لماذا عملية شد المؤخرة البرازيلية تحظى بشعبية كبيرة؟

لماذا عملية شد المؤخرة البرازيلية تحظى بشعبية كبيرة؟

إن عملية شد المؤخرة البرازيلية أو BBL هي واحدة من أكثر عمليات التجميل شهرة في العالم. استخدم العديد من المشاهير طريقة BBL وتم نشر وجوههم الجديدة في جميع أنحاء وسائل الإعلام. نتيجة لذلك يتم إطلاع المزيد من الأشخاص على هذه العملية الجراحية ويهتمون بإجراء عملية تكبير الأرداف. كما قد أبلغ جراحو التجميل عن اهتمام متزايد بـ BBL في السنوات الأخيرة لأنه حتى لو حاولتم تشكيل مؤخرتكم بشكل طبيعي فإن انتظار النتائج أمر محبط ويستغرق الكثير من الطاقة والوقت معاً.

إن شركة عصر طب الدولية هي شركة رائدة في مجال تسهيل الرعاية الصحية تقدم علاج BBL بأعلى جودة. إذا كنتم غير راضين عن حجم وشكل مؤخرتكم وتريدون نتائج مضمونة فبإمكانكم استخدام عملية شد المؤخرة البرازيلية من أجل الحصول على نتائج طويلة الأمد.

أفضل استشارة مجانية (طب مد توریسم)

التعرف على طريقة شد المؤخرة البرازيلية

يمكنكم تشكيل جسمكم من خلال اتباع النظام الغذائي والتمارين الرياضية ولكن في بعض الأوقات لا تكون كافية من أجل تحقيق نتيجة معينة كالحصول على مؤخرة مستديرة. في السنوات الأخيرة أصبح استخدام الجراحة من أجل تحقيق ورك أكثر امتلاءً دون استخدام الزرع أمراً شائعاً.

إن عملية شد الورك أو المؤخرة البرازيلية (BBL) تزيل الدهون الزائدة من منطقة واحدة من الجسم كالأرداف أو الفخذين أو أسفل الظهر أو أسفل البطن ويحقنها في الورك. يتم تحضير الدهون المستخرجة بعناية وإعادة حقنها في الأرداف من أجل تشكيل المؤخرة وإعطائه شكلاً جيداً. حيث ان هذه الطريقة تزيد من جمال جزء الجسم الذي غذى دهون المؤخرة. لا علاقة لاسم هذه الطريقة بالثقافة البرازيلية. يشير اسم هذه الطريقة إلى الجراح البرازيلي الذي أجرى هذه الجراحة لأول مرة.

من هم الأشخاص الذين يقومون بذلك؟

بسبب الاستخدام والانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي والعدد المتزايد من المشاهير والمؤثرين في جميع أنحاء العالم فيتطلع الشباب بشكل متزايد إلى ممارسة BBL. تؤثر فلاتر Instagram أو Snapchat أيضاً على ذوق الأشخاص وتجعلهم مهتمين بتغيير ملامح أجسامهم. ومن هنا أثرت التقنيات الحديثة على الشباب في الخضوع لعمليات التجميل. بالإضافة إلى ذلك فإن عدد متزايد من النساء فوق سن الأربعين يتجهون إلى الجراحة التجميلية من أجل إزالة دهون ما بعد الحمل أو محاربة الجاذبية والشيخوخة.

الفرق بين تكبير الأرداف (شد المؤخرة البرازيلية) والزرع

الفرق بين تكبير الأرداف (شد المؤخرة البرازيلية) والزرع

إن طريقة شد المؤخرة البرازيلية يختلف عن الزرع.  أكثر الجراحون في السنوات الماضية استخدموا عمليات الزرع لتشكيل ورك المريض والتي كانت لها العديد من المضاعفات كالألم والالتهابات. يجب على المرضى تجنب الجلوس مباشرةً على الوركين لفترات طويلة من الزمن. كما أن عملية الزرع تستغرق حوالي 2 إلى 3 ساعات ولكن يجب أن يتغيب المرضى عن العمل لمدة أسبوعين تقريباً. المضاعفات المحتملة لهذه الجراحة كبيرة لدرجة أن بعض الأطباء ينصحون مرضاهم باستخدام تقنية تكبير الأرداف.

طريقة BBL تزيل الدهون الزائدة من مناطق كالبطن والخصر وأعلى الفخذين. ثم يتم تنقية الدهون المستخرجة وتصبح جاهزة للنقل. أخيراً يتم حقن الدهون التي تم إخذها في مناطق مختارة من الأرداف.

قبل البدء في هذا الإجراء من المهم جداً أن تفكروا أولاً فيما إذا كنتم مرشحين جيدين لإجراء BBL. العوامل التي تدخل في هذا الإجراء هي لون بشرتكم ووجود دهون كافية في “المناطق المانحة” واتباع تعليمات ما بعد الجراحة من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج المرجوة.

butterfly

فوائد شد المؤخرة البرازيلية

فوائد شد المؤخرة البرازيلية

يمكن أن تساهم العديد من العوامل في زيادة شعبية طريقة تكبير الأرداف بالإضافة إلى تحسين الجماليات. بعض مزايا هذه الطريقة موضحة فيما يلي:

 

  • انخفاض نسبة عدوانية الجراحة لهذه الطريقة: الإجراء برمته يتسم بأدنى حد من التدخل الجراحي وعوارضه. تتطلب إجراء شقوق صغيرة من أجل شفط الدهون فقط عند إزالة الدهون الزائدة من المنطقة المانحة للدهون في الجسم من أجل حقنها في المناطق المرغوبة. تقلل هذه الطريقة من خطر الندب أو الالتهابات.

 

  • انخفاض وقت الشفاء: قد تشعرون في المنطقة المانحة حيث تمت إزالة الدهون الزائدة بألم خفيف لمدة 2-3 أيام. ومع ذلك يمكنكم استئناف معظم أنشطتكم العادية مباشرةً بعد الإجراء. لا يحتاج وقت للتعافي.

 

  • استخدام الدهون الخاصة بكم: في طريقة تكبير الأرداف يتم استخدام الخلايا الدهنية للشخص من أجل تشكيل الأرداف. لذلك فإن هذه الطريقة أقل خطورة لحدوث مضاعفات.

 

  • النتائج الفورية: بعد العلاج مباشرةً سوف تبدو مؤخرتكم (الأرداف) أكثر امتلاءً وسوف يتغير مقاس الفستان الخاص بكم وسوف تشعرون بمزيد من الثقة. لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تظهر النتائج ولا يشبه الوقت الذي تريدونه من أجل تحقيق النتائج من خلال التمارين والنظام الغذائي.

 

  • النتائج الدائمة: في هذه الطريقة يتم نقل دهون الجسم إلى جزء آخر من الجسم. وبالتأكيد يمتص الجسم كمية معينة من الدهون ولكن تبقى الدهون المتبقية هناك بشكل دائم ولها مظهر طبيعي.

 

  • تجعلكم أكثر نحافة: شد المؤخرة البرازيلية يزيد من حجم المؤخرة وفي نفس الوقت يمكنكم استخدام طريقة شفط الدهون من أجل تنحيف أجزاء الجسم التي تحتوي على دهون زائدة كالبطن والخصر والفخذين وغيره.

 

  • المظهر: يمنح الأرداف شكل جيد وسريع بدون الحاجة إلى إجراء تمارين شد المؤخرة. إذا لم يكن لديكم ما يكفي من الوقت أو الطاقة لممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم فقد تكونون مهتمين بالتفكير في إجراء طريقة تكبير الأرداف. بعد هذا الإجراء سوف تحصلون على وركين بمظهر طبيعي ومحددين جيداً لأن دهون جسمكم قد تم نقلها إلى وركيكم دون استخدام الزرع.

 

 

  • الموضة: بشكل صريح من المألوف أن يكون لديكم وركين أكثر كثافة وشكلاً في هذه الأيام. كما أن العديد من المشاهير كعائلة كارداشيان وجنيفر لوبيز يتباهون بثقة بالوركين المستديرين ويشجعون النساء على زيادة منحنى الوركين.

 

  • البساطة: طريقة BBL هي طريقة بسيطة من أجل استخراج الدهون غير المرغوب فيها وغسلها وتنقيتها وحقنها في المناطق المستهدفة من الجسم. هذه الطريقة بسيطة جداً مقارنةً باستخدام الغرسات والتي يمكن أن يكون لها العديد من الآثار الجانبية.

 

  • المرونة: من الممكن أن يحدث تغيير كبير أو زيادة قليلة في الحجم.

 

  • القدرة على تحمل التكاليف: هذه التقنية ميسورة التكلفة وتجعل من السهل على الاشخاص تحقيق أهداف جمالهم.

الاستنتاج

شد المؤخرة البرازيلية هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً وانتشاراً والتي تساعد الأشخاص غير الراضين عن حجم الأرداف في الحصول على مؤخرة أكبر وبالتالي زيادة ثقتهم بأنفسهم. هذه الطريقة مضمونة لتوفير نتائج طويلة الأمد ومظهر طبيعي بسبب استخدام الدهون الخاصة بكم. كما أن شركة عصر طب الدولية هي شركة طبية في إيران ذات خبرة عالية تقدم خدمات BBL الطبية لجميع عملائها الدوليين من قبل أفضل جراحي التجميل الإيرانيين. إن جراحينا ماهرون بالفعل فيما يفعلونه مما يؤدي إلى أفضل النتائج الممكنة وإحساس حقيقي بالرضا عند الانتهاء من العلاج. ولمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذا الإجراء يمكنكم الاتصال بنا على مدار 24 ساعة في اليوم والتشاور مع مستشارينا الطبيين بشكل مجاني.

tebmedtourism youtube channel

tebmedtourism

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 1930 288 903 98+

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟