. فاذن یجب علی الطبیب أن ینتبه الى لون و شکل القشور التجمیلیة بعنایة فائقة لأنه لا یمکن التخلص منها بسهولة.

الإضرار بالجهاز الهضمي والتنفسي:

عندما یقوم المریض بإجراء العملیة التجمیلیة للإبتسامة الهوليودية لابد له من تغییر بعض العادات والنظام الغذائی الذی أعتاد عليه سابقا. لأن القشور التجمیلیة رقیقة جدا و تکسر هذه القشور يمكن أن يحصل بأقل الضغوط. علی سبیل المثال یمکن تناول الأکلات الصلبة مثل المکسرات و … یؤدی الی کسر الأسنان. بعض الأحیان لا ینتبه المریض إلی هذه المسألة و یقوم ببلع القشور التجمیلیة مع الطعام بدون أی إنتباه.

أسعار وتکالیف باهظة: كل إجراءات الإبتسامة الهوليودية تضم تکالیف باهضة للمریض. ولکن حسب نوع العملیة والأجهزة التی یستخدمها الطبیب، يختلف حجم التکالیف.

مزایا و معایب عمل زیبایی طرح لبخند هالیوودی

الإبتسامة الهوليودية فی إیران:

تعتبر إیران إحدی الدول الرائدة في مجال طب الأسنان. وعند الكشف عن الطرق الجدیدة و إستخدام التقنیات الحديثة يرتفع مقام ایران بین رواد طب الأسنان في العالم ويرتفع علم إیران بین الدول المجاورة والأوروبیة وكذلك الأمریکیة.

وتعتبر شركة طب مد توریسم (TebMedTourism) إحدی الرواد في مجال السیاحة العلاجیة، حیث تقدم أفضل الخدمات للمرضی الأجانب، و بصدد إجراء عملیة تجمیل الأسنان، یمکن لمستشارينا أن یرشدوك ویجیبون على کل أسئلتک مجانا. لذا إتصل بنا بإحدی الطرق التالیة.

 تكلفة ابتسامة هوليود في إيران

خدمات VIP

سن واحد
$1100
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة

خدمات A

سن واحد
$900
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • الفندق 5 نجوم
  • المترجم
  • خدمات النقل

خدمات B

سن واحد
$690
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • الفندق 4 نجوم

خدمات C

سن واحد
$125
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

راجع المقاله: إبتسامة هوليود في إيران لمزيد من المعلومات.

طب مد توريسم اتصال بنا
tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

قد ترغب أيضًا في إجراء ابتسامة هوليود في إيران:

  • ابتسامة هوليوود فی طهران
  • ابتسامة هوليوود فی كيش
  • ابتسامة هوليوود فی ساري
  • ابتسامة هوليوود فی ارومية
  • ابتسامة هوليوود فی يزد
  • ابتسامة هوليوود فی إصفهان

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

Hollywood Smile in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 30 19 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ و آزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟