تأجير الرحم في إيران

تأجير الرحم في إيران

تأجير الرحم في إيران هو عمل اتفاقية مع امرأة لحمل جنينك عن طريق الحمل الاصطناعي وإنجاب طفل لزوجين أخرين ، إذا كان الزوجان غير قادرين على إنجاب طفل بسبب عقم أحدهما ، فيمكنهما الاستعانة و طلب خدمات شخص أخر يوافق على أن يصبح أماً بديلة .
تتم عملية تأجير الأرحام في إيران بشكل مشابه لنفس العملية في دول مثل الولايات المتحدة و المملكة المتحدة و أستراليا و أوكرانيا وكندا . عمل علمية تأجير الرحم في إيران عن طريق ( طب مد تورسيم ) له العديد من المميزات و الفوائد بما في ذلك :

  • أرخص دولة تقوم بعملية تأجير الرحم
  • مسموح بها قانونياً
  • نسبة نجاح عالي للعملية
  • توافر جميع خدامات الخصوبة الأخرى ( التبرع بالبويضات ، التبرع بلأجنة التشخيص الوراثي الخ… )
  • مراكز خصوبة مجهزه
  • أطباء خبراء و متخصصون
  • فريق عمل ذو خبره عالية
  • حضور محامين لتولي الأمور القانونية لتأجير الرحم

 

تأجير الرحم في إيران مسموح اذا كان عمر المتبرعه أكثر من 18 عاماً وإذا كان بإمكانها تقديم دليل على أنها تناولت وسائل منع الحمل المناسبة وأنها لم تعد نشطة جنسياً. لا يسمح القانون الإيراني بعمل عملية تأجير الرحم في إيران للأشخاص الغير المتزوجين أو المثليين ما لم يرغب الزوجان المستقيمان في القيام بهذه العملية . في هذه الحالة ، يجب أن يحصلو على دليل طبي من طبيب يوضح أن هناك ضرورة طبية لإجراء تأجير الرحم من أجل الحصول على جنين ، مما يسمح للزوجين بكتابة العقد .
لابد من ملاحظة أن تأجير الرحم لا يزال مثيراً للجدل في أجزاء كثيرة من العالم وهو غير قانوني في العديد من البلدان بما في ذلك الدول الأرووبية مثل ألمانيا وفرنسا .
يعتبر تأجير الرحم في إيران قانونياً بل تدعمه الحكومة . مسموح به طالما الشريكين سواءا الزوج او الزوجه متفقون . لابد من استشارة الطبيب ( طبيب نسائي ) مؤهل لإجراء عملية تأجير الرحم وأن يؤكد أن إجرء عملية تأجير الرحم هو الخيار المناسب .
من الضروري معرفة الطرفين بالعملية برمتها ، وحقوقهم ، ومسؤولياتهم قبل البدء في عملية تأجير الرحم نظراً لأن هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها ، تماما مثل أي اجراء طبي أخر ، ويجب أن تكون مفهومة جيدا من ِقبل الطرفين قبل توقيع العقود .
توفر لك عملية تأجير الرحم في إيران من خلال شركة (طب مد تورسيم )
رحلة ممتعة في تأجير الرحم حيث سيكون لديك فريق من الخبراء بجانبك ، منذ اللحظة التي تطلب فيها هذه الخدمة وتعبئة النماذج الأولية حتى وقت اصطحاب طفلك إلى المنزل . حتى اننا نمهد الطريق لخطوات قانونية للحصول على جواز السفر وإذن الخروج مع طفلك في أقصر فترة زمنية ، حتى تتمكن من العودة إلى بلدك مع العضو الجديد من عائلتك .

call to action WATSAPP TEBMEDTOURISM

هل يُسمَح بتأجير الرحم في إيران ؟

يُسمح تأجير الرحم في إيران بكل من الأشكال التجارية والإيثارية للمرضى المحليين والدوليين . وقد دفع هذا العديد من الأزواج المصابين بالعقم إلى اعتبار إيران خياراَ رائعا للخضوع لعملية لتأجير الأرحام وإنجاب طفل بيولوجي.
يتم تقديم خدمة تأجير الأرحام في إيران للأزواج من جنسين مختلفين المؤهلين الذين يعانون إما من العقم أو الحمل . تجدر الإشارة إلى ان تأجير الرحم في إيران غير متاح للأفراد أو الأزواج المثليين جنسياً .
بمجرد أن يؤكد الزوجان رغبتهما في المضي قدماً في تأجير الرحم ، تبدأ شركة ( طب مد تورسيم ) في توقيع اتفاقية قانونية مع كاتب عدل ، والتي تتضمن جميع التفاصيل القانونية والمالية للعملية والالتزامات التي تتجاوز ذلك منصوص عليها بوضوح في العقد المراد توقيعه. من خلال إجراء عملية تأجير الرحم بمساعدة شركة ( طب مد تورسيم ) ، يمكنك التأكد من أنك لن تواجه أي مشاكل قانونية أثناء إجراء العملية وبعده ، وذلك بفضل المحامين الذين هم على دراية كاملة بقوانين تأجير الرحم في إيران و في بلدك الأم .

لماذا تدعم الحكومه الإيرانية تأجير الرحم ؟

إيران هي الدولة الإسلامية الوحيدة التي يسمح القانون فيها بتأجير الرحم ، والتبرع بالبيض ، والتشخيص الوراثي قبل الزرع ، واختيار الجنس للمقيمين المحليين والأجانب . تدعم الحكومة بتأجير الأرحام كويسلة لتوسيع الأسر وتقوية أسس العوائل . بالإضافة فإن زيادة عدد سكان البلاد في زمننا هذه هي السياسة الأخيرة للحكومة .

تأجير الرحم في إيران لعام 2023 :

يعتبر تأجير الرحم في إيران من المواضع المهمة لكثير من حول العالم ومع ذلك ،لكن ليس كل شخص على علم بذلك بقدر كافي . تم تدوين إجراءات تأجير الأرحام وتنظيمها بموجب القوانين المنظمة في كل بلد .
يمكنك أيضاً اختيار المتبرعه من إيران أو تطلب من المتبرعه مرافقتك عند القدوم إلى ايران
إذا قررت أن تأتي المتبرعه إلى ايران ، فستحتاج إلى اتفاقية اضافية حيث تكون مكتوبة خصيصاً لقوانين إيران . ستحتاج هذه الإتفاقية أيضا إلى تضمين اسم المتبرعة والعنوان ورقم الجواز و غيرها من المعلومات . كلما زادت المعلومات التي يمكنك تقديمها إلى وسيطك أو شركة الرعاية الصحية ، زاد التسهلات القانونية لإجراء عملية تأجير الرحم في إيران .
يجب أن تكون الوكالة او المؤسسه الطبية قادرة على الإجابة على جميع أسئلتك اذا كان لديك أسئلة حول عملية تأجير الرحم او هناك بعض المعلومات المجهولة بالنسبة لك . اطرح أي اسئلة لا تعرفها بخصوص تأجير الرحم في إيران .
تتأكد الوكالة من شرح جميع الاتفاقيات القانونية قبل البدء. يجب أن يكونوا قادرين على إعطائك نسخة من اتفاقية عملية تأجير الرحم لتراجعها عند الانتهاء من تاريخ سفرك الطبي الدقيق. أحد أهم الأشياء التي يجب معرفتها عن تأجير الأرحام في إيران هو التأكد من اختبارك أنت وبديلك عن أي مشاكل صحية أو أمراض. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من إبلاغك أنت وبديلك بأي أدوية يتناولونها لأن الدواء قد يضر طفلك أثناء عملية تأجير الرحم في إيران.

( طبمد تورسيم ) هي شركة معتمدة في إيران يمكنها مساعدتك في إعداد اتفاق بديل. تتم كتابة جميع الشروط القانونية والطبية والمالية لعملية تأجير الأرحام في شكل عقود قانونية يتم توقيعها من قبل جميع الأطراف المشاركة في العملية لدى كاتب العقد. للحصول على استشارة مجانية وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن عملية تأجير الرحم في إيران ، لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب .

مزايا تأجير الأرحام في إيران

مزايا تأجير الأرحام في إيران :

احد مزايا الرئيسية لتأجير الرحم في إيران هي تكلفتها المعقولة. تبلغ تكلفة تأجير الأرحام
في شركة ( طبمد تورسم ) 19000 دولار فقط (بما في ذلك رسوم المتبرعة) وهو أمر معقول جداً مقارنة بالدول الأخرى. نظرًا لانخفاض قيمة العملة الوطنية (الريال الإراني) مقابل بالدولار الأمريكي ، فإن تكلفة الخدمات غير الطبية ستكون أيضًا منخفضة جدًا ، مما يجعل إيران دولة مثالية للسياح .

من الفوائد الرئسية الأخرى لاستئجار الرحم في إيران هي توافر علاجات الخصوبة الأخرى والتي تشمل التبرع بالبيوضات والتبرع بالأجنة والتشخيص الوراثي قبل الزرع وتحديد جنس الجنين . لذا ، يمكن للأزواج الاستفادة من هذه الخدمات وتسهيل عملية الإنجاب .
يوجد في إيران العديد من مراكز الخصوبة المجهزة التي تقدم علاجًا لضعف الخصوبة او القعم ايضا تأجير الأرحام ، مما يجعل هذه العملية تجربة أكثر إرضاء للأزواج. بالإضافه يمكنمكم الإستعانة بشركة ( طبمد تورسيم ) التي تعطي استشارات مجانية تحت اشراف اطباء متخصصين و علماء الأجنة والتي يجعل الشركة الخيار الأفضل للقيام بعملية تأجير الرحم في إيران .

نسبة نجاح تأجير الرحم في إيران :

عندما يتم اختيار تأجير الرحم كطريقة لإنجاب طفل ، يتم إجراء تقييمات طبية متعددة على الأم البديلة المستقبلية للتأكد من أن حالتها البدنية مناسبة لنقل الجنين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لدى المتبرعة تاريخ من حمل ناجح واحد على الأقل. لذلك ، معدل نجاح تأجير الأرحام في إيران مرتفع للغاية.
هناك بعض العوامل التي تؤثر على معدل نجاح تأجير الأرحام والتي تشمل :

  1. جودة البويضة والحيوانات المنوية والجنين
  2. سن المتبرعة والوالدين البيولوجيين
  3. قدرة الأم البديلة الجسدية على حمل طفل
  4. تجهيزات العيادة وخبرة الطبيب الذي ينقل الجنين

من خلال مراقبة جميع العوامل التي تؤثر على نجاح الحمل والولادة ، فإن نسبة نجاح العملية في ( طبمد تورسيم ) تصل إلى 90% نضمن أيضاً فرص بنسبة 100% لإنجاب طفل سليم من خلال تقديم باقة ( تأجير الرحم المضمون ) للأزواج بعد مراجعة سجلاتهم الطبية .
مع باقة ( تأجير الرحم المضمون ) فإن عدد عمليات نقل الأجنة و دورات التلقيح الاصطناعي غير محدودة وبعد اكتمال الإجراءات ، نضمن لك العودة إلى بلدك وطفلك معك .

أفضل عيادات تأجير الأرحام في إيران :

إيران هي موطن لبعض من أفضل عيادات تأجير الأرحام ومراكز الخصوبة وعلاج العقم . تقع بعض أفضل عيادات ومعاهد تأجير الأرحام مثل tebmedtourism و Tabanو Royanو Amin و Bahman و Nikan في عاصمه طهران ، ، حيث يتم توفير جميع خدمات الخصوبة للمرضى المحليين والدوليين. جميع مراكز الخصوبة هذه مؤهلة ومجهزة جيدًا بأحدث تقنيات الخصوبة مثل IUI و IVF و ICSI و PGD و PGS و TESE وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع جميعها بمعدلات نجاح عالية وأطباء مخلصون يقدمون خدمات من الدرجة الأولى للقيام بذلك. الخصوبة ممكنة لجميع الأزواج تقريبًا.
تقوم شركة ( طب مد تورسيم ) بتقييم احتياجاتك لوضع أفضل خطة علاجية لكي و اختيار أفضل عيادة ممكنة تلبي متطلباتك الطبية بأقصى معدل نجاح .
طب مد تورسيم من أفضل العيادات التی تضمن حصول عملائها على أفضل الخدمات الممكنة حتى لا يضطروا للقلق بشأن العملية و يكون قادرين على التركيز و توفير بسئة مريحة لمولودهم الجديد .

تكلفة-تأجير-الرحم-في-إيران

تكلفة تأجير الأرحام في إيران 2023 :

للناس اللي يفكرون في إجراء تأجير الرحم يعرفون أن تكلفة تأجير الرحم في إيران مناسبة ومعقولة جدا مقارنة بالدول الأخرى . تقدم شركة ( طبمد تورسيم ) 19000 دولار فقط لهذه العملية التي تشمل جميع مراحل العملية بالإضافة إلى الزيارات والأدوية الخ .
يجب ان تكون على علم بأن تأجير الرحم في ( طب مد تورسيم ) ثابتة 19000 دولار ما لم يكن الزوجين بحاجة إلى خدمات إضافية . كالتبرع بالبيوضات التي تزيد من تكاليفهما النهائية لكن مع هذه تبقى تكاليف النهائية في إيران ارخص من تكلفة نفس الإجراء في بلدك حتى لو كنت تستخدم ( التأمين الطبي ).

لماذا تأجير الرحم أرخص في إيران؟

يجب أن تعلم أنه عندما نتحدث عن أرخص تكلفة تأجير الرحم ، فهذا لا يعني تدني جودة الخدمات. اليوم أصبحت قيمة العملة الإيرانية في أدنى مستوياتها ، لذلك ، عندما يقوم المرضى الدوليون بتبديل الدولار أو الجنيه أو اليورو إلى ( الريال الإرانية ) ، فإنهم سيحصلون على مبلغ ضخم من المال التي يجعل جميع الخدمات الطبية وغير الطبية أرخص مما هي عليه في البلدان الأخرى

بلإضافة إلى التكلفة المنخفضة للخدمات ، تمتلك إيران أحدث التقنيات في مجال علاج العقم وأفضل أطباء أمراض النساء و علماء الأجنة ، مما يجعل إيران أفضل دولة لتأجير الرحم في الشرق الأوسط وواحد من أفضل الوجهات في العالم .

تكلفة تأجير الرحم المضمونة في ( طبمد تورسيم ) :

عندما نتحدث عن باقة تأجير الرحم في ( طبمد تورسيم ) ، فإننا نتحدث عن طريقتين مختلفتين لإنجاب الأطفال من خلال تأجير الرحم في إيران : العادي و المضمون .

في الباقة تأجير الرحم العادية ، يقوم الوالدان والمتبرعة بإجراء جميع الفحوصات اللازمة و يحضرون مواعيد الطبيب ، ويتلقون جميع الأدوية والحقن الاصطناعي ، واخيراً ينقلون الجنين إلى رحم الأم البديلة والتي تبلغ تكلفتها إلى 19000 دولار شامل تعويض المتبرعة ,
ويمكن دفعه على ثلاث اقساط .
في الباقة العادية ، إذا تبين أن نتيجة اختبار الحمل سلبية ( وهو أمر شائع ) ، في حال وجود أجنة مجمدة للزوجين ، يجب أن يدفعو 1500 دولار أخر لدورة نقل الأجنة التالية . في هذه الحالة ، مره أخرى نتيجة نقل الأجنة ونسبة حدوث الحمل غير معروفة وقد يحتاجون إلى نقل جنين أخر ! وهذه الحالة فقط للزوجين الذين يمتلكون أجنة أخرى مجمدة ، ويحتاجون فقط إلى نقل الأجنة . هناك بعض الحالات ، لا يكون لدى الزوجين أي اجنة متبقية لنقلها . وفي هذه الحالة يحتاجون إلى البدء من جديد بكامل تكلفتها .
لكن ، لا تقلق لدينا باقة تأجير الرحم ( المضمونة ) بتكلفة 29000 دولار والتي يمكن دفعها ايضا على ثلاث أقساط . هذه الباقة يتضمن جميع الخدمات المقدمة في الباقة العادية بلإضافة تضمن ( طبمد تورسيم ) في حدوث الحمل وإنجاب طفل بغض النظر عن عدد المرات التي يفشل فيها الجنين المنقول ، أو يحدث إجهاض اثناء الحمل . نظرا لانخفاض جودة البويضات لدى بعض النساء ، تشمل هذه الباقة عملية التبرع بالبيوضات بنفس التكلفة ! بموجب عقد رسمي ، نضمن أنه حتى في حالة نفاذ الأجنة للزوجين ، سنبدأ دورة جديدة للتبرع بالبيوضات + التلقيح الاصطناعي و نستمر في نقل الأجنة حتى يقع الحمل الناجح و الولادة الصحية بدون رسوم إضافية .

مراحل عملية تأجير الرحم في إيران

مراحل عملية تأجير الرحم في إيران :

لابد من معرفة مراحل و خطوات العملية قبل خضوعها ، تتم عليمة تأجير الرحم في إيران من خلال ست خطوات والتي تشمل :

الخطوة الأولى : استشارة الطبيب و إختيار وكالة تأجير الرحم

في المرحلة الأولى في هذه العملية في التفكير بعناية في خياراتك وتحديد ما اذا كان تأجير الرحم هو الخيار الأفضل لكم . إن إجراء عملية تأجير الرحم هو تجربة تتطلب إحساساً قويا لكل من الأم البديلة والوالدين المقصودين .
بعد ذلك يعد إختيار وكالة تأجير متبرعة يمكنك الوثوق بها للحصول على رحلة تأجير الرحم أمنة طبياً ونفسياً و قانونيا ً . يمكن أن يكون ( طب مد تورسيم ) خيارك الأفضل لتسهيل الخطوات الطبية حيث انها تمتك فريق من الخبراء التي يكونون بجانبك و ايضا يقدمون تسهيلات سواءا على الجانب المالي او القانوني من بداية الرحلة حتى نهايتها .

الخطوة الثانية : البحث عن المتبرعين والمطابقة

في هذه المرحلة ، يجب أن يخضع الوالدان المقصودان والمتبرع المحتمل لفحص شامل لكل الجسم ، ثم يتم مطابقة البدائل والمانحين المختارين الذين تم فحصهم مع الوالدين المحتملين .

الخطوة الثالثة : كتابة وتوقيع الوثائق القانونية

بمجرد ان يتم مطابقة الوالدين البديل والأبوين المقصودين ، يحين وقت توقيع العقود القانونية الأولية بحضور محامين من كلا الطرفين . سيتم شرح جميع بنود العقد للوسطاء و أولياء الأمور للتأكد من أن كل شي واضح ومفهوم ويتناسب مع احتياجات الطرفين .

الخطوة الرابعة : عمل عملية أطفال الأنابيب ( او الحقن المجهري )

لعمل الأجنة ، عادة ما يتبرع الشريك بالحيوانات المنوية في يوم سحب البيوضة . بعد ذلك يتم تخصيب السائل المنوي والبويضة في المختبر لإنتاج الأجنة . بعد 4-5 أيام ، يتم نقل الأجنة إلى رحم الأم البديلة ، حيث تفقس وتبدأ الحمل . باستخدام تقنية الحق المجهري ، يتم حقن الحيوانات المنوية مباشرة في البيوضة لتسهيل الإخصاب .

الخطوة الخامسة : بداية الحمل

بعد حوالي 14 يوماً من نقل الجنين ، تقوم المتبرعة أو الأم البديلة بإجراء فحص دم لتحديد و معرفة ما اذا كانت حاملاً أم لا . بمجرد تأكيد الحمل الصحي ، يبدأ الحمل رسمياً . في هذه الأثناء مثل الحمل الطبيعي ، سيتم فحصه لمعرفة ما إذا كان الحمل يسير على ما يرام .

الخطوة السادسة : استخراج و تسليم جواز السفر

بعد ولادة الطفل ، تقوم الأم البديلة بتسليمها إلى الوالدين ، اللذين أصبحا الوالدين الشرعيين للطفل . سيكون لدى كلا الوالدين عائلة أكبر من خلال عملية تأجير الرحم ، بينما يكون الوالد على استعداد لمساعدة الزوجين وتعويضهم مالياً .
في هذه المرحلة ، يجب على الأزواج الأجانب التقديم بطلب للحصول على جواز سفر لكن لا دعي للقلق فإن ( طب مد تورسيم ) بجانبك حتى الخطوة الأخيرة مما يساعدك في الحصول على جواز سفر لمولودك الجديد والعودة إلى المنزل مع عائلتك الجديد بأسرع و أسهل طريقة.

كم-تستغرق-عملية-تأجير-الرحم-في-إيران

ما هي المدة التي يستغرقها عملية تأجير الرحم في إيران ؟

تأجير الرحم ليس حلا سريعاً للأزواج الذين يريدون الإنجاب بسرعه ، ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا من بداية تقديمك إلى الوقت الذي تأخد في طفلك إلى بلدك ، لذلك ، عندما تقرر إنجاب طفلك بهذه الطريقة ، عليك معرفة انه تستغرق عملية تأجير الرحم في إيران ما بين 10 إلى 14 شهر في المتوسط.
اذا كنت تسعى لإجراء عملية تأجير الرحم ، فيرجى ملاحظة أننا نحاول تقصير مدة إقامتك في إيران حتى تتمكن من العودة إلى العمل بسرعة ، بينمها نقوم نحن كوكيل بجميع الأعمال نيابة عنك ودفع تكاليف تأجير الرحم اثناء الحمل . كل ما عليك فعله هو القدوم إلى إيران للولادة و اصطحاب طفلك إلى المنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟