مقارنة بين الثدي الاصطناعي وشد الثدي

مقارنة بين الثدي الاصطناعي وشد الثدي

هل أنتم غير سعداء بحجم وشكل ثدييكم؟ إذا شعرتم أن تقديركم واحترامكم لذاتكم قد تأثر بمظهر ثدييكم فقد حان الوقت من أجل العمل والقيام بشيء من أجل ذلك. إن غرسات الثدي (زراعة الثدي) وشد الثدي عمليتان تجميليتان تجعل ثدييكم يبدوان أفضل وأكثر أنوثة. في حين أن تكلفة هذه الإجراءات مرتفعة في العديد من البلدان فمن المفيد البحث عن خيارات أخرى من أجل القيام بذلك. ومن خلال السفر إلى بلد مثل إيران يصبح بإمكانكم إجراء عملية تجميل الثدي وشد الثدي بتكلفة معقولة للغاية.

butterfly

ما هو الثدي الاصطناعي؟

الثدي الاصطناعي أو زراعة الثدي هي عملية تجميلية يقوم فيها الطبيب الجراح بوضع السيليكون أو المحلول الملحي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر. الهدف من هذه العملية زيادة حجم الثدي من أجل جعل المرأة تبدو أفضل وتشعر بمزيد من الثقة بالنفس. وهي أيضاً طريقة من أجل إعادة بناء الثدي الذي تعرض للاستئصال أو الذي يعاني من مشاكل بسبب ظروف مختلفة. إذا كنتم تخططون الحصول على ثدي اصطناعي فيجب عليكم التحدث إلى جراح التجميل ومعرفة المضاعفات المحتملة لهذه الجراحة والرعاية بعد العملية.

قد يكون الأشخاص الأصحاء الذين يبلغون من العمر 18 عاماً على الأقل مرشحين جيدين للثدي الاصطناعية الملحية. ومع ذلك يجب أن يبلغوا من العمر 22 عاماً من أجل التأهل لثدي السيليكون. الثدي الاصطناعي هو خيار جيد ومناسب للسيدات الراغبات في زيادة حجم الثديين. قد ترغب النساء اللواتي عانين من الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير في إجراء عملية زرع الثدي من أجل استعادة الحجم السابق للثدي.

إذا كان لديكم ما يلي يمكنكم أن تكونوا مرشحين جيدين لإجراء زراعة الثدي:

  • حجم غير كافي للثدي
  • أنسجة الثدي غير المتماثلة
  • انتفاخ غير واضح في الصدر
  • انخفاض فجوة خط الثديين

فيما يلي بعض الأنواع الشائعة لزراعة الثدي.

  • الشق: عادةً يوجد ثلاثة شقوق شائعة تستخدم في عملية زراعة الثدي: “شق تحت الجلد” (تحت ثنية الثدي) أو “شق عبر الإبط” (تحت الإبط) أو “شق ما قبل الهالة” (حول الحلمة). كل طريقة شق لها مزاياها وعيوبها. وغالباً يفضل كل من الجراحين والمرضى إجراء شق تحت الجلد لأنه يوفر الوصول الأمثل إلى أنسجة الثدي وتكون ندبة الثدي مخفية عن الأنظار بشكل كامل.
  • أنواع الغرسات: السيليكون والمحلول الملحي نوعان من الغرسات يتم اختيارهما وفقاً للنتائج المرغوبة والتفضيلات الشخصية للمريضة. وغالباً ما تكون غرسات السيليكون أكثر تكلفة وتتطلب شقوقاً بحجم أكبر وعملية أكثر تعقيداً. ومع ذلك فهي تعطي مظهر طبيعي أكثر وهي رائعة لمن لديهم أنسجة ثدي صغيرة. كما تعد زراعة المحلول الملحي خياراً جيداً لمن لديهم أنسجة ثدي مناسبة ولكنهم يريدون منحها حجماً أكبر دون تغيير الإحساس بالثدي. يستمر كلا النوعين من الغرسات لمدة 10-15 سنة واستخدامها آمن بشكل كامل.
  • الحجم والشكل: عند اختيار حجم وشكل الزرع يتم أخذ العديد من العوامل في عين الاعتبار كشكل جدار الصدر وشكل الجسم والهدف الخاص بكم. يمكن لطبيب التجميل المتخصص في زراعة الثدي تحديد الحجم والشكل الأفضل لكك. وبشكل عام من الأفضل عدم اختيار أطراف صناعية أكبر من حجم الثدي بمقاسين لأنها قد تبدو غير واقعية وسيؤثر الثديان على مظهركم العام.

أفضل استشارة مجانية (طب مد توریسم)

ما هي عملية شد الثدي؟

شد الثدي أو تثبيت الثدي عبارة عن عملية جراحية تجميلية من اجل إعادة تشكيل وشد الثدي المترهل. تزداد احتمالية حدوث ترهل الثدي عندما تتقدم النساء في العمر أو يفقدن الوزن أو ينجبن أطفالاً. يعطي هذا العلاج مظهراً أكثر جماليتاً لثدييكم عن طريق تحسين أي ترهل طفيف أو عدم تناسق يحدث بسبب الشيخوخة والحمل والأمراض.

شد الثدي طريقة مفيدة لمن يرغبن في عودة الشباب إلى ثدييهن لكي يبدو طبيعياً وثابتاً. كما أن طريقة شد الثدي تعد خياراً جيداً لمن لديهم ثديين بحجم مرضٍ ومناسب ويريدون فقط جعله أكثر رشاقة. مقارنةً بزراعة الثدي فإن نتيجة عملية شد الثدي تكون طبيعية أكثر. ومع ذلك إذا كان لديكم ثدي صغير فقد لا يكون هذا الإجراء خياراً مناسباً لكم لأن حجم ثدييكم لن يتغير بشكل كبير.

butterfly

زراعة الثدي أم شد الثدي؟ أيهما الأفضل؟

زراعة الثدي أم شد الثدي؟ أيهما الأفضل؟

كل واحدة من هذه الطرق لها مزاياها وعيوبها ومفيدة من أجل الحصول على بعض النتائج. حيث أن زراعة الثدي تركز على خلق الحجم وخلق عضو أكثر أنوثة. بينما تركز عملية شد الثدي على تصحيح ترهل الثدي وشد أنسجة الثدي وتحسين وضعها وإضفاء مظهر أكثر شبابيتاً على الثديين. بينما تختلف هاتان الطريقتان عن بعضهما البعض كما ويمكن الجمع بينهما من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

سوف تساعدكم استشارة جراح التجميل المحترف على اختيار الطريقة المناسبة أو الجمع بينهما من اجل تحقيق رغباتكم الجمالية. حيث أن الجراح المتمرس سوف يمنحكم رؤية واقعية لنتائج كل علاج ويرشدكم لاتباع المسار الذي يلبي أهدافكم التجميلية المرجوة

butterfly

الجمع بين زراعة الثدي وشد الثدي

في يومنا هذا أصبح الجمع بين زراعة الثدي وشد الثدي طريقة شائعة بين النساء. جراحة شد الثدي قد تقلل من حجم الثدي بشكل طفيف. على الرغم من أن هذه ليست قضية مهمة لدى الكثير من النساء إلا أنها قد تكون مصدر قلق لمن لديهم ثدي صغير. لذلك فإنه من الأفضل استخدام كلتا الطريقتين في نفس الوقت من اجل تحقيق النتيجة المرجوة.

كما يمكن لتقلبات الوزن والحمل والرضاعة والشيخوخة والأمراض أن تقلل من حجم الثدي وترهله. بالنسبة للأمهات فإن صغر حجم الثدي بعد الولادة والرضاعة الطبيعية يعد أمراً شائعاً. في هذه الحالة عند إضافة زراعة الثدي إلى عملية شد الثدي يكون لها أفضل نتيجة.

تكلفة زراعة الثدي وشد الثدي فی ایران

مقارنة بين تكلفة زراعة الثدي وشد الثدي

سوف تكون عملية زراعة الثدي إجراءً شخصياً للغاية بناءً على الاحتياجات والاختيارات الفردية. لذلك يمكن أن تختلف تكاليف العملية لكل مريضة. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تختلف أجور الجراحين بناءً على الخبرة والإجراء وحتى الموقع الجغرافي لعيادة الطبيب. إن إيران مقارنةً بالدول الشعبية الأخرى في هذا المجال من خلال امتلاكها لأعلى المعايير والتكاليف الأكثر تناسباً من حيث التكلفة لمجموعة متنوعة من جراحات الثدي التجميلية.

تبلغ تكلفة زراعة الثدي في إيران من خلال حشوة اصطناعية حوالي 3800 دولار. إذا كنتم ترغبون في الحصول على ثدي أكبر من خلال نقل الدهون فستتكلفون حوالي 2800 إلى 3000 دولار. كما تبلغ أيضاً تكلفة عملية شد الثدي في إيران حوالي 2400 دولار والتي يمكن لأي مريضة دفعها. وغالباً ما تتضمن هذه التكاليف ما يلي:

  • الفحوصات الطبية
  • تكاليف المستشفى
  • تكاليف الطبيب الجراح
  • تكاليف التخدير
  • الأدوية الموصوفة
  • مراجعات ما بعد الجراحة

tebmedtourism youtube channel

إن شركة عصر طب الدولية سوف ترشدكم وترافقكم من الخطوة الأولى من تقديم المشورة إلى نهاية العلاج، أي من زيارات ما بعد إجراء العملية والعودة إلى بلدكم. حيث أننا نوفر لكم أفضل أطباء جراحي التجميل مع التقنيات الحديثة ونعالجكم في أفضل المستشفيات من حيث التكلفة في طهران. عندما تتصلون بنا للحصول على المشورة فأنت عضواً من أعضاء عائلة عصر طب الدولية وسوف يدعمكم الفريق كأحد أعضاء العائلة. يمكنكم الاتصال بنا على مدار 24 ساعة من اجل حصول على إجابات لأسئلتكم من خلال تطبيق WhatsApp.

tebmedtourism

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 1930 288 903 98+

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟