قبول المرضي خلال الكورونا

قبول المرضي خلال الكورونا

يقوم فريق عصر الطب للسياحة العلاجية TebMedTourism بتقييم حالات جائحة COVID-19 والإحصاءات في جميع أنحاء العالم وكذلك إيران على وجه التحديد لتسهيل رحلاتنا الطبية لضيوفنا الدوليين الأعزاء إلى إيران. وقد أصدرت وزارة الخارجية الإيرانية أسوةً بمنظمة الصحة العالمية بعض التعليمات المتضمنة إلغاء الرحلات الغير ضرورية بالتزامن مع تفشي وباء COVID-19، حيث تم إيقاف منح الفيز للسائحين الإيرانيين وتأشيرات الحج حتى إشعار آخر”.

لذلك ، لمنع انتقال فيروس كورونا ، تأشيرة السياحة والحج لن يتم إصدار إيران للمواطنين الأجانب حتى إشعار آخر بأمر من وزارة خارجية جمهورية إيران الإسلامية ؛

لكننا فخورون بإبلاغ المرضى الدوليين المحترمين أنه مؤخرًا ، بأمر من وزارة الخارجية الإيرانية ، إصدار تأشيرة طبية بالنسبة للمرضى الذين يدخلون إيران من الحدود الجوية اعتبارًا من 15 أغسطس 1399 ، أي ما يعادل 5 أغسطس 2020 ، فمن الممكن بالشروط التالية:

  • ملء استمارة طلب تأشيرة T (تأشيرة العلاج) تأشيرة T (تأشيرة العلاج) في إيران
  • قم بتحميل خطاب قبول من العيادة أو المستشفى في إيران الذي ستعالج فيه. (سيقدم متخصصون فريق عصر الطب للسياحة العلاجية TebMedTourism خطاب القبول هذا بعد تقييم المستندات الطبية الخاصة بك).
  • يسمح بدخول مرافقين على الأكثر لكل مريض إلى البلد. يجب أن يذهب المريض والمرافق (المرافقون) لإجراء اختبار فحص البي سي آر الخاص بكوفيد 19 COVID-19 PCR (والذي سيكون صالحاً لمدة 96 ساعة) في بلدهم الأصلي وأن يحملوا نتائج اختبار PCR السلبية إلى إيران.
933416 179

سيقوم أطباء شركة عصر الطب للسياحة العلاجية TebMedTourism بفحص وتقييم المستندات الطبية الخاصة بك للمساعدة في الحصول على خطاب القبول الخاص بك من العيادة أو المستشفى في إيران بالإضافة إلى تأشيرة T الخاصة بك.– من أجل دعم صحتك وسلامتك ، سنوفر حزم الوقاية من كوفيد 19 خلال سفرك إلى إيران للعلاج بما في ذلك الأقنعة المناسبة والقفازات والمطهرات ، ووسائل الحماية الأخرى..إلخ. – يقوم فريق عصر الطب للسياحة العلاجية TebMedTourism بإعادة فحص البي سي آر الخاص بالكشف عن كوفيد 19 في نهاية رحلتك الطبية مجاناً للتأكد من أن سفرك الطبي قد انتهى بأمان وصحة. – يقوم فريق عصر الطب للسياحة العلاجية TebMedTourism بإعادة فحص البي سي آر الخاص بالكشف عن كوفيد 19 في نهاية رحلتك الطبية مجاناً للتأكد من أن سفرك الطبي قد انتهى بأمان وصحة.

ونظراً للقيود المفروضة على عدد تأشيرات T الصادرة من إيران والطلبات الكثيرة من المرضى المقصودين ، يرجى الاتصال بنا الآن للحصول على استشارة طبية وسياحية مجانية وبدء عملية الحصول على تأشيرة T الخاصة بك.

استمارة استشارة مجانية:

رقم الاتصال WhatsApp:

5010 098 912 98+

البريد الإلكتروني:

نحن على استعداد للإجابة على أسئلتكم على مدار 24 ساعة في اليوم.

رغبة فريق شركة طب مد توريسم هي توفير رحلة طبية آمنة لا تنسى لجميع ضيوفنا الأعزاء من جميع أنحاء العالم.

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟