المؤتمر والمعرض الدولي الأول للمستشفيات الخاصة IPH 2022

المؤتمر والمعرض الدولي الأول للمستشفيات الخاصة

أقيم المؤتمر والمعرض الدولي الأول للمستشفيات الخاصة (IPH 2022) من قبل مركز تنمية السياحة الصحية للبلدان الإسلامية (HTDC) في الفترة من 26 إلى 28 يوليو 2022 في طهران. كما تم عقد هذا المؤتمر في مركز المؤتمرات الدولية للإذاعة والتلفزيون بحضور مضيفين وزوار من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى أن المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية الخاصة هي الركائز الأساسية للسياحة الطبية فقد خلق هذا المؤتمر مساحة للتآزر الدولي بهدف تبادل الخبرات والتعرف على أحدث خدمات وتقنيات المستشفيات الخاصة وكذلك تطوير التعاون الدولي.

كما كان هذا المؤتمر والمعرض الدولي فرصة للترويج لخدمات ومنتجات المستشفيات وشركات المعدات الطبية وكذلك شركات السياحة العلاجية من أجل تبادل الخبرات والتعرف على أحدث الحلول والتقنيات فضلاً عن تطوير التعاون الدولي.

اجتمع في هذا الحدث مجموعة من المسؤولين من مختلف البلدان بالإضافة إلى نشطاء الرعاية الصحية من القطاع الخاص من اجل تبادل المعرفة وتوسيع شبكة التعاون. كما سمح هذا الحدث للمشاركين بالإعلان عن خدماتهم وعرضها شخصياً وافتراضياً. كما قدم عدد من النشطاء من ألمانيا وإنجلترا ودول أخرى نتائج دراساتهم في مجال اعتماد المستشفيات والعيادات الدولية في تقديم الخدمات للمرضى.

المؤتمر والمعرض الدولي الأول للمستشفيات الخاصة

حيث شاركت شركة عصر طب الدولية في هذا المعرض مع FlytoTreat وهي علامة تجارية جديدة تقدم خدمات طبية مخصصة للمرضى الدوليين في جميع أنحاء العالم واستضافت زواراً من إيران وأجزاء أخرى من العالم في جناحها. ومن أجل توسيع التعاون المستقبلي فقد تمكنت شركة عصر طب الدولية من إجراء مباحثات مفيدة مع أفضل المستشفيات الخاصة الموجودة في إيران ودول أخرى.

كما تجدر الإشارة إلى أن السياحة العلاجية أعطت دائماً الأولوية لعملائها وحاولت تسهيل تجربتهم الطبية وغير الطبية. لذلك في مؤتمر IPH 2022 وسعت هذه الشركة شبكة اتصالاتها بين المستشفيات الخاصة داخل وخارج الدولة بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية للعملاء وزيادة مستوى رضاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟