هل تحب ان تكون احد الوالدین؟ لاتفوت العرض الخاص الحرمه تاجیر الرحم المضمونه

ما هو نوروز؟ نوروز هو رأس السنة الإيرانية ، ويحتفل به في أول أيام الربيع ، عادة في حوالي 21 مارس. نوروز هو مهرجان قديم تم الاحتفال به لأكثر من 3000 عام في إيران ومن قبل ملايين الأشخاص في العديد من البلدان الأخرى بما في ذلك أفغانستان وأذربيجان وطاجيكستان وأوزبكستان وبعض أجزاء من الهند وباكستان والعراق وتركيا. النوروز بالفارسية يعني يوم جديد. يمثل هذا المهرجان بداية العام الجديد وإحياء الطبيعة. خلال هذا الوقت ، تتجمع العائلات والأصدقاء معًا ، ويقدمون الهدايا لبعضهم البعض ويأكلون طعامهم معًا. يقوم الناس بتنظيف منازلهم وارتداء ملابس جديدة وشراء أشياء جديدة للاحتفال بهذه الأيام.يستمر الاحتفال بالنوروز لمدة 13 يومًا وهو مليء بالعادات والتقاليد المختلفة. من أهم العادات وضع طاولة (سبع سين)المزينة بسبعة أجزاء تبدأ بالحرف الفارسي (سين) وكل جزء منها يرمز إلى شيء آخر. تشمل هذه العناصر عادةً التفاح والثوم والنعناع والمرايا والقمح أو العدس المنبت والسماق والخل. تشمل تقاليد النوروز الأخرى زيارة الأصدقاء والأقارب ، وإعطاء المال أو الحلويات للأطفال ، وتناول الأطعمة الخاصة مثل (الأرز والخضروات مع السمك) و (نشاء مع الأرز). نوروز هو مهرجان ثقافي مهم يحتفل به الملايين من الناس حول العالم كرمز للأمل والتجديد والوحدة.

Mother and father who have baby

ماذا تعني “حزمة ضمان تأجير الرحم”؟
في حزمة ضمان تأجير الرحم ، يقوم الوالدان والأم البديلة بإجراء جميع الفحوصات المخبرية والموجات فوق الصوتية ، ويقوم الطبيب بزيارتها ، ويتلقى جميع الأدوية والحقن اللازمة ، ويخضع لعملية التلقيح الاصطناعي ، وأخيراً ، يتم زرع الجنين برسوم ثابتة يتم تحويلها إلى رحم الأم البديلة (يبلغ إجمالي العملية حاليًا 25000 دولار أمريكي ، والتي تشمل راتب الأم البديلة).تضمن شركة طب مد توريسم أنه بغض النظر عن عدد المرات التي يكون فيها اختبار حمل الأم البديلة سالبًا بعد نقل الجنين ، أو عدد المرات التي يحدث فيها الإجهاض أثناء الحمل ، فإن الزوجين المطلوبين سينجبان طفلًا دون دفع أي مبلغ إضافي! نظرًا لأن العديد من البويضات النساء رديئة الجودة في هذه المرحلة من العلاج ، فإن هذه الحزمة تتضمن عادةً عملية التبرع بالبويضات بنفس السعر الأولي! لكن انتظر! في نوروز هذا العام ، نمنحك فرصة استثنائية!عرض طب مد توریسم للنوروز طفل يملأ مكانًا في قلبك لم تعرف أبدًا أنه فارغ. حقق حلمك في إنجاب طفل هذا النوروز! احجز باقة تأجير الرحم مضمونة مقابل 21000 دولار بدفع 10٪ فقط من السعر الإجمالي! ستقوم شركة طب مد توريسم بزيادة سعر حزمة ضمان تأجير الأرحام للسنة الشمسية القادمة ، لكن أولئك الذين حجزوا حزمتهم قبل 1 أبريل 2023 سيخضعون للسعر السابق. سارع بحجز حزمة الأم البديلة المضمونة في إيران بدلاً من 25000 دولار الآن مقابل 21000 دولار فقط!

شروط:
* الخصم لحد 1 أبريل 2023 * لحجز خطة العلاج ، يجب ترسل تكلفة 10٪ على الأقل من السعر الإجمالي للحزمة كدفعة مقدمة

* يجب أن تبدأ عملية العلاج في إيران قبل 30 ديسمبر 2023

* المبلغ المدفوع غير قابل للاسترداد

* إذا رغب الزوجان في استخدام الحيوانات المنوية الخاصة بهما ، فسيتم تأكيد أهلية الزوجين بعد تقييم حالة الحيوانات المنوية والبويضات.
لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا على واتساب
+989120985010 أو انقر هنا .

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟