ما هي أفضل العلامات التجارية للثدي الاصطناعي؟

ما هي أفضل العلامات التجارية للثدي الاصطناعي؟

هل أحتاج إلى عملية حشو الثدي؟ ما هي أفضل ماركات زراعة الثدي؟ في يومنا هذا أصبحت عملية الثدي الاصطناعي أو زراعة الثدي مثل جراحات التجميل الأخرى أكثر شيوعاً في جميع أنحاء العالم. يمكن للنساء اللواتي لا يشعرن بالرضا عن حجم ثدييهن التقدم من أجل الحصول على زراعة الثدي. حيث أن هذه الجراحة تستخدم أيضاً من أجل إعادة بناء الثدي بعد جراحة سرطان الثدي أو الحوادث وتصحيح عيوب النمو. من المفترض أن يتم استخدام الثدي الاصطناعي لفترة طويلة. لذلك من المفيد معرفة العلامات التجارية الحالية واختيار إحداها بحكمة. اقرأ هذا المقال لكي تتعرف أكثر على أفضل العلامات التجارية لزراعة الثدي في العالم.

butterfly

ما هي جراحة استبدال الثدي أو الثدي الاصطناعي؟

الثدي الاصطناعي المعروف أيضاً باسم زراعة الثدي هي عبارة عن عملية جراحية تجميلية من أجل زيادة حجم الثديين. في هذه الجراحة يتم وضع الثدي الاصطناعي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر وذلك من أجل زيادة حجم الثدي وجعله يبدوان أكثر أنوثة. يمكن لزراعة الثدي أن تزيد من حجم الأثداء الصغيرة أو اللواتي فقدن حجم الثدي السابق بعد الحمل أو فقدان الوزن. كما أن تكبير الثدي يؤدي أيضاً إلى ظهور الثدي بشكل طبيعي بعد الجراحة بسبب سرطان الثدي وتقريب شكل الثدي وتحسين عدم تناسق الثدي. يتم إجراء جراحة استبدال الثدي من اجل تحقيق الأهداف التالية:

 

  • تكبير الثدي: بالنسبة للنساء اللواتي يعانون من ثدي صغير ويحتاجون إلى زيادة الحجم فإن هذه الجراحة تزيد من حجم الثدي. وغالباً ما يتم تحقيق النتيجة المرجوة من خلال الجراحة الأولية والترميمية لضبط الثدي الاصطناعي وتحسين النتائج. بالنسبة لزرع السيليكون وغرسات المحلول الملحي يجب ألا يقل عمر المريضة عن 22 و18 عاماً على التوالي.
  • إعادة بناء الثدي: تهدف هذه الطريقة إلى استبدال أنسجة الثدي التي تمت إزالتها بسبب علاج السرطان أو عدم نمو الثدي. كما يتطلب جراحة ترميمية من أجل تحسين نتائج الجراحة الأولية.

هناك نوعان من حشوات الثدي: المحلول الملحي والسيليكون. يمكن تحضيرها في أشكال دائرية ودمعية. في الحشوات الاصطناعية الملحية للثدي يستخدم محلول ملحي معقم يتم وضعه في غلاف سيليكون ويشبه سائلاً موجوداً في جسم الإنسان بينما تحتوي غرسات السيليكون على هلام سيليكون أكثر سمكاً. وغالباً ما تكون غرسات المحلول الملحي أكثر صلابة من غرسات السيليكون ولكن غرسات السيليكون أكثر طبيعية.

أفضل استشارة مجانية (طب مد توریسم)

من هو الشخص المناسب المرشح لعملية الثدي الاصطناعي؟

من هو الشخص المناسب المرشح لعملية الثدي الاصطناعي؟

هناك عدة معايير للثدي الاصطناعي والتي يجب على المتطوعة تلبيتها قبل الخضوع للعملية الجراحية.

  • يجب أن تكونوا بصحة بدنية جيدة وليس لديكم التهابات نشطة أو سرطان غير معالج أو أمراض تهدد حياتكم. في حال كنتم تعانون من مشكلة صحية فيجب عليكم استشارة جراح التجميل من أجل معرفة ما إذا كان الثدي الاصطناعي مناسباً لكم أم لا.
  • في حال كان ثدييكم صغيرين أو كان أحدهما أصغر من الآخر فبإمكانكم التقدم للحصول على ثدي اصطناعي من أجل تحسين مظهركم. يعد عدم وجود خط كبير للثدي وأيضاً الثديين المسطحين أو غير المتماثلين من أهم أسباب هذه الجراحة.
  • يفضل الجراحون علاج غير المدخنين وأولئك الذين ليس لديهم مشكلة في شرب الكثير من الكحول.
  • الاستعداد الذهني لعملية تكبير الثدي مهم لأن مظهركم يمكن أن يتغير إلى الأبد بعد إجراء العملية.
  • يجب أن يكون لديكم توقعات واقعية لهذه الجراحة لأن زراعة الثدي لا يمكن أن تحل مشكلة رؤية الشخص لبنية جسمه. قوموا باستشارة طبيبكم قبل الجراحة واطلبوا منه أن يقدم لكم تقييمات صادقة لنتائج العملية.
  • بالإضافة إلى فوائد الثدي الاصطناعي يجب أن تكوني على دراية أيضاً بآثاره الجانبية المحتملة حيث توجد مخاطر مرتبطة بأي عملية جراحية.
  • يجب أن تكونوا قادرين على الراحة والتعافي بشكل صحيح بعد العملية. أثناء الشفاء لن تتمكنوا من رفع الأشياء الثقيلة وستحتاجون إلى شخص لمساعدتكم.
  • الحد الأدنى لسن استخدام الحشوات الاصطناعية الملحية هو 18 عاماً وبالنسبة للحشوات الاصطناعية من السيليكون هو 22 عاماً.

أفضل ماركات زراعة الثدي (الحشوات الاصطناعية)

إن مصنعو الحشوات الاصطناعية للثدي ينتجون الحشوات الاصطناعية من السيليكون والمحلول الملحي بأحجام وأشكال مختلفة. من أهم القرارات التي يتعين عليكم اتخاذها تحديد العلامة التجارية الأفضل لكم. هناك أربع علامات تجارية مشهورة حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء وتتبع أعلى معايير السلامة في الإنتاج والاختبار والتجارب السريرية.

 

Allergan

أليرجان هي علامة تجارية مهمة لها تاريخ طويل بالإضافة إلى خط العناية بالبشرة المسمى “SkinMedica” فإنها الشركة المصنعة لماركة BOTOX® Cosmetic وJUVÉDERM.

تعد حشوات أليرجان آمنة وخياراً جيداً لمن يبحثون عن أطقم اصطناعية عالية الجودة وبأسعار معقولة. أنها توفر مجموعة متنوعة من عمليات الزرع بما في ذلك العينات المستديرة ذات الشكل التشريحي الأملس والمحزز. Allergan Natrelle هي واحدة من أكثر مجموعات غرسات الثدي شمولاً ولتي تنتج السيليكون والمحلول الاصطناعي بأحجام مختلفة. تتمتع جميع غرسات الثدي Natrelle بضمان مجاني من ConfidencePlus والذي يضمن أن الغرسات لن تتمزق أو تتقلص.

 

Mentor

مينتور هي علامة تجارية مشهورة بين غرسات الثدي التي تملكها شركة جونسون آند جونسون. إنها توفر كلاً من غرسات السيليكون والمحلول الملحي بكثافات وأشكال وقوام مختلفة لمساعدتكم في اختيار أفضل ما يلبي توقعاتكم. تتوفر خيارات غرسات السيليكون من مينتور بأربعة أحجام مختلفة: متوسط​​، متوسط ​​إلى مرتفع، مرتفع للغاية.

 

Sientra

سينترا هو بديل آخر مشهور للثدي الاصطناعي وهو متاح فقط لجراحي التجميل المؤهلين. تأتي غرسات سينترا في شكل دائري ومنقط لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف جمالهم. بالإضافة إلى الغرسات الملساء فإن هذه العلامة التجارية تقدم أيضاً غرسات محززة. تُنشئ الغرسات المشقوقة غلافاً نسيجياً يبقي الغرسة في وضع أفضل بمرور الوقت. اليوم تعتبر الغرسات المشقوقة أكثر شيوعاً في أوروبا ولكن من المتوقع أن يستخدمها جراحو التجميل أكثر في المستقبل بسبب فوائدها.

 

Ideal (المثالي)

المثالية لثدي اصطناعي مليء بالملح مع عناصر تضفي إحساساً بالسيليكون. أولئك الذين يرغبون في استخدام الغرسات بالمياه المالحة الطبيعية يفضلون العلامة التجارية المثالية لأنه ليس فقط أكثر أماناً في حالة فشل الزرع (في حالة تمزق الغرسة يمتص الجسم الملح بسهولة) ولكن أيضاً تناسق الغرسات. يحتوي على هلام السيليكون الذي يشعر بمزيد من الطبيعي داخل الثدي.

كيف تختاروا أفضل علامة تجارية لزراعة الثدي؟

كيف تختاروا أفضل علامة تجارية لزراعة الثدي؟

 

قبل إجراء عملية الثدي الاصطناعي يجب عليكم اختيار العلامة التجارية المناسبة التي تلبي توقعاتكم وتمنحكم أفضل نتيجة جمال. لقد أمضت جميع العلامات التجارية التي تم تقديمها سنوات في دراسة واختبار عمليات الزرع وتم اعتمادها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA). إنهم يتبعون أعلى معايير السلامة في جميع مراحل الإنتاج والفحص والتجارب السريرية.

الميزات الأساسية للثدي الاصطناعي هي نفسها على الرغم من اختلاف العلامات التجارية واختلافها نوعاً ما في الشكل والشعور والمتانة والتكلفة.

يجب أن يكون قراركم في اتجاه تحقيق أهدافكم وليس مجرد البحث عن علامة تجارية معينة. يجب عليكم استشارة جراحكم والتحدث معه حول أهدافكم التجميلية ومخاوفكم وتفضيلاتكم. يمكن للجراح بعد ذلك أن ينصحكم بعدد من الخيارات التي يمكن أن تحقق لكم النتيجة المرجوة. أيضاً قد تتاح لكم فرصة لمس الأطراف الاصطناعية وتجربة أحجام مختلفة لمساعدتكم على اتخاذ قرار أكثر ثقة بشأن اختيار الغرسة.

إن شركة عصر طب الدولية هي شركة تسهيل العلاج في إيران تقوم بتسهيل رحلتكم الطبية وستكون بجانبكم في جميع مراحل العلاج. تعد العمليات التجميلية كجراحة الثدي الاصطناعية ورفع الثدي من بين الخدمات الأكثر شعبية التي تجذب العديد من العملاء إلى إيران من أجل الاستفادة من مهارات وخبرات جراحي التجميل لدينا. ولمزيد من المعلومات حول هذه العملية بإمكانكم الاتصال بنا على مدار الساعة بشكل مجاني.

tebmedtourism youtube channel

tebmedtourism

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 1930 288 903 98+

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟