ما هي أفضل وجهة لعلاج الأم البديلة أو الرحم المُتبرع به؟

ما-هي-أفضل-وجهة-لعلاج-الرحم-البديل-أو-الرحم-المُتبرع-به01

هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل وجهة لعلاج العقم بطريقة الأم البديلة أو الرحم المتبرع به وإن أحد العوامل المُحددة هو جنسية الوالدين الذين يرغبون في إنجاب طفل. وذلك لأنه في حال عدم وجود الخدمات المرغوبة في بلدهم فغن تكاليف السفر والإقامة سوف تزداد. كما أن أصحاب الدخل بالدولار هم أكثر انفتاحاً وتقبلاً لهذا الخيار بين الخيارات المختلفة.إن طريقة الأم البديلة هي عملية معقدة ومقبولة بشكل قانوني فقط في بعض البلدان. بعد النظر في تكاليف علاج العقم بطريقة الأم البديلة والمسائل القانونية المتعلقة بالطفل، فلن يتبق الكثير من الخيارات.

كما أن تكلفة الأم البديلة به أو الرحم البديل تعتمد على عدة عوامل مثل البلد الذي سوف تتم فيه العملية وتكلفة الخدمات الصحية في بلد المقصد.للتعرف علی بعض من أرخص،الأماکن ألعقم،أضغط هنا

كما أن أجور الأم البيولوجية أو الأم البديلة يختلف في حال كانت تقوم بذلك لأول مرة عن راتب الأم التي قامت بتجربة ذلك من قبل. كما أن الأمهات ذوات الخبرة تكسب أجراً أكثر من اللاتي يقمن بذلك لأول مرة والتي تكون تكلفتها في الدول الأجنبية ما بين خمسة آلاف وعشرة آلاف دولار. كما أن الحمل في توأم أو ثلاث أطفال يكون تكلفته أكبر.وعادةً فإن الأجور تُدفع بشكل شهري من وقت توقيع العقد حتى ولادة الطفل.

وهناك نقطة مهمة يجب الإشارة إليها وهي أن الراتب المدفوع للأم البيولوجية (الأم البديلة) يبلغ حوالي ثلاثين إلى خمسين بالمائة من المصاريف التي يدفعها الوالدان وتذهب باقي التكاليف إلى المركز الصحي والفحص وشؤون العقود ومقدم الخدمات.وتجدر الإشارة إلى أن السفر للخارج من أجل إجراء طريقة تأجير الرحم يعد أمراً شائعاً في العالم. وبالتأكيد فإن تأجير الأرحام هو طريقة غير قانونية في بعض البلدان. كما أن بعض البلدان قد لا تمتلك خدمات طبية عالية الجودة وقد يكون بعضها مكلفاً للغاية.

بعد كل شيء، أينما كنتم وبقدر ما تستطيعون أن تدفعوا، فربما تفضلون إنفاق أموال أقل، وليس أكثر!لذلك، فإن معرفة الوجهات الرخيصة هو أمر مفيد ومهم.من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن التكاليف أبقوا معنا حتى النهاية.

تكاليف طريقة الرحم البديل في غرب وشرق العالم

إن التكاليف تختلف اختلافاً كبيراً في نصفي الكرة الأرضية الشرقي والغربي. وفي بعض الأوقات فإن الأزواج الغربيون يختارون الدول الشرقية من أجل إجراء علاج. ويعود الا الأم البديلة سبب في هذا إلى انخفاض التكاليف والمسائل القانونية. كما وسيتم ذكر تفاصيل أكثر عن التكلفة فيما بعد لمقارنة أكثر دقة.وعلى الرغم من أن علاج العقم بطريقة الرحم البديل ينطوي على العديد من التكاليف، إلا أن التركيز ينصب أكثر على أجور الأم البيولوجية أي الأم البديلة. تتم مراجعة التكاليف ومقارنتها في بلدان مختلفة.

تذكروا أنه ليس جميع الوكالات ومراكز العلاج في البلدان المختلفة لها نفس التكلفة، والتي تعتمد بشكل أكبر على القوة الاقتصادية لبلد الوجهة. وبشكل عام فإن البلدان ذات الاقتصادات الأقوى لديها أيضاً تكاليف أعلى.العامل المؤثر هو الطريقة المستخدمة لتكوين الجنين أو طريقة إجراء تأجير الأرحام (IVF، ICSI، PICSI، IMSI، PGD).كما أن PGD يلعب دوراً هاماً في التكلفة النهائية.

يتراوح متوسط ​​تكلفة الأم البيولوجية (الأم البديلة)، والأجور الشهرية، ونقل الأجنة، والاستشارات الطبية الأساسية والنفقات الأخرى في الولايات المتحدة بين 70 ألف دولار و150 ألف دولار أمريكي. سيزداد هذا المعدل إذا كنت ترغب في الحصول على التوائم.

ما-هي-أفضل-وجهة-لعلاج-الأم-البديلة-أو-الرحم-المُتبرع-به02

وعلى الرغم من أن التكلفة الإجمالية لطريقة تأجيرالأرحام في الولايات المتحدة تتراوح بين 100000 دولار و150 ألف دولار إلا أن الأم البيولوجية (الأم البديلة) تحصل فقط على 30 ألف دولار إلى 50 ألف دولار أمريكي.وقد يرتفع هذا الرقم إلى 300000 دولار أمريكي أو أكثر في حال كنتم تعانون من مشكلة طبية معينة.

ومع هذه الأرقام فإنه لا يبدو أن الولايات المتحدة هي البديل الأكثر فعالية من حيث التكلفة لطريقة العلاج الأم البديلة أو الرحم المتبرع به.كما أن كاليفورنيا تعد واحدة من أغلى الولايات التي تقدم الخدمات إلا أنها واحدة من الوجهات الأكثر شعبية، والطلب على علاج الرحم البديل في كاليفورنيا مرتفع للغاية. تبدأ التكاليف من 120،000 دولار أمريكي حيث أن الأم البيولوجية تتلقى 45000 دولار إلى 60 ألف دولار، أي حوالي 50٪. ومع ذلك إلا أن الأمهات البيولوجيات في بلدان أخرى لا تحصل على مثل هذا الدخل.

  • إيران

إيران هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لطريقة الأم البديلة أو الرحم المتبرع به. والسبب في ذلك يكمن في جودة الخدمات الطبية وتنوع مقدمي الخدمات وبالتأكيد السعر والتكلفة المنخفضة مقارنةً بالدول الأخرى.تتيح لكم مجموعة شركات التيسير المتنوعة العثور على مجموعة تناسب احتياجاتكم.التكلفة الإجمالية للعملية حوالي 11 ألف إلى 15 ألف دولار أمريكي. وهذا يشمل الاستشارات الطبية ونقل الجنين ورعاية الأم البديلة وأجورها.

  • الهند

الهند هي أيضاً من أحد مقدمي خدمات علاج تأجيرالأرحام الرخيصة فإن الأسعار تتراوح من 25000 دولار إلى 35000 دولار أمريكي.يمكنكم العثور على العديد من البلدان بتكاليف مختلفة، ولكن بعض البلدان سوف تحذف من قائمتكم بشكل تلقائي وذلك لأن خدماتهم تقتصر على مواطنيهم ولا يمكن للآباء من الدول الأخرى بدء العملية والإجراء هناك.الهند هي واحدة من هذه الدول.اعتادت الهند أن تكون وجهة ذهبية وخياراً محبوباً لأولئك الذين أرادوا السفر إلى بلدان أخرى من أجل طريقة تأجيرالأرحام ولكن هذا لم يعد ممكنا بعد الأن.لا يحق للآباء من الدول الأخرى بدء إجراءات علاجهم الخاصة في الهند.

كما أن تكلفة الأم البيولوجية (الأم البديلة) في الهند تعتمد على نوعیه الأم البديلة. فعلى سبيل المثال، تكون عملية استخدام الحيوانات المنوية والبويضة للزوجين أكثر تكلفة. بناءً على سعر الهند فهي وجهة جيدة ولكن لسوء الحظ يمكن فقط للأزواج الذين يكون أحدهم من جنسية هندية استخدام هذه الخدمات الرخيصة. لا يُسمح للنساء العازبات أو الأزواج المثليين استخدام الأم البديلة.

  • المكسيك

مؤخراً أصبحت المكسيك واحدة من أرخص الوجهات للأم البديلة. ومن الناحية القانونية فإن القانون المكسيكي يغطي جميع الجوانب. لهذا السبب، يمكن إدراجها في قائمتكم.لا تنسوا بأنكم بحاجة إلى موافقة من المحكمة لبدء إجراء تأجيرالأرحام في المكسيك. يمكنكم البدء بعد تلقي إشعار من المحكمة. والذي يشمل عدم وجود سوابق جنائية ومستوى اقتصادي مقبول. المستوى الذي يمكن للطفل أن يعيش فيه حياة كريمة.

يمكن التبرير لكليهما. من السهل معرفة سبب عدم سماح الحكومة للأشخاص الذين لديهم سجل إجرامي بأن يصبحوا آباء من خلال طريقة تأجيرالأرحام أو الأم البديلة. الأسباب الاقتصادية منطقية أيضاً.مدينة كانكان هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في المكسيك. العملية الطبية في هذه المدينة تشبه العملية الطبية في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية والمستشارون يتحدثون الإنجليزية، مما يجعل من الصعب التواصل بشكل جيد وواضح.

  • جورجيا

لقد زاد عدد الأزواج الدوليين الذين يختارون جورجيا من أجل إجراء عملية تأجيرالأرحام بشكل ملحوظ والسبب الرئيسي في ذلك هو انخفاض التكاليف.التكاليف في جورجيا هي أقل بكثير مما هي عليه في الدول المتقدمة الأخرى مثل الولايات المتحدة وأستراليا والدول الغربية الأخرى.

تكون تكلفة الأم البديلة في أفضل وكالة في جورجيا 37 ألف إلى 40 ألف دولار أمريكي. وعلى الرغم من أن هذا الرقم قد يزداد وفقاً للاحتياجات المحددة للمرضى، إلا أنه لا يزال مختلفاً بشكل كبير عن الولايات المتحدة.

  • أوكرانيا

تعد أوكرانيا وجهة رخيصة أخرى. من صفر إلى مائة عملية تكلف 30.000 دولار إلى 45.000 دولار. وتحصل الأم البديلة على 10000 دولار إلى 15000 دولار أمريكي.كما أن أوكرانيا لديها دعاية واسعة النطاق من أجل الحصول على الأمهات في جميع أنحاء البلاد. وبغض النظر عما إذا كانت الإعلانات صحيحة أم خاطئة فإن هذا الأمر قد جعل العديد من النساء حريصات على القيام بهذا الإجراء، مما أدى إلى انخفاض التكاليف.

على عكس أوكرانيا، فإن إعلانات الأم البديلة ممنوعة في المملكة المتحدة. كما أن بريطانيا لديها قوانين تقييدية صارمة في هذا الصدد. عدد الأمهات البيولوجيات (الأمهات البديلات) ليس كبيراً ونتيجة لذلك فإن التكاليف مرتفعة.كما يجب مراعاة العديد من العوامل من أجل تحديد أفضل وجهة لإجراء علاج البديل الرحم . أرخص وجهة ليست سؤالاً يمكن الإجابة عليه بنعم أو لا. يجب على الآباء الحصول على المعلومات والتحدث إلى الوكالات والمراكز ومقارنة جودة الخدمة والتكاليف.

إذا أخذنا في الاعتبار الرقم فقط، فإن إيران وأوكرانيا هما الخياران الأفضل والأنسب. ولكن كما ذكرنا، فإن هذه الأرقام هي بشكل متوسط. كما أن لكل شركة طرقها وتكاليفها الخاصة. عليكم أخذ الوقت الكافي من أجل اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتكم.

في حال كنتم ترغبون بمعرفة المزيد عن هذا الموضوع، فعليكم الاتصال بنا. فسوف يجيب مستشارون شركة عصر طب الدولية على أسئلتكم وبشكل مجاني.

لمعرفة ألمزيد عن شركة طب مد توريسم أنضم معنا

tebmedtourism

تعاون مع الأفضل

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم.

تقديم حزم العلاج لم تصدق

تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

نحن في انتظار اتصالك

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟