كما أن مشاركة عصر طب الدولية في المؤتمر الدولي الخامس للسياحة الصحية للدول الإسلامية قد لفت انتباه الجميع

المؤتمر الدولي الخامس للسياحة الصحية للدول الإسلامية

المؤتمر الصحي الدولي الخامس للدول الإسلامية تحت رعاية مركز تنمية السياحة الصحية بالدول الإسلامية بدعم من الوزارات والمنظمات الدولية الناشطة في مجال السياحة الصحية للدول الإسلامية بتاريخ 09-07 نوفمبر 2021 في طهران في مركز صدى الدولي للمؤتمرات وأقيم البث. تمت دعوة النشطاء الدوليين في مجال السياحة الصحية للمشاركة والتعريف بأنفسهم من أجل توسيع شبكة اتصالاتهم ومشاركة أفكارهم للنمو في هذا المجال. وقد حضر الحفل ضيوف من مختلف دول العالم بما في ذلك الدول الآسيوية والأوروبية والأفريقية والأمريكية.

هذا المؤتمر بهدف اكتساب الخبرة والتفاعل الفعال مع المنظمات والقطاعات الخاصة الناشطة في مجال السياحة الصحية في الدول الأخرى ، من 200 مشارك نشط من مختلف القطاعات بما في ذلك نشطاء القطاع الخاص للسياحة الصحية والمستشفيات والعيادات الطبية المراكز والمنظمات النشطة في مجال السياحة والفنادق وشركات المعدات الطبية والمخبرية والتغذية والنباتات الطبية وكذلك الشركات الناشئة النشطة في مجال السياحة الصحية والصحية من دول كإيران وأذربيجان وأفغانستان وأرمينيا والإمارات العربية المتحدة تمت دعوة تركيا وطاجيكستان وتركمانستان وسوريا وعمان والعراق وقطر وقيرغيزستان وكازاخستان وماليزيا والمجر والهند وصربيا وأوكرانيا.

وقد كانت عصر طب الدولية واحدة من رعاة المؤتمر لهذا الحدث وتم تكريمها لشراكتها المتميزة مع HTDC وصناعة السياحة الصحية. وقد حصل الدكتور علي بزازي الرئيس التنفيذي لشركة عصر طب الدولية على جائزة لجهوده في الترويج للسياحة الصحية في إيران.

المؤتمر الدولي الخامس للسياحة الصحية للدول الإسلامية

وكان من أهم نقاط هذا الحدث الكشف عن علامة تجارية دولية جديدة في مجال السياحة الصحية تسمى “FlytoTreat”.  حيث أن هذه الشركة التي تم إطلاقها مؤخراً تقدم باقات طبية وغير طبية مخصصة بناءً على طلب العملاء في مختلف الوجهات الطبية بهدف توسيع السياحة الصحية دولياً.

وقد حضر المشاركون المعرض لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم بشكل شخصي أو افتراضي. وعلى هامش هذا الحدث شاركت عصر طب الدولية في اجتماعات B2B من أجل العثور على النظراء والمزيد من فرص التعاون. في مؤتمر السياحة الطبية هذا أجرى مناقشات فعالة مع ممثلي الصحة والعلاج (توفير المراكز وتسهيلها) في بلدان مختلفة بما في ذلك أفغانستان والهند وروسيا وتركيا وأوكرانيا. بالإضافة إلى ذلك تم إبرام بعض الاتفاقيات الثنائية الإيجابية بين شاركت عصر طب الدولية وشركاء من روسيا والهند وتركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟