عملية التبرع بالبويضات للمتلقين (لمتلقین البویضات)

التبرع بالبويضات

التبرع بالبويضات لمتلقي البويضات

التبرع بالبويضات في إيران

إن التبرع بالبويضات  يعد من أكثر الطرق رواجاً وشيوعاً فی یومنا هذا للأزواج الراغبين في الإنجاب. إن التبرع بالبويضة يساعد على إنجاب طفل بسهولة وبدون وجود أي مشاكل. إذا كنتم ترغبون بمعرفة المزيد عن طرق التبرع بالبويضات، فنقترح عليكم مرافقتنا والبقاء معنا حتى نهاية هذا المقال.

التبرع بالبويضات

في يومنا هذا، يعد علاج العقم بالتبرع بالبويضات أحد أكثر الطرق المعروفة والرائجة والتي تقوم على مساعدة الأزواج المصابين بالعقم والغير قادرين على الإنجاب.

سوف نقوم في هذا المقال بالتحدث عن عملية التبرع بالبويضات لللشخص المتلقي للبيوض. إذا كنتم ترغبون في استخدام هذا العلاج أو ترغبون بالحصول على  المزيد من المعلومات حول التبرع بالبويضات، فابقوا معنا حتى نهاية المقال.

التبرع بالبويضات
التبرع بالبويضات

الخطوة الأولى في عملية التبرع بالبويضات: الاستشارة

الخطوة الاولى قبل القيام بطريقة التبرع بالبويضات هي أخذ المشورة والنصائح  الأزمة  والمناسبة. سوف يقوم الطبيب بالتحدث معكم حول عملية التبرع بالبويضات للتأكد من أنكم تفهمون وتدركون  تماماً ماهي  عملية تحفيز التبويض والتبرع بالبويضات. كما أنه أيضاً، في المرحلة الأولى، سوف يتم إجراء الفحوصات الأولية الازمة من أجل التأكد من قدرتكم على الحمل وإكمال الحمل.

التحضيرات الاولية من أجل الدخول في الدورة الشهرية

إن الخطوة الثانية في عملية التبرع بالبويضات هي التحضير الأولي للدورة، حيث يقوم الطبيب  بطلب إجراء الفحوصات المختلفة من اجل تقييم صحتكم  والتأكد من أنكم بصحة جيدة كافية لتحمل الحمل. أيضاً سوف يطلب طبيبكم إجراء اختبارات الحيوانات المنوية وإجراء الصور فوق الصوتية(الإيكو)واختبارات الدم.

التبرع بالبويضات

على الرغم من أن طريقة التبرع بالبويضات هي تقنية إنجابية ناجحة بشكل كبير، خصوصاً تحت سن الأربعين، إلا أنه يجب الأنتباه والملاحظة إلى  أنه في حال بلغت السيدة أو الأم سن الخمسين، فقد  تزداد مخاطر نقل الأجنة. فإذا كان عمركم 45 عاماً أو أكثر، يتوجب عليكم استخدام طريقة التبرع بالبويضات في أسرع وقت ممكن.

التبرع بالبويضات

اختيار المتبرعة بالبويضات

إن الخطوة التالية في عملية التبرع بالبويضات هي اختيار المتبرعة بالبويضات التي تريدونها. يمكنكم اختيار المتبرعة المناسبة بالبويضات من بيانات وسجلات مركز علاج العقم.  كما بإمكانكم أيضاً، أختيار أحد الأقارب أو الأصدقاء أو المعارف من أجل التبرع بالبويضات. إن طبيب أمراض النساء أو أخصائي الغدد الصماء يمكنه تحديد ما إذا كان الشخص الذي تختارونه خيارأً جيداً ومناسباً من أجل التبرع بالبويضة لكم. عندما تختارون المتبرعة الصحيحة بالبويضات ، يجب أن يؤكد الشخص المنسق مع المتبرعة بالبويضات، أن المتبرعة بالبويضات يمكنها إكمال عملية التبرع بالبويضات بشكل صحيح وسليم حتى النهاية. سيتلقى طبيبكم بعد ذلك معلومات عن المتبرعة بالبويضات ويقدم لكم  معلومات حول كيفية المتابعة.

التنسيق والمتابعة

يجب عليكم الأنتباه  إلى أن فترة الحيض بين المتبرعة بالبويضة والمتلقية للبويضة يجب أن تكون متناسقة تماماً، بحيث تكون أنسجة الرحم جاهزة لنقل الجنين عند استخراج البويضة ويكون الشخص مداوماًعلى الدواء المطلوب والازم. عادة ما يتم ذلك من خلال تناول حبوب منع الحمل. خلال هذه الفترة، تتماشى وتتناسق دورتكم الشهرية مع متبرعة البويضة.إن هذه الأدوية الموصوفة  تستخدم من أجل تحفيز الإباضة وكذلك تحضيروتجهيز الرحم للانتقال، وخلال هذه الفترة وقبل القيام  بنقل الجنين، سوف يتم إجراء فحوصات الدم وكذلك الصورفوق الصوتية (الإيكو) بشكل مستمر ولمدة 10 إلى 14 يوماً.

التبرع بالبويضات

نقل الأجنة أو الجنين

إن الخطوة الأخيرة في عملية علاج العقم بالبويضة المتبرع بها هي نقل الأجنة.

عندما تصبح بويضات المتبرعة بالبويضة ناضجة بالشكل الكافي، يتم استخراج البويضة وتخصيبها بالحيوانات المنوية لشريككم (الزوج) في المختبرمن أجل تكوين الجنين. ومن ثم ينمو هذا الجنين في بيئة مخبرية مناسبة حتى أن يصل  إلى المرحلة المناسبة. عادةً ما تعودون إلى عيادة علاج العقم بعد 3 أيام من إجراء الإخصاب أو التلقيح الاصطناعي (IVF) من أجل نقل الجنين إلى رحمكم. أيها السيدات يجب أن تضعوا  في اعتباركم أنه من الأفضل في هذه المرحلة نقل ما بين 2 و 3 أجنة إلى رحمكم لكن طبيبكم سيتحدث معكم حول هذا الأمر ويقدم لكم الشرح المطلوب.

من الأفضل اتباع نصيحة طبيبكم والعمل بها.

التبرع بالبويضات

تكلفة علاجات العقم في ايران

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG + التبرع بالبويضة EGG DONATION

21-28 يوماً
$4900
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التبرع بالبويضة EGG DONATION

21-28 يوماً
$4300
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG

21-28 يوماً
$4500
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + نقل الأجنة

21-28 يوماً
$2400
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

راجع المقالة “التبرع بالبويضات في إيران” لمزيد من المعلومات.

طب مد توريسم اتصال بنا
tebmedtourism

التبرع بالبويضات و أطفال الأنابيبمن خلال شركة عصر الطب الدولية (مزود الرعاية الصحية الدولي)

تأسست شركة عصر الطب الدولية في عام 2016 (1396) ، بهدف السياحة الطبية بالاستناد إلى مجموعة واسعة من القدرات الطبية والعلاجية والسياحية في إيران. عمدت شركة عصر الطب الدولية على االاستفادة من جميع التجارب السابقة للحصول على سلسلة من الخبراء المعتمدين في مختلف المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويقية والسياحة ، وتقديم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسياح في جميع أنحاء العالم. تعاونت شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص ، و 130 طبيباً معتمداً من قبل مجلس الإدارة و 112 فندقاً في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى شركات الطيران الداخلية والخارجية ، كل ذلك من أجل خدمة عملائها. تضم شركة عصر الطب الدولية أكثر من 30 موظف بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي ، ومع شعار “خدمات الدول المتقدمة بتكاليف الدول النامية” في طريق دعم هدف المرضى ، بدأت بتقديم جميع الخدمات الطبية والسياحية الجديرة بالاهتمام لخدمة العملاء من جميع أنحاء العالم.

تفخر شركتنا شركة عصر الطب الدولية بالتعاون مع العديد من مراكز التبرع بالبويضات والأطفال الأنابيب الإيرانية المتخصصة.

قد ترغب أيضًا في إجراء التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة في إيران:

  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی طهران
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی كيش
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی ساري
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی ارومية
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی يزد
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی إصفهان

سيقوم فريقنا ذو الخبرة والمعرفة بجعل إجراءات العلاج سلسة وممتعة من البداية إلى النهاية ،يتركز هدفنا الأساسي على استشفاءك.

عندما تشعر بالرضا عن مظهرك ، ستشعر بالمزيد من السعادة والثقة في نفسك. قسم التبرع بالبويضات و الأطفال الأنابيب في شركة عصر الطب الدولية متخصص في جميع طب النساء و التوليد منها والطبية. يعمل أطبائنا عن كثب معك ، مع إعطاء الأولوية لأهدافك وصحتك في الرحلة لمساعدتك في تحقيق مظهرك المثالي.

الحزمات العلاجیة

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟