كم من الوقت يجب أن يبقى المريض في إيران من أجل علاج العقم بطريقة التلقيح الصناعي (IVF)؟

كم-من-الوقت-يجب-أن-يبقى-المريض-في-إيران-من-أجل-علاج-العقم-بطريقة-التلقيح-الصناعي-(IVF)01

احصلوا على المعلومات الكافية. كما تعلمون فإن إحدى أكبر المشاكل التي تواجه الأزواج هي العقم. ولحسن الحظ فقد تمكنت إيران من اتخاذ خطوة كبيرة في علاج العقم باستخدام طرق متطورة وحديثة كالتلقيح الاصطناعي (IVF) وتحديد جنس الجنين، والتبرع بالبويضة والرحم البديل.التلقيح الاصطناعي أو الإخصاب في المختبر هو علاج مساعد على الإنجاب يجمع بين الحيوانات المنوية والبويضات في المختبر. ومن ثم يتم نقل الجنين أو الأجنة التي تم الحصول عليها بهذه الطريقة إلى الرحم. التلقيح الاصطناعي (IVF)هي واحدة من أكثر طرق علاج العقم استخداماً وشيوعاً.

كما أن العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إنجاب أطفال بهذه الأساليب يسافرون إلى بلدان أخرى من أجل تلقي العلاج. وهناك عدة أسباب لذلك. الحصول على التوءم من خلال التلقيح الاصطناعي هو سبب آخر وراء اهتمام الناس بهذه الطريقة.فعلى سبيل المثال، يُحظر تأجير الأرحام في بعض البلدان، ولا يُسمح للمواطنين بمعالجة أو استئجار أم بديلة في بلدهم. ولهذا السبب يذهبون إلى بلدان أخرى.ومن أجل أداء أي من هذه الإجراءات فإنه مطلوب القيام بفحوصات واختبارات دقيقة. تعتبر علاجات العقم من الإجراءات الطبية المعقدة.

ونتيجة لذلك، يجب أن يكون المرشحون لإجراء التلقيح الاصطناعي(IVF) أو العلاجات الأخرى على اتصال دائم بالفريق الطبي لبلد الوجهة قبل بدء الإجراء ببعض الوقت والسفر إلى بلد المقصد بعد المراحل الأولية.كما أن دورة التلقيح الصناعي (IVF)عادةً ما تستغرق من أربعة إلى ستة أسابيع من البداية إلى النهاية. وبالتأكيد فإن هذه المدة مخصصة للإجراءات الطبية فقط.

هذا رقم تقريبي وتختلف مدة التلقيح الاصطناعي(IVF) من مركز طبي إلى أخر. ولكن مع الاختبارات الأولية والاستشارة الطبية والعلاج وأثناء عملية العلاج فيستغرق الأمر وقتاً أطول.ومع ذلك فإنه هناك أنواع مختلفة من التلقيح الاصطناعي (IVF)وعلاجات العقم، وبعضها يختلف في المدة. بعضها أسرع وبعضها يستغرق وقتاً أطول. هناك أنواع مختلفة من التلقيح الاصطناعي(IVF)، وعلى الرغم من أن جميعها تؤدي إلى الحصول على الطفل، إلا أن مسار وطريقة كل منها يمكن أن تكون مختلفة. وبهذا الشكل فإن مدة الإقامة في إيران للأزواج القادمين من دول أخرى تختلف حسب الطريقة التي يختارونها. ابقوا معنا في هذا المقال من أجل معرفة المدة التي يستغرقها البقاء في إيران لكل طريقة علاج.

butterfly

مدة الإقامة في إيران لعلاج العقم عن طريق التلقيح الاصطناعي + نقل الأجنة (IVF + ET)

إذا كانت الخدمة التي تريدونها هي التلقيح الصناعي بالإضافة إلى نقل الأجنة، فأنتم بحاجة إلى البقاء في إيران حوالي 21 إلى 28 يوماً. وفي هذه الطريقة، بعد تكوين الجنين وأطفال الأنابيب، يتم نقل الجنين الجديد إلى الرحم.

21 إلى 28 يوماً في إيران

ولكن نظراً إلى أن التلقيح الاصطناعي(IVF) هو علاج متعدد الأوجه ويتطلب علاجاً بالأدوية قبل عملية النقل، فإن مدة إقامتكم تعتمد على ما إذا كنتم سوف تبدؤون العلاج في بلدكم أو ترغبون في متابعة العملية برمتها في إيران. 21 إلى 28 يوماً هو الوقت المطلوب للعملية بأكملها.

من 15 إلى 21 يوماً في بلدكم

في حال بدأتم العلاج بالأدوية في بلدكم وأتيتم إلى إيران فقط من اجل إجراء عملية الزرع والنقل، فإن الأمر يستغرق ما بين 15 إلى 21 يوماً.

وقت بدء علاج العقم

بعد الاستشارة الطبية واتخاذ القرار النهائي بإجراء التلقيح الاصطناعي(IVF)، فيكون وقت بدء العلاج الدوائي من اليوم الأول إلى اليوم الثالث من فترة الحيض.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم بطريقة التلقيح الاصطناعي(IVF) + تحديد الجنس (IVF + PGD)

إنكم تحتاجون إلى دواء لكل من التلقيح الاصطناعي وتحديد الجنس جنباً إلى جنب مع الاختبارات الجينية للكشف عن التشخيص الوراثي قبل الزرع (PGD) ونقل الأجنة. مدة هاتين الطريقتين هي نفسها.

من 15 إلى 21 يوماً مدة ضيافتكم في إيران

في حال قد بدأتم في تناول الدواء المخصص قبل القدوم إلى إيران فإنه من الطبيعي أن تكون مدة الإقامة أقصر. وتحتاجون إلى البقاء في إيران لمدة 15 إلى 21 يوماً بعد بدء العلاج في بلدكم.

21 إلى 28 يوماً مدة ضيافتكم في إيران

ولكن في حال كنتم ترغبون في بدء العملية برمتها واستخدام الدواء في إيران، فأنتم بحاجة إلى البقاء في إيران لمدة 21 إلى 28 يوماً.

 

وقت بدء علاج العقم

بالنسبة إلى التلقيح الصناعي (IVF) بالإضافة إلى تحديد الجنس أو الاختبار الجيني (PGD)، فإن وقت بدء تناول الدواء هو اليوم الأول إلى الثالث من بدء الحيض.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم عن طريق التلقيح الاصطناعي(IVF) + التبرع بالبويضات (التلقيح الاصطناعي + التبرع بالبويضات)

21 إلى 28 يوماً في إيران

إن العملية بشكل كامل للتبرع بالبويضات والتلقيح الصناعي في إيران تستغرق من 21 إلى 28 يوماً.

من 7 إلى 14 يوماً في إيران

في حال بدأتم العلاج في بلدكم، فإن البقاء من7 إلى 14 يوماً في إيران تكون كافية.

مدة البقاء في إيران من أجل أخذ وتجميد البويضات

في حال كانت الخدمة التي تبحثون عنها هي استخراج البويضات وتجميدها، فسوف تحتاجون إلى البقاء لمدة 14 يوماً في إيران من أجل إكمال العملية. مع بدء العلاج قبل القدوم إلى إيران فإن هذه الفترة تنخفض إلى 7 إلى 10 أيام. كما أن وقت بدء تناول الدواء أيضاً هو من اليوم الأول إلى اليوم الثالث من الدورة الشهرية.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم عن طريق التلقيح الاصطناعي (IVF)+ تجميد الأجنة

من 14 إلى 21 يوماً في إيران

من أجل إجراء التلقيح الاصطناعي(IVF) وتجميد الأجنة، يجب البقاء في إيران لمدة 14 إلى 21 يوماً.

من 7 إلى 10 أيام في إيران

في حال كنتم قد بدأتم في تناول الدواء في بلدكم بالفعل، فسوف تتلقون الخدمات التي تريدونها في غضون 7 إلى 10 أيام من وجودكم في إيران

وقت بدء علاج العقم

وقت بدء تناول الدواء هو من اليوم الأول إلى اليوم الثالث من الدورة الشهرية.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم عن طريق الرحم المُتبرع به (ART) أمامنا رحلتان

من أجل إجراء طريقة الرحم المتبرع به، فعليكم السفر إلى إيران مرتين. مرة لبدء العمل والحمل والمرة الثانية من اجل استلام المولود.

الرحلة الأولى، البقاء في أيران من 14 إلى 28 يوماً

وفي الرحلة الأولى تستمر إقامتكم ما بين 14 و28 يوماً يتم خلالها الإخصاب وزرع البويضات في الرحم البديل والأجزاء الأخرى ذات الصلة. وفي حال كنتم قد بدأتم بالفعل في تناول الدواء، فيكفي البقاء من 7 إلى 10 أيام. كما أن وقت بدء تناول الدواء هو من اليوم الأول إلى اليوم الثالث من الدورة الشهرية.

وليس هناك حاجة لأن تكونوا حاضرين أثناء الحمل. يمكنكم البقاء في بلدكم خلال هذه الفترة والاطلاع على تقدم الحمل من خلال المركز الطبي.

الرحلة الثانية، البقاء في أيران من 15 إلى 30 يوماً

وبالنسبة للرحلة الثانية فإنكم سوف تبقون في إيران لمدة 15 إلى 30 يوماً. يعتمد ذلك على بلد المبدأ والمقصد والقوانين الموجودة في هذا الصدد.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم عن طريق الرحم المُتبرع به (ART) أمامنا

رحلتان

من أجل إجراء طريقة الرحم المتبرع به، فعليكم السفر إلى إيران مرتين. مرة لبدء العمل والحمل والمرة الثانية من اجل استلام المولود.

الرحلة الأولى، البقاء في أيران من 14 إلى 28 يوماً

وفي الرحلة الأولى تستمر إقامتكم ما بين 14 و28 يوماً يتم خلالها الإخصاب وزرع البويضات في الرحم البديل والأجزاء الأخرى ذات الصلة. وفي حال كنتم قد بدأتم بالفعل في تناول الدواء، فيكفي البقاء من 7 إلى 10 أيام. كما أن وقت بدء تناول الدواء هو من اليوم الأول إلى اليوم الثالث من الدورة الشهرية.

وليس هناك حاجة لأن تكونوا حاضرين أثناء الحمل. يمكنكم البقاء في بلدكم خلال هذه الفترة والاطلاع على تقدم الحمل من خلال المركز الطبي.

الرحلة الثانية، البقاء في أيران من 15 إلى 30 يوماً

وبالنسبة للرحلة الثانية فإنكم سوف تبقون في إيران لمدة 15 إلى 30 يوماً. يعتمد ذلك على بلد المبدأ والمقصد والقوانين الموجودة في هذا الصدد.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم بطريقة التلقيح الاصطناعي (IVF) دون نقل الجنين

البقاء في إيران من 14 إلى 21 يوماً

الإخصاب في المختبر دون نقل الأجنة يعني صنع وإنشاء الجنين بالتلقيح الاصطناعي وتجميده. من أجل الحصول على هذه الخدمة الطبية سوف تبقون في إيران لمدة 14 إلى 21 يوماً.

البقاء في إيران من 7 إلى 10 أيام

في حال كنتم قد أكملتم جزءاً من العلاج قبل القدوم إلى إيران فسوف يتم إجراء العملية في غضون 7 إلى 10 أيام، وفي هذه الحالة، يكون وقت بدء تناول الدواء من اليوم الأول إلى اليوم الثالث من الدورة الشهرية.

أخذ الحيوانات المنوية وتجميدها

من أجل أخذ الحيوانات المنوية وتجميدها فإنكم لا تحتاجون إلى البقاء في إيران لفترة طويلة. فإن هذه العملية تتم في يوم واحد فقط في إيران. وفي حال كان هناك حاجة إلى الدواء فيجب على المريض عدم القذف لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام ثم البدء في تناول الدواء.

مدة الإقامة في إيران من أجل علاج العقم عن طريق الرحم المتبرع به وبالبويضة المتبرع بها

رحلة من 14 إلى 21 يوماً

سوف يتعين عليكم السفر مرتين من أجل تلقي خدمات الرحم المتبرع به بالبويضة المتبرع بها. المرة الأولى تحتاجون إلى البقاء في إيران لمدة 14 إلى 21 يوماً. وفي حال كنتم قد بدأتم بالفعل في تناول الدواء فإن 3 إلى 7 أيام كافية وخلال هذا الوقت سوف تتم جميع الإجراءات بشكل كامل.

رحلة من 15 إلى 30 يوماً

بالنسبة للرحلة الثانية، أي بعد الولادة ومن اجل أستلام الطفل، عليكم البقاء لمدة 15 إلى 30 يوماً، وذلك اعتماداً على البلد الذي تعيشون فيه.

ونظراً إلى أن الأم البديلة لم يعد لها دور بيولوجي بعد بداية الحمل، فإن الدواء يقتصر بشكل طبيعي على الرحلة الأولى ولا يتطلب علاجاً خاصاً أو دواءً خاصاً في الرحلة الثانية.

احملي دون الحضور

ليس من الضروري التواجد بشكل شخصي أثناء الحمل. سوف يتم اتخاذ الترتيبات والمعلومات من قبل المركز الذي اخترتموه وسوف يقوم بإبلاغكم بتقدم وتطورات الحمل.

قيود الرحلة الثاني

بالنسبة للرحلة الثانية فإن هناك بعض الأمور التي يجب عليكم مراعاتها، فقد يكون لقوانين بلد المنشأ وبلد المقصد قيود على سفر الطفل بالطائرة لفترة طويلة. فلا يستطيع جميع الأطفال السفر لمسافات طويلة عن طريق الجو. ولذلك فإنه بالنسبة للرحلة الثانية يجب عليكم وضع المسافة بين البلدين وعمر الطفل وقضايا التأشيرة في اعتباراتكم.

التوائم المولودة من خلال التلقيح الاصطناعي

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم في إيران ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟