ما هو أفضل مكان لإجراء الجراحة البلاستيكية؟

ما هو أفضل مكان لإجراء الجراحة البلاستيكية؟

أفضل مكان للجراحة البلاستيكية ! يريد تقريباً جميعنا معرفة المزيد عن هذا الأمر. تعد الجراحة البلاستيكية  ظاهرة عالمية تجعل المرضى يسافرون إلى جميع أنحاء العالم لتحقيق النتائج المرجوة. على الرغم من أن الكثيرين منا يرغبون في تغيير مظهرنا الجسدي وتحسينه إلا أنه لا يستطيع الجميع تحمل تكلفة الجراحة البلاستيكية . لذلك يسافر العديد من الأشخاص إلى الخارج للحصول على أفضل النتائج بتكلفة معقولة.

تعرف العديد من البلدان على أنها وجهات الجراحة البلاستيكية . لكن السؤال الأساسي هو بناء على جودة الخدمات وتكلفتها أين هو أفضل مكان للجراحة البلاستيكية؟ لقراءة المزيد حول هذا الموضوع استمر في القراءة حتى نهاية هذه المقالة.

butterfly

ما هي الجراحة البلاستيكية ؟

الجراحة البلاستيكية هي تخصص جراحي يحسن مظهر الشخص ويعيد بناء عيوب الوجه والجسم الناتجة عن الحوادث أو العيوب الخلقية أو الشيخوخة أو المرض. يمكن للجراحة البلاستيكية تحسين وظيفة ومظهر الجسم والوجه. يساعد هذا العلاج المرضى من جميع الأعمار من طفل مصاب بعيب خلقي إلى شخص بالغ مصاب في حادث وحتى كبار السن الذين يعانون من مشاكل الشيخوخة.

يمكن إجراء الجراحة البلاستيكية  على أجزاء مختلفة من تشريح الجسم بما في ذلك:

  • مشاكل الجلد مثل الندبات والحروق والوحمات وإزالة الوشم وسرطان الجلد
  • تشكيل الوجه (الفك والوجه)
  • التشوهات الخلقية مثل الشفة المشقوقة والحنك المشقوق والأذن المشوهة و …
  • إعادة بناء أعضاء الجسم مثل الصدر والأرداف والساقين والقدمين والأصابع و ….
  • إعادة بناء الأطراف السفلية
butterfly

أنواع الجراحة البلاستيكية

يمكن تقسيم الجراحة البلاستيكية  إلى فئتين: الجراحة الترميمية والتجميلية.

الجراحة البلاستيكية الترميمية: يركز هذا النوع من الجراحة البلاستيكية  على تصحيح البنية غير الطبيعية للجسم والوجه الناتجة عن الحوادث أو التشوهات الخلقية أو الأمراض أو الأورام أو الالتهابات أو تشوهات النمو. عادةً ما يتم إجراء الجراحة البلاستيكية الترميمية لتحسين الأداء ولكن يمكن أيضاً استخدامها لتحسين المظهر.

الجراحة البلاستيكية  التجميلية: يتم إجراء الجراحة البلاستيكية  لتعديل الهياكل الطبيعية للجسم لتحسين مظهره. بعض أنواع الجراحة البلاستيكية  تشمل: تجميل الأنف، شد الورك، شد الصدر، زراعة الشعر، جراحة تجميل البطن و …

butterfly

الجراحة البلاستيكية

لماذا يسافر الناس للخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية؟

مع قيود تخفيف وباء كورونا عاد السفر للخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية في الارتفاع مرة أخرى. يرغب الكثير من الناس في إجراء الجراحة البلاستيكية لأسباب ترميمية وتجميلية. ومع ذلك فإن تكلفة الجراحة البلاستيكية مرتفعة للغاية في بعض أنحاء العالم أو لا يوجد جراح متخصص في تلك البلدان. السياحة الصحية هي أفضل حل للمشاكل المذكورة. في المقالة التالية يتم شرح أسباب السفر للخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية .

  • من خلال السفر إلى الخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية يمكن للأشخاص توفير 40 إلى 80 % في المائة من أموالهم اعتماداً على نوع العملية والبلد المقصود. على سبيل المثال لماذا تنفق الكثير من المال على شفط الدهون في الولايات المتحدة بينما يمكنك القيام بذلك بسعر أقل بكثير في إيران؟
  • سبب آخر يسافر الناس إلى الخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية هو اللوائح المختلفة للجراحة البلاستيكية في جميع أنحاء العالم. قد يتم حظر بعض الإجراءات التجميلية بشكل صارم أو حتى حظرها في بعض البلدان. في المملكة المتحدة على سبيل المثال بعض الإجراءات مثل تجميل الأنف محدودة ولا يمكن إجراؤها بسهولة. أولئك الذين يبحثون عن علاجات تجميل يجب أن يذهبوا إلى مركز صحي خاص والذي قد يكون مكلفاً. لذلك يمكن أن تكون السياحة الصحية مساعدة كبيرة لتقليل التكاليف وإجراء الجراحة المطلوبة.
  • السبب التالي الذي يجعل الناس يميلون إلى السفر إلى الخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية هو مجموعة واسعة من الأساليب المقدمة في البلدان الأخرى. بينما قد يتم حظر بعض العمليات في بعض البلدان بسبب طبيعتها الخطرة قد تعرضها دول أخرى دون أي مشاكل وبتكلفة أرخص بكثير.
  • أيضاً يتم تقليل وقت انتظار الجراحة البلاستيكية في الخارج وقد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً لتحقيق النتائج المرجوة.
  • افراد بعض الأشخاص يسافرون للخارج لتلقي العلاج من قبل متخصصين غير موجودين في بلدانهم الأصلية. قد يرغبون في أن يعالجهم جراحون معروفون بعلاجهم ويوصي بهم الآخرون.

ما هي أشهر الوجهات للجراحة البلاستيكية؟

مع وجود العديد من الخيارات المتاحة اليوم لم يعد المرضى بحاجة إلى الانتظار طويلاً لإجراء جراحة عالية الجودة. عندما يقرر المريض إجراء الجراحة البلاستيكية، فإن الخطوة التالية هي البحث عن وجهة سياحة طبية رائعة. أصبحت الجراحة البلاستيكية في الخارج أكثر شيوعاً كل يوم. قد يكون السفر للخارج لإجراء الجراحة البلاستيكية أرخص بكثير حتى إذا أخذنا في الاعتبار تكلفة النقل والإقامة.

بعض الدول المشهورة لجراحات التجميل هي: إيطاليا، المكسيك، روسيا، الهند، تايلاند، كوريا الجنوبية وإيران. في السنوات الأخيرة أصبحت دول أمريكا الجنوبية مثل البرازيل والأرجنتين وبوليفيا مشهورة أيضاً في إجراء العمليات الجراحية التجميلية للمرضى الدوليين.

أفضل مكان لإجراء عمليات التجميل

أفضل مكان لإجراء عمليات التجميل

من خلال مقارنة الدول من حيث جودة الجراحة والتكلفة، يمكن تسمية إيران كأفضل مكان لإجراء الجراحة البلاستيكية . إن مهارة جراحي التجميل الإيرانيين استثنائية. إنهم ماهرون وذوي خبرة عالية لأن عددا كبيرا من الجراحات البلاستيكية يتم إجراؤها في إيران يومياً.

بالإضافة إلى وجود أفضل جراحي التجميل في إيران يختار العديد من المرضى هذا البلد للعلاج لأنهم يريدون إجراء الجراحة بتكلفة معقولة. لا يعني انخفاض سعر الجراحة البلاستيكية في إيران تدني جودتها. هذا فقط بسبب اختلاف سعر الصرف والذي لن يجعل النفقات الطبية في المتناول فحسب بل يبرر أيضاً أسعار الخدمات الأخرى مما جعل إيران دولة ميسورة التكلفة لجميع السياح.

في إيران يمكنك الاستمتاع في نفس الوقت بأفضل علاج عالي الجودة بتكلفة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك فإن تكلفة الإقامة والنقل منخفضة للغاية. بتكاليف معقولة جداً يمكنك البقاء في إيران طالما احتجت إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك إيران بلد جميل جداً يستحق الزيارة والإقامة فيه.

نقطة إيجابية أخرى للجراحة البلاستيكية في إيران هي التنظيم الحر لمثل هذه العمليات. على عكس دولة مثل المملكة المتحدة التي لديها قوانين مقيدة للجراحة البلاستيكية، وخاصة الجراحة التجميلية، فإن إيران بلد مجاني للغاية في هذا المجال مما جعل من الممكن إجراء مجموعة متنوعة من العمليات التجميلية في أقصر وقت ممكن.

بمساعدة شركة TebMedTourism سيتم حل جميع متاعب السفر من أجلك. سيكون فريقنا معك من اللحظة التي ترسل فيها إلينا رسالة لطلب النصيحة. بعد تأكيد رحلتك إلى إيران سنقدم لك طلباً للحصول على تأشيرة طبية. سنرحب بكم في المطار ونستضيفكم في أفضل الفنادق في طهران. سنرافقك إلى زيارات الطبيب والإجراءات الجراحية وجلسات التعافي والمتابعة بعد الجراحة. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة أو كنت بحاجة إلى مشورة شخصية، فيرجى الاتصال بنا عبر رقم WhatsApp ونموذج الموقع عبر الإنترنت.

tebmedtourism

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 1930 288 903 98+

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟