نقل الكيسة الأريمية و نقل الأجنة في إيران

نقل الكيسة الأريمية

نقل الكيسة الأريمية

دورة نقل الكيسة الأريمية و نقل الأجنة هي إجراء يتضمن نقل جنين واحد أو أكثر في مرحلة متقدمة جداً من التطور ، وهو ما يسمى بمرحلة الكيسة الأريمية. يتم ذلك عادة في اليوم الخامس بعد الشفط الجرابي.

نقل الكيسة الأريمية

إجراء دورة نقل الكيسة الأريمية-نقل الأجنة

بعد أن يستخرج الطبيب البويضات من المبيض بواسطة (الشفط الجريبي) ، يتم تخصيبها في المختبر. يتم ذلك إما عن طريق الإخصاب الطبيعي في المختبر (IVF) أو عن طريق حقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (ICSI).

نقل الكيسة الأريمية
نقل الكيسة الأريمية

تصنف مراحل تطور الأجنة كما يلي:

  • المرحلة النووية في اليوم الأول (البويضة الملقحة)
  • مرحلتين إلى أربع خلايا في اليوم الثاني
  • مرحلة الثمانية خلايا في اليوم الثالث
  • مرحلة التوريلا في اليوم الرابع و
  • مرحلة الكيسة الأريمية في اليوم الخامس

عادةً ما يغرس الطبيب جنيناً واحدًا أو أكثر في رحم المرأة بعد يومين إلى ثلاثة أيام من استخراج البويضات. ويشار إلى هذا الإجرء باسم نقل الأجنة.

يمكن أن يتم تطوير الأجنة أيضاً في حاضنة حتى اليوم الخامس ، أي مرحلة الكيسة الأريمية ، وذلك بفضل وسائط استنبات الخلايا المحسنة (إنضاج الكيسة الأريمية). إذا قام الطبيب بنقل هذه الأجنة المطورة إلى رحم المرأة ، فيشار إلى ذلك باسم نقل الكيسة الأريمية.

نقل الكيسة الأريمية

ما هي مزايا نقل الكيسة الأريمية؟

من الممكن التعرف على الأجنة التي لها القدرة على النمو والتطور. حيث أن فقط 20 إلى 30 بالمائة من البويضات المخصبة تتطور إلى أكياس أريمية على الإطلاق. إذا وصل الجنين إلى هذه المرحلة ، فهناك فرصة أكبر للزرع داخل الرحم.

نقل الكيسة الأريمية
نقل الكيسة الأريمية

لحظة نقل الكيسة الأريمية مثالية

تماماً كما هو الحال مع نقل الكيسة الأريمية ، في الحمل الطبيعي ، يستغرق الأمر حوالي خمسة أيام بعد الإخصاب حتى يصل الجنين إلى تجويف الرحم ، حيث يتم زرعه بعد ذلك. من المفترض أن تكون بطانة الرحم مهيأة لتقبل الكيسة الأريمية بشكل خاص في هذا اليوم.

نقل الكيسة الأريمية

ما هي معدلات نجاح نقل الكيسة الأريمية؟

فرص الحمل بعد نقل الكيسة الأريمية مرتفعة للغاية. مقارنة بنقل الأجنة في مرحلة مبكرة من التطور (اليوم الثاني أو الثالث) ، تزداد الاحتمالات بحوالي 7٪. في النساء حتى سن 30 ، تتراوح فرصة النجاح بين 45 و 50 في المائة ، وبالنسبة للنساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 30 و 39 ، تتراوح نسبة النجاح بين 35 و 40 في المائة. ومع ذلك ، لا تمنح إنضاج الكيسة الأريمية نفس المزايا لجميع النساء. قد تستفيد النساء اللواتي لديهن عدد ونوعية منخفضة من البويضات بالفعل من النقل في اليوم الثالث ، حيث يتم غرس الأجنة في رحم الأم في مرحلة مبكرة. لذلك ، من الجدير بالذكر أن نقول بأن اختصاصيي طب الإنجاب لدينا سيعملون معكِ لتحديد أفضل طريقة نقل لك كجزء من “نهج طبي شخصي فردي” ، وبالتالي السعي للحصول على أفضل فرصة ممكنة للنجاح بالنسبة لك.

نقل الكيسة الأريمية
نقل الكيسة الأريمية

نظراً لأحدث انخفاض لقيمة العملة في إيران، أصبحت الخدمات الطبية عالية الجودة متاحة الآن بأسعار معقولة.

خدمات العلاجية

21 يوماً
$3000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • و المزيد من الخدمات

خدمات VIP

21 يوماً
$4500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة
طب مد توريسم اتصال بنا

لماذا يجب التوجه الى إيران لعلاج العقم ؟

يعد العقم مشكلة شخصية تؤرق الكثير من الأزواج وتنعكس سلباً على حياتهم الزوجية. لذا بإمكانكم السفر الى ايران لوجود أفضل العلماء والأطباء والكوادر الطبية المتخصصين في علاج العقم، ومكرسين جميع جهودهم لزيادة فرصكم في إنجاب طفل. نحن نعمل معكم لتحويل أحلامكم إلى حقيقة.

نحن نؤمن بأن سنوات خبرتنا المشتركة ومعارفنا الجماعية هي المورد الذي تحتاجه لبدء عائلتك. نعتزبثقتكم بنا شركة عصر الطب السياحية الدولية. للحصول على استشارة حول طرق العلاج المختلفة ، يرجى الاتصال بنا.

تقدم شركة عصر الطب السياحية الدولية الخدمات التالية في علاج العقم  

zdxfvsdfgv e1595924261573

تأسست شركة طب مد توریسم (TebMedTourism) في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركة طب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية)، كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات الإيرانية، بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟