معدل نجاح علاج العقم بطريقة الرحم المستأجر

معدل نجاح الرحم المستأجر

معدل نجاح الرحم المستأجر (الأم البديلة)

في يومنا هذا لقد أصبح استخدام تقنيات المساعدة على الإنجاب (ART)، بما في ذلك استخدام الرحم المستأجر أو الأم البديلة من أحد أكثر طرق علاج العقم شيوعاً ونجاحاً.

وبالتأكيد فإن شعبية هذه الطريقة لها أسباب عديدة، ارتفاع نسبة نجاحها بشكل كبير مقارنة بعلاجات العقم الأخرى، مما يجعل الأزواج الذين يحتاجون إلى العلاج اختيارها رغم بعض التكاليف والتحديات القانونية والطبية.

ولكن السؤال هل طريقة الرحم المستأجر تحقق معدل نجاح مرتفع حقاً، وذلك وفقاً لمعلومات وبيانات موثوقة؟ ما هو السبب في ذلك؟ وما هي العوامل التي يمكن أن تزيد من معدل نجاحها أكثر مما هي عليه؟

سوف نناقش هذه المواضيع والنقاط في هذا المقال.

الحقيقة هي أنه بالنظر إلى أن علاج العقم باستخدام الأم البديلة يتم تناوله واستخدامه في جميع أنحاء العالم (قانونياً وعملياً) ولا يوجد مبدأ مقاس واحد يناسب الجميع من أجل رصده، لذلك لا يمكن تأكيد البيانات المتاحة المتعلقة به بشكل مؤكد 100 ٪.

ومع ذلك، إلا أن هناك دول قد نشرت بيانات موثوقة في هذا المجال.

على سبيل المثال، في الولايات المتحدة فإن نسبة نجاح طريقة الرحم المستأجر تبلغ حوالي 75٪. وفي حال تمكنت الأم البديلة من الحمل فإن معدل النجاح سوف يرتفع إلى 95٪.

في الحقيقة فإن هذه الطريقة تعد الأكثر نجاحاً مما لو كان الزوجان بحاجة إلى العلاج أو التلقيح الاصطناعي أو الحقن المجهري أو التلقيح داخل الرحم يتم إجراؤها على الأم الحقيقية نفسها. ونظراً إلى أن الأمهات البديلات هم عادةً أشخاص تم اختيارهم بعد إجراء العديد من الاختبارات والفحوصات الطبية لهم، فإنهن بشكل عام بحالة صحية جيدة، ومن ناحية أخرى، فقد مررن بالفعل بتجربة خصوبة وإنجاب ناجحة وسليمة.

ومع ذلك، إلا أن هناك حالات قد يضطر فيها الأزواج الذين يحتاجون إلى علاج العقم إلى محاولة الحمل أكثر من مرة باستخدام طريقة الرحم المستأجر، أو قد لا ينجحوا في تحقيق هدفهم.

لذلك، فإن هناك عوامل يمكن أن تؤثر على معدل نجاح هذه الطريقة. سوف نتطرق إليها فيما يلي.

معدل نجاح علاج العقم بطريقة الرحم المستأجر

العوامل المؤثرة في نجاح الحمل بطريقة الرحم المستأجر

– صحة الحيوانات المنوية

إن أعلى نسبة نجاح للحمل بطريقة الرحم المستأجر تكون عندما يخضع المتبرع بالحيوانات المنوية، سواءً كان زوجاً محتاجاً للعلاج أو شخص غريب لفحوصات متعددة وكان شاباً ولديه سجل طبي عائلي سليم بدون وجود أمراض محددة وخاصة بما في ذلك سرطان.

– البويضة الصحية والسليمة

إن عمر المتبرعة بالبويضات يعتبر أهم بكثير من عمر الأم البديلة، لأنه ليس من المفترض أن يكون للجنين علاقة وراثية محددة مع الأم البديلة. العمر المثالي للمتبرع بالبويضات هو ما بين 21إلى29 سنة.

في الحالات التي لا يملك فيها الأزواج الذين يحتاجون إلى العلاج هذه الشروط، فإنه من الأفضل استخدام بيضة مُتبرع بها من أجل زيادة معدل النجاح.

– الأم البديلة

إن عمر الأم البديلة يعد عاملاً مهماً في نجاح هذه الطريقة. وعادةً ما يوصى بالعمر من 21 إلى 37 عاماً، أيضاً من الأفضل أن يكون للأم البديلة تاريخ وتجربة في إنجاب طفل سليم من قبل.

في هذه الطريقة، عادةً ما تعطي شركات تسهيل علاج العقم بطريقة الرحم المستأجر اهتماماً إضافياً وكبيراً لاختيار الأم البديلة المناسبة. لذا فإن العثور على المنسق المناسب (رابط إلى المقالة ذات الصلة) بإمكانه أن يساعد في تسهيل العملية بشكل كبير.

– الجنين

إنه من الأفضل إجراء الاختبارات الجينية المحددة على الجنين وذلك من أجل تحديد التشوهات الصبغية التي قد تؤدي إلى فشل زرع الجنين أو تؤدي إلى الإجهاض.

– وزن متوازن ومتعادل

إنه من الأفضل لكل من المتبرعة بالبيضة والأم البديلة أن يكون لهما وزن متوازن. يمكن أن تؤثر كل من السمنة ونقص الوزن على عملية الفحص وبالتالي قد تؤثر على النتيجة النهائية.

ـ اختيار العيادة أو شركة تسهيل علاج العقم المناسبة وذات الخبرة الكافية

عند اختيار الطبيب المعالج، بالإضافة إلى التاريخ الرائع والساطع، فإن راحة الزوجين المحتاجين للعلاج والأم البديلة مع هذا الشخص هو أمر مهم للغاية. سوف يكون الحمل بهذه الطريقة طريقاً طويلاً مليءً ببعض التحديات المحتملة ومن المهم جداً أن يكون لديكم فريق محترف وخبير يبقى بجانبكم.

– الفيتامينات

وفقا للباحثين والمحققين، فإن نقص بعض الفيتامينات بما في ذلك فيتامين د، بإمكانه أن يؤثر على نتيجة التلقيح الاصطناعي. يمكن أن يكون من خلال التشاور مع طبيبكم في هذا المجال، وتلقي المكملات الغذائية المناسبة.

– الإقلاع عن التدخين

من المهم للغاية ألا تقوم كل من الأم البديلة والزوجين المحتاجين للعلاج والذين سوف يتبرعون بالحيوانات المنوية والبويضات بالتدخين أثناء فترة العلاج. كما أن التدخين والإدمان بإمكانهم أن يقللوا من معدلات النجاح بشكل كبير.

وفي النهاية، فإن الصبر وتجنب الإجهاد يمكن أن يساعد بشكل كبير الزوجين المحتاجين للعلاج والأم البديلة في تحقيق النتيجة المثالية المطلوبة.

الحقيقة هي أن الحمل بطريقة الرحم المستأجر هو طريق طويل يمكن أن يؤدي إلى أفضل النتائج للزوجين المحتاجين للعلاج في حال تم الإشراف عليه من قبل فريق علاج متخصص وهو ليس سوى إنجاب طفل خاص بهما.

  • أرخص الوجهات من أجل علاج العقم بطريقة الرحم المستأجر (الأم البديلة)

لذلك، فإذا كنتم تفكرون في استخدام هذه الطريقة، فقد يكون من الجيد التشاور مع الأشخاص المطلعين والمتخصصين قبل اتخاذ أي إجراء.

الأطباء الاستشاريون في شركة عصر طب الدولية (Tebmedtourism Co) مستعدون للإجابة على أسئلتكم بشكل مجاني على مدار 24 ساعة.

اول محاولة

$12000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثانية

إذا لم تنجح المحاولة الأولى
$13500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثالثة

إذا لم تنجح المحاولة الثانية
$15000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

اول محاولة

+ خدمات غير طبية VIP
$14500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة

 راجعوا المقال : ” تأجير الأرحام في إيران ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟