أفضل دولة لعمل أطفال الأنابيب 2024

أفضل دولة لعمل أطفال الأنابيب 2024

مع تقدم العلوم الطبيه و علاج العقم من المؤكد انك تبحث عن أفضل دولة لعمل أطفال الانابيب 2024 ، في الأونة الأخيرة انتشر مشكله العقم و صعوبة الإنجاب على مستوى العالم و التي بدورها سببت مشاكل بين الازواج و حتى تفكك بين الازواج والعائلات ، وللحفاظ على الود و المحبه بين الزوجين لابد من البحث عن افضل مكان لعلاج حالتهم و الحفاظ على علاقتهم ، في هذه المدونه سوف نتحدث عن افضل دولة لعمل أطفال الأنابيب 2024 ، علماً بأننا في هذه المدونه قمنا باستثناء الدول التي نسب نجاحها قليله و تكاليفها عاليه و قمنا بختيار الدولة بناءاً على جودتها و نسبة نجاحها و اخيراً تكلفتها ، اذاً ما هي أفضل دولة لعمل أطفال الأنابيب 2024 ؟ تابعو المدونة لتحصلو على أقصى استفادة و الإجابه على جميع اسئلتكم .

افضل دولة لعمل اطفال الأنابيب 2024ما هي افضل دولة لعمل أطفال الأنابيب 2024 ؟

قبل الإجابة على هذه السؤال لابد عليكم من معرفه اننا قمنا باختيار افضل دولة لعمل أطفال الأنابيب 2024 بناءا على عدة عوامل التي تشمل:

الجودة : من المؤكد انكم عندما ترغبون في إجراء عمليه اطفال الانابيب ، فقد تبحثون عن افضل مستشفى لعمل العمليه ، فمن المهم جداً مراعاة الجودة ايضا من المطلوب ان يكون خبرة الأطباء عاليه فإنها يلعب دوراً حاسماً في نجاح العمليه .

نسبة النجاح : نسبة النجاح للأفضل دولة يجب ان يكون اعلى من غيرها ، فعند السفر الى البلد اخر نرغب في الحصول على اقصى استفاده و نسب نجاح عاليه و من الاكيد انه لا احد يقوم بالسفر الى دولة نسبة نجاحها قليله .
ملاحظة : بناءاً على الأبحاث و التقارير التي تم نشرها في احد اشهر المصادر العملية لنسب أطفال الأنابيب في موقع ( IVF NHS ) تم تأكيد ان نسب النجاح للنساء اللاتي في اعمار تحت ال 35 نسبة نجاح العملية تكون 32% فقط لدورة انتقال واحدة فقط ، اما إذا كانت فوق ال45 من عمرهن فإن نسبة نجاح العملية قد تنزل إلى 4% لدورة انتقال واحدة فقط .
و نسب نجاح المذكورة في الصورة اعلاه ، هي نسب نجاح انتقال 3 مرات للجنين و التي تعتبر متوسط نسبة نجاح في الدول المختلفة.

الشفافيه: شفافيه هو احد اهم الامور والعوامل التي يكون مهماً للكثير من الازواج لاختيار افضل دولة لعمل أطفال الانابيب ، فلا يهم جودة العياده و لا نسبة نجاح العمليه اذا كانت الدولة غير واضحه و صادقه و شفافه من البدايه ، سواءاً في الامور الماليه او الأمور القانونيه ، فأحد شروط افضل دولة لعمل اطفال الانابيب 2024 هو ان يكون الدولة تتميز بصدقها و شفافيتها مع المريض .

التكلفه : مقارنة التكلفه بين الدول و اختيار افضل دولة لعمل أطفال الانابيب 2024 بتكاليف معقوله هو الخيار الافضل للأزواج ،لأنه بعد ان يضمن المريض انه ذاهب الى دولة تتميز بجودة عاليه في خدامتها الطبيه و نسبة نجاح اعلى ، قد يرغب في معرفه تكلفتها ، فمن الممكن ان يكون الجودة و نسبة النجاح عالياً و مناسباً له و لكن التكلفه او السعر غير مناسب ، فهناك بعض المرضى من دول مثل امريكا و كندا و السعوديه و قطر و امارات يرغبون في السفر الى خارج بلادهم لإجراء العمليه بسبب تكلفتها العاليه .
ملاحظة : التكاليف المذكورة في الصورة اعلاه هي تكلفة انتقال جنين واحد فقط .

الأمن : لابد ان يتميز الدولة المراد السفر اليه بالأمن ، فمن الاكيد لا يوجد احد يرغب في السفر الى دولة ليس فيها امن و يرغب في السفر الى دولة امنة ومريحه .

الخدمات الغير طبيه : الدولة التي تقوم بتوفير الخدمات الغير طبيه لمرضاها مثل المترجمين و السكن و المواصلات وغيرها من الخدمات الطبيه لها نقطه اضافيه ، فالدول التي يقدم عمليه اطفال الانابيب و لكن لا يتعاون مع المريض فيمكن ان يكون هذه نقطه سلبيه لصالح الدولة .

بعد ان تم ذكر جميع العوامل اعلاه ربما تسأل عن هل هناك دولة تقوم بلفعل بتوفير جميع الامور التي تم ذكره اعلاه ؟ او هل يمكن ان يكون هناك دولة تقوم بتقديم جميع العوامل المذكوره اعلاه؟ مثل جودة الخدمه ، و نسب نجاح عاليه ، و بتكاليف معقولة !!!
الجواب يا عزيزي او عزيزتي نعم ،ايران تفوز بأفضل دولة لعمل أطفال الانابيب 2024 ، حيث ان ايران دولة معروفه بخدماتها الطبيه و ايضا ايران احد الدول التي لديها نسب نجاح تنافس فيها جميع الدول الاخرى ،تتميز ايران بامتلاكها اطباء خبراء لديهم حالات سابقه في علاج العقم ، و تستقبل ايران عدد هائل من المرضى في كل عام من جميع انحاء العالم مثل السعوديه و البحرين و اميريكا و كندا و العراق و غيرها الكثير من الدول ، ليس فقط من اجل جودة خدمتها بل ايضا بسبب تكلفتها المعقوله جدا حيث ان اطفال الأنابيب في ايران عمليه مشهوره بسبب جودة خدمتها و سعرها المعقول ،
ايضا تتميز ايران بأمنها العالي ، حيث انه بلد سياحي بسبب امنها و مناظرها الجميلة .

الان و بعد ان عرفت ان افضل دولة لعمل أطفال الأنابيب هي إيران ، قد يخطر ببالك سؤال :

ما هي افضل شركه لعمل اطفال الانابيب في ايران؟

من المؤكد انك تبحث الان عن طريقه للقدوم الى ايران ، و عن طريق شركة معروفه و صادقه في تعاملهم مع المرضى ،لا تقلقو ، فإن شركة ( طب مد تورسيم ) تقوم بتوفير و تقديم جميع الامور اللازمة لعلاج حالتك ، حيث ان شركتنا لا تقوم بتقديم الخدمات الطبيه لمرضاها فقط ، بلتقوم بتقديم الخدمات الغير طبيه مثل توفير السكن والمواصلات و الانترنت و تأشيره الدخول و جميع الامور اللازمه في السفر .
والشيء الذي يجعل شركتنا افضل خيار هو ان شركتنا تقوم بتقديم جميع الحلول لعلاج العقم وليس فقط اطفال الأنابيب مثل التبرع بالبويضات و تحديد جنس الجنين و تأجير الرحم و التي بدورها يعكس استحاله الحمل إلى استحاله عدم الحمل .
بالإضافه الى ذلك نحن واضحين و شفافين و صادقين مع مرضانا من بدايه الاستشاره الى قدومهم و اجرائهم للعمليه و الرجوع الى بلدهم .
اذا كنتم ترغبون في محاربة العقم و تكوين عائله فكل ما عليكم هو حجز موعد استشاره بشكل مجاني مع اطباء خبراء و مختصين في علاج العقم عن طريق الضغط على الصورة ادناه :

تواصل مع طب مد توريسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟