التبرع بالبويضات في ايران

تبرع بالبويضات في إيران

التبرع بالبويضات في إيران هو عملية تقدم  فيها امرأة بويضاتها إلى امرأة أخرى تعاني من صعوبة في الإنجاب أو مشاكل في الخصوبة و تساعدها  على الإنجاب  ، حيث يتم إخصاب بويضات المتبرعة  بالحيوانات المنوية والتي تساعد في حدوث حمل ناجح للمتلقية . تشتهر إيران بقوانينها الواضحة و تقديمها التسهيلات الطبية والقانونية فيما يتعلق بالتبرع بالبويضات ، مما يجعل التبرع بالبويضات في إيران مفتاح الأمل للنساء اللاتي لا يمكنهم الإنجاب بسبب وصولهم لسن اليأس و لجميع من يعانون من العقم أو صعوبة في الإنجاب . في العادة يستعين المستشفيات في إيران بالمتبرعات الشابات اللاتي يتمتعن بصحة جيدة و حالات حمل سابقة ناجحة، مما يجعل نسبة نجاح العملية في أعلى مستوياتها، عملية اختيار المتبرعين بالبويضات في إيران صارمة وتشمل التقييمات الجينية والطبية والنفسية تجنباً لوقع أي أخطاء فالمستقبل . تحترم دولة إيران خصوصية الطرفين حيث أن لهما الخيار اذا كانا يردان البقاء مجهولاً او معروفين  ، في هذه المدونة في ( طب مد تورسيم )

سوف نتحدث عن :

  • ما هي مراحل التبرع بالبيوضات في إيران ؟
  • من يحتاج للتبرع بالبويضات ؟
  • تكلفة التبرع بالبويضات في ایران
  • التبرع بالبيوضات في إيران 2024
  • لماذا إيران لإجراء عملية التبرع بالبيوضات ؟

ما هي مراحل التبرع بالبويضات في إيران ؟

كيف تتم عملية تبرع بالبويضات في إيرانيعتبر التبرع بالبويضات في إيران عملية منظمة حيث انه لابد من المتبرعات والمتلقيات عمل فحص شامل للتأكد من ان الطرفين جاهزين لإجراء هذه العملية ولا يعانون من أي مشاكل جسدية و نفسية ، بعد ذلك يتم تخصيب بويضات المتبرع بالحيوانات المنوية ، بعد ذلك يتم نقل الأجنة الناتجة إلى رحم المتلقي للتنمو و تحدث حمل. تتم إدارة العملية من قبل عيادة الخصوبة و يشرف عليها أطباء خبراء و مهنيين لرتفاع نسب الحمل. سوف نذكر لكم ادنى مراحل و خطوات التبرع بالبويضات في إيران بالترتيب من البداية حتى حدوث حمل :

1 الفحص : لابد من تخضع الطرفين لفحوصات طبية و نفسية لتحديد ما اذا كانت مناسبة لإجراء عملية التبرع بالبويضات ام لا .

2 العثور على متبرع مناسب : يمكن العثور على متبرعات من قبل العيادات او شركة تسهيل الرعاية الصحية مثل ( طب مد تورسيم ) حيث انها تحرص على ان تستوفي المتبرعة معايير معينة مثل العمر والصحة والخلفية الجينية .

3 التحفيز الهرموني : بمجرد الانتهاء من جميع الفحوصات اللازمة ، تبدأ المتبرعة بالبيوضات بتناول أدوية لتحفيز و تحضير البويضات لعملية سحب البيوضات . خلال هذه الفتره يتم متابعة نمو وتطور البيوضات .

4 سحب البويضات : بمجرد نضج البيوضات و نموه ، يتم إزالتها من مبيض المتبرع باستخدام إجراء جراحي طفيف يسمى الشفط بالموجات فوق الصوتية عبر المهبل .

5 الإخصاب : يتم تخصيب البويضات بحيوانات منوية الشريك عن طريق الحقن المجهري ، وهو طريقة متطورة للإخصاب ، حيث تستخدم أجهزة دقيقة لحقن خلية منوية واحدة في كل بيوضة .

6 نقل الأجنة : ينقل الأجنة إلى رحم المتلقية في اليوم الثاني أو الثالث بعد الإخصاب . من الأفضل نقل الأجنة في رحم التلقية في اليوم الرابع أو الخامس بعد التخصيب لأن ذلك يزيد من نسب نجاح الحمل .

7 اختبار الحمل : بعد نقل الأجنة بأسبوع أو أسبوعين يتم عمل إختبار حمل لمعرفة ما اذا حدث حمل أم لا .

ملاحظة : تختلف مراحل العملية من شخص لأخر حسب حالة و احتياجات الشخص ورأي الطبيب ، لكن بشكل عام هذه مراحل و خطوات التبرع بالبويضات في إيران . إذا كنت ترغب في معرفة حالتك و إستشارة طبيب فإن ( طبمد تورسيم ) موجود دائما بجانبك وتقدم إستشارات مجانية لمرضاه .

من يحتاج للتبرع بالبويضات ؟

يحتاج التبرع بالبويضات عدة حالات منها، الأزواج المصابين بالعقم ، اي انه حين لا يمكن للمرأة أن تنجب أطفالا بشكل طبيعي بسبب بويضاتها ، او بسبب وراثي او بسبب ضعف الخصوبة أو قلة البويضات فقد يكون إجراء عملية التبرع بالبويضات بصيص الأمل للأزواج الذين فشلو في إنجاب أطفال . ايضا يحتاج النساء اللاتي ولدن بدون مبيضين إلى إجراء عملية التبرع بالبويضات ايضا النساء اللاتي قد أصبن بضرر في الأعضاء التناسلية و أزيلت جراحيا بسبب مرض او ظروف أخرى . قد يخترن النساء اللواتي عمرهم فوق ال30 عماً التبرع بالبيوضات بسبب قلة جودة وكمية البيوضات لديهن كوسيلة للإنجاب والحصول على الحمل الصحي . ايضا التبرع بالبويضات يوفر الأمل للنساء اللواتي خضعن لعلاجات الكميائية أو العلاج الإشعاعي التي تسبب في إتلاف بيضهن والتأثير على قدرتهن على الحمل .

أفضل المرشحين لاستخدام بيضة المتبرع بالبيوضات في إيران :

افضل المرشحين للتبرع بالبويضات في إيران

  • فشل المبايض المبكر : يعرف فقدان وظيفة المبيض قبل سن الأربعين بفضل المبايض المبكر . عندما يفشل المبيضان ، لا ينتجان كميات طبيعية من هرمون الاستروجين ولا تفرز البويضات بالنتظام.
  • الانتباذ البطاني الرحمي : الإصابة بالانتباذ البطاني الرحمي عندما تنمو أنسجة الرحم خارج الرحم و تؤثر على المبيضين والرحم وقناتي الفالوب.
  • الورم الليفي : وهي أورام حميدة تنمو في جدار الرحم ، تصيب في الغالب النساء اللواتي تتوارح أعمارهن ما بين ال30 و ال40 عاماً . تأتي بأحجام مختلفة بدءا من الصغير و وصولاً إلى الكبير والتي يتطلب تدخل جراحي عاجل ، حيث تتكون نسيج ليفي و عضلي . يمكن ان تتداخل الأورام الليفية مع انغراس البويضة المخصبة ، لذا يكون عملية التبرع بالبيوضات ضرورياً في بعض الأحيان.
  • تعقيم بوق الرحم أو إزالته سابقاً : قد يكون التلقيح الاصطناعي بديلاً لعكس ربط البوق إذا كان لديك ربط بوق سابق ، وهو نوع من التعقيم يتضمن قطع او سد قناتي فالوب لإعاقة الحمل بشكل دائم .
  • ضعف إنتاج او وظيفة الحيوانات المنوية : قد تواجه الحيوانات المنوية صعوبة في تخصيب البيوضة إذا كانت التركيز منخفض ، أو ضعف الحركة أو تشوهات في الحجم و الشكل . إذا تم العثور على أي تشوهات في العينة ، فقط يحتاج شريكك إلى زيارة أخصائي لتحديد ما اذا كان يمكن علاج المشكلة أو أن هناك مخاوف صحية أساسية . 

التبرع بالبيوضات في إيران 2024 :

التبرع بالبويضات في إيران منتشر على نطاق واسع لمساعدة الأزواج المصابين بالعقم على الإنجاب . بفضل توفر التكنولوجيا الحديثة في إيران فإن نسبة نجاح التبرع بالبيوضات في إيران مرتفعة ، حيث ان ايران اصبحت وجهه شهيرة لعلاج العقم ، بما في ذلك التبرع بالبويضات ، نظراً لرتفاع نسبة نجاح العملية حيث ان نسبة نجاح التبرع بالبيوضات في إيران تصل إلى 70% بالإضافة إلى انخفاض التكلفة . التبرع بالبيوضات في إيران قانوني ومتاحة على نطاق واسع، حيث ان ايران دولة معروفة ورائدة في علاج الخصوبة في جميع أنحاء العالم بأسعار معقولة ، حيث تبلغ تكلفة التبرع بالبيوضات في إيران مع شركة ( طب مد تورسيم ) 4500 دولار فقط حيث انها تشمل : تكلفة التبرع بالبويضات المتبرع بها ، و إختبارات الدم للزوجين ، والموجات فوق الصوتية ، و تحليل الحيوانات ، و نقل الأجنة إلى الرحم .
وفقاً للقوانين الإيرانية يستخدم التبرع بالبيوضات فقط لعلاج الأزواج الذين تم تأكيد عقمهم بعد الزواج و العلاج .

لماذا إيران لإجراء عملية التبرع بالبيوضات ؟

تعتبر إيران الوجهه الأول للسفر العلاجي ، حيث ان إيران بلد غنيٌ بالمراكز الصحية والمستشفيات المجهزة والمطورة لإستقبال أي حالة علاجية ، ايضا اشتهرت إيران بمتلاكها أطباء متميزين على مستوى العالم ، والتي بدورها تلعب دورا مهماً بنسبة نجاح العملية . بالإضافة إلى ذلك يتم إنتقاء المتبرعات بالبويضات وفق مبادئ ومعايير معيينة ، حيث بعد إجراء الفحوصات العديدة والمختلفة لتقييم صحتهم الجسدية يتم تقييم صحتهن النفسية ، وذلك لضمان نجاح العملية من جميع النواحي .

تكلفة التبرع بالبويضات في إيران :

يعتمد تكلفة التبرع بالبويضات في إيران على عوامل مختلفة ، مثل العيادة والموقع ونوع العملية ، لكن بشكل عام تقدر متوسط تكلفة التبرع ببويضات التلقيح الاصطناعي في إيران مع ( طب مد تورسيم )  5500 دولار . لابد معرفة أن هذه التكلفة او هذه السعر يشمل الفحوصات الطبية والعملية و الأدوية وجميع الخدمات الطبية لكن هناك بعض التكاليف الإضافية مثل التأشيرة والإقامة في فندق و المترجم والإستقبال من المطار والتي تصل قدرها إلى 700 دولار فقط . قبل إتخاذ أي إجراء ، ينصح بمراجعة الأسعار من العيادة و امتلاكهم معرفة كاملة عن تكلفية العملية و جميع التكاليف المرتبطة بها . ايضا من المهم التأكد من جودة و سمعة العيادة ، اذا كنتم ترغبون في معرفة جميع الأمور المتعلقة بتكاليف و العملية والسفر والإقامة ولكن لا تعرفون من أين و كيف تقومون بذلك ؟ لا تقلق فإن ( طب مد تورسيم ) بجانبك دائما و تقوم نيابة عنك بجميع الأمور سواءاً الأمور القانونية مثل الفيزا والإقامة و إختيار افضل العيادات والمستشفيات لإجراء عملية التبرع بالبيوضات بأفضل وجه .

التبرع بالبويضات في إيران مع ( طب مد توريسم ) :

تقدم شركة ( طب مد توريسم ) خدمات السياحية العلاجية ، بما في ذلك علمية التبرع بالبيوضات للمواطنين و الأجانب . يعتبر التبرع بالبيوضات في إيران من امراً قانونيا تماماً ويتم دعمه من قبل السلطان القانونية و الدينية . التبرع بالبيوضات عن طريق شركة ( طب مد توريسم ) لها العديد من الفوائد و الامتيازات والتي تشمل رخص التكلفة و إختيار أفضل المراكز الطبية من أجلكم بمعدلات نجاح عالية والحفاظ على خصوصية المتبرعين من خلال توفير جميع المعلومات اللازمة للزوجين المتلقيين فقط .
قد يرغب الأزواج في خدمات أخرى مثل تحديد جنس المولود أو تأجير الرحم ، و إذابة البيوضات أو الأجنة لاستخدامها في المستقبل .
كل هذه الأمور ممكنة مع شركة ( طب مد توريسم ) حيث اننا سوف نكون برفقتكم اول بأول و مساعدتكم في جميع المواعيد الطبية من قبل أفضل أطباء الخصوبة في إيران . نحاول جاهداً تقديم أفضل الإختيارات الطبية والغير طبية لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان . يمكنك الأن حجز موعد استشارة ( مجانية ) مع أطبائنا لتحديد أفضل الخيارات العلاجية حسب حالتك .

call to action WATSAPP TEBMEDTOURISM

اسئلة شائعة عن التبرع بالبويضات  :

اسئلة شائعة حول التبرع بالبويضات

التبرع بالبيوضات هو عملية طبية تنقل بيوضات امرأة إلى أمرأة أخرى تعاني من مشاكل في بويضتها إو في جودتها او عددها بالإضافة إلى ذلك يمكن ان تكون مصابة بالعقم وتعاني من مشاكل في الإنجاب لذا يلجأن إلى التبرع بالبويضات .

ما هي الشروط الأساسية للنساء الراغبات في التبرع بالبيوضات في إيران؟

إيران من الدول التي تحرص على تقديم العمليات الطبية بأفضل شكل و وضعت شروطاً للمتبرعات اللاتي يردن بالتبرع ببويضاتها والتي تشمل :

العمر المناسب : وهي ان تكون عمر المتبرعة ما بين 20 إلى 30 سنة
حالات حمل سابقة :يجب أن يكون لدى الراغبات في التبرع بالبيويضات حالات حمل سابقة ناجحة .

الصحة العقلية : لابد من المتبرعة ان تتميز بصحة عقلية جيدة ولا تعاني من مشاكل في العقل أو اضطراب في العقل .

فحص شامل لجميع الجسم : يجب للمتبرع بالبيوضات في إيران ان تجتاز مرحلة الفحص العالم لكامل الجسم و ان يخلو من أي امراض تسبب مشاكل في المستقبل او تعرقل الحمل .

فحص جيني وهرموني : لابد من المتبرع بالبيوضات في إجراء فحص هرموني قبل التبرع بالبيوضات وتأكد من صحة البيوضات وانه لا يوجد خلل جيني أو هرموني في بيوضاتها .

عمل فحص بالسونار : يتم إجراء فحص بالسونار على البطن للتأكد من صحة وحالة الرحم و البيوضات .

حد معيين للتبرع بالبيوضات : لا يتم قبول من قامو بالتبرع بالبيوضات مرتين من قبل .
توقيع العقود القانونية : بعد ان اجتازو مرحلة الفحوصات سواءا النفسية او الجسدية يتم مطالبة الشريكين على توقيع عقد موافقه التبرع بالبيوضات، ولابد من ان تكون الزوجة موافقة و راضية اتم الرضى .

ما هو الحد الأقصى للتبرعات للمتبرعة الواحدة؟

يمكن للمتبرعة بالبيوضات في إيران ان تتبرع ببويضاتها 3 مرات كحد أقصى . أي انه لا يمكنها التبرع أكثر من 3 مرات ببويضاتها مدى الحياة .

ما هي الخطوات الأساسية لعملية التبرع بالبيوضات في إيران؟

هناك سبع خطوات اساسية لإجراء عملية التبرع بالبويضات بددأً من إختيار المتبرعة بعده الفحص و التحفيز الهرموني وسحب البويضات من المتبرعة و إخصابها بالحيوانات المنوية ثم نقلها إلى رحم المتلقة و بعده إنتظار وقوع الحمل .

كيف يتم اختيار المتبرعات بالبيوضات في إيران ؟

تحرص المسشفيات والعيادات في إيران على أن يتم إختيار المتبرعات بالبيوضات بأفضل وجه حيث انها تقوم باختيار المتبرعة شابة و بعد ذلك تمر بمرحلة الفحص الجسدي والنفسي و بعده كشف الحالات السابقة وما اذا كانت قد مرت بتجربة الحمل ام لا ، لكي يتم عملية التبرع بالبيوضات في إيران للمرضى بأفضل وجه.

ما هي القضايا القانونية والأخلاقية المتعلقة بالتبرع بالبيوضات في إيران؟

التبرع بالبيوضات في إيران من الأمور القانونية و الأخلاقية حيث ان إيران اشتهرت بحالاتها الناجحة وجودتها العالية في إجراء عملية التبرع بالبويضات في إيران و تكلفتها المخفضة والمناسبة للجميع .

هل يتم حماية خصوصية المتبرعات والمستلمات في إيران ؟

نعم إذا كنت ترغب في إجراء عملية التبرع بالبيوضات في إيران فإن قانون إيران تعطي لك الأحقية في بقائك مجهولاً أو معروفاً .

كم مدة اقامتي في إيران لإجراء عملية التبرع بالبويضات ؟

يختلف مدة اقامتك في إيران على سبب مجيئك في إيران ، لأن التبرع بالبيوضات دون أطفال الأنابيب أو تأجير الرحم لا فائدة منه . اذاً عرفنا انه هناك نوعان من التبرع بالبيوضات و هيي التبرع بالبويضات و اطفال الأنابيب حيث انك تحتاج المكوث في إيران لمده لا تقل عن اسبوعين لإجراء هذه العملية ، و الأخرى التبرع بالبيوضات و تأجير الرحم وهذه العملية تستغرق مدة لا تزيد عن الأربع أيام فقط .

تجارب التبرع بالبويضات في إيران : 

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من السعودية تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من السعودية :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اسمي دنيـــا وانا من السعودية وحبيت اشاركم تجربتي من التبرع بالبويضات وكيف قدرت اني واخيراً بفضل الله اني اصير أم ل3 عيال ،
بعد زواجي بسنتين استغربت ليش ما احمل مع اني ما استخدام اي ادوية منع الحمل او اي شي يوقف الحمل و بعد ما رحت المستشفى مع زوجي اكتشفت انو عندي ضعف في البويضات ، وللأسف ما لقيت متبرعة مناسبة تتبرع بالبويضات حقتها لي ، كل ما كان يعرضو علي متبرعة يا كانت تكون كبيرة في العمر يا كانت تعاني من مشكله فا قررت اني اشوف دولة ثانية تقدم خدمة التبرع بالبويضات لكن يكونو صارمين في شروط قبول المتبرعة لين ما اكتشفت انو افضل دولة لديها شروط صارمة و لهم حالات ناجحة كثيره هي إيران ، لكن المشكلة الوحيدة اللي كانت مسببة لي ازمة هي انو كيف اروح وانا ما اعرف لغتهم لانو مثل ما تعرفون لغة دولة إيران هو ( الفارسية ) بحثت كثير لين ما لقيت شركة ( طب مد توريسم ) و المميز فيهم انهم كانو موفرين جميع الإجراءات سواءا الطبية والغير طبية مثل المترجمين و الإنترنت الخ..
قررت اني اروح إيران واسوي العملية والحمدلله هاذي انا ام ل 3 عيال .
والفضل يرجع لله ثم شركة ( طب مد توريسم ) اللي اتعاونو معي ، وحاب اقول للنساء او البنات اللي يعانون من مشاكل في الحمل لا تترددوا ابدا في التواصل مع هذه الشركة لانهم عارفين شغلهم ومره صادقين و شفافين .
شكراً ( طب مد توريسم ).

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من سوريا

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من سوريا :

مرحبا انا بنين من سوريا حبيت اشاركم تجربتي التي غيرت حياتي و اللي ما اتوقعت انو يوم من الأيام انه يصير هيك ، بعد ما اتجوزت حاولت انا و جوزي انو نكون عايلة وننجب طفل ، لكن للأسف كملنا 4 سنوات وانا عم بحاول وما نقدر ،
واكتشفت انو عندي ضعف في بويضاتي ، كنت بدي اني اعمل العملية في سورية لكن كنت خايف لانو متل ما عارفين سورية ما عندها داكتره عندهم تجارب ناجحة كتير ، لهيك كنت ابحث عن دولة تانية اعمل فيها اي عملية مشان اقدر احمل ، واكتشف في اشي او تقنية او متل ما بدكم تسموه تحت مسمى ( التبرع بالبويضات ) بحثت كتير عنها لين ما عرفت انو هاي هي علاجي ، هيك كملت نص الطريق لكن كان بدي اعرف افضل دولة تعمل العملية و يكون يعني بسعر معقول لكن فقدت الأمل لانو اكتر الدول كانو يقدمون الخدمة لكن ما اقدر ادفع تكاليفها العالية ، لين ما اكتشفت انو دولة إيران تعمل العملية بسعر مناسب ولهم حالات سابقة ناجحة كتير ، تواصلت مع شركة ( طب مد توريسم ) مشان يخلصو اوراقي القانونية و الإجراءات الطبية و فعلاً اتعاونو معي من بداية روحتي لإيران لين ما رجعت و معي ابني وانا راجع سوريا ،
حاب اشكر شركة ( طب مد ترويسم ) لانهم سهلو الإجراءات و كانو معي من البداية حتى النهاية .

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من الكويتتجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من الكويت :

السلام عليكم ، اسمي سارة و انا من الكويت و حبيت اليوم اقلكم قصتي ومعاناتي مع العقم ،
كنت احاول انا و زوجي انو نحمل لكن مافي اي فايدة ، وكنا على هذا الحال تقريبا لين 5 سنوات وكله بسبب اني كنت اعاني من مشاكل في بويضاتي لين ما قررت اني ابحث عن حل نهائي و اتعالج منها واحمل لأنو حرفياَ كان الموضع متعبني نفسياً ، المهم طبعا اسعار العلاجات في الكويت ما يحتاج اتكلم عنها لانو مثل مو انتو عارفين انو مره عالية واللي كان مخليني طول هذه المدة ما اتعالج هو انو المتبرعات كانو كبيرات في العمر وعلى حسب علمي كل ما كبر المرأة في العمر كل ما نقص نسبة حدوث الحمل ، فا كنت خايف اني ادفع مبلغ و قدره و فالأخير ما احمل لانو مثل ما قلت لكم انو المتبرعات كانو كبار ، قررت اني اشوف دولة ثانية تقدم خدمة التبرع بالبويضات لكن يكون المتبرعات صغيرات بحيث اضمن انا انو يكون نسبة حدوث الحمل عالية لين ما لقيت دولة إيران ، واللي شجعني اني اختار إيران هو شروطها الصارمة اللي فارضينها على المتبرعات + اسعارها جدا مناسبة بالنسبة لي فا كنت اشوف انا انو هذه الرحلة او هذه السفر اللي يغيير حياتي ، وبالفعل اتواصلت مع شركة يقوم باموري من ناحية توفر المترجمين و يكونو موثوقين تحت اسم ( طب مد توريسم ) كان معاملتهم جدا راقية و قدمو الخدمة بشكل احترافي و اتعاونو معي لين اخر خطوة،
حاب اقول لأعطاء شركة ( طب مد توريسم ) شكراً لكم من كل قلبي على شفافيتكم و مصداقيتكم .

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من العراقتجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من العراق :

مرحبا ، شلونكم ، اني علياء من العراق و اليوم حاب اشاركم تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران ،
كنت انا قد سويت عملية في رحمي وهاي العملية اتأثر على البويضات مالتي واللي سببت لي مشاكل في الحمل ، قررت اشوف اي طريقة لأجل احمل ولقيت إجراءات هواي احترت شنو اختار ، لقيت شركات هواي و منها شركة إيرانية ( طب مد توريسم ) ، واللي خلاني اتشجع اني اختار هاي الشركة هو أنو اولا هي شركة من الدولة الجارة لنا وثانياً اني حجيت ويا ( دكتور علي ) قبل لا اتحرك ، و نصحني وقلي انو اعمل التبرع بالبويضات و عطوني أفضل سعر و طمنوني انهم راح يكونو معاي من البداية لحد النهاية ،
كملت معاهم و سويت الإجراءات المطلوبة وفعلا كانو جداً متعاونين معاي و سوو لي جميع الإجراءات القانونية والغير قانونية ،
والان بفضل الله ثم فريق ( طب مد توريسم ) انا ام و ما اقدر اعبر عن مشاعري إذا اكتب من اليوم لحد باجر ، شكرا ( طب مد توريسم ) .

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من مصرتجربتي مع تبرع بالبويضات من مصر :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، معاكم فاطمة من مصر و حبيت اشاركو تجربتي وايه اللي جرى لي مع علاج العقم ،
في البداية انا ام لأربع اولاد و كنا عاوزين انا و جوزي اننا نخلف كمان غير ال 4 اللي معاي ، لكن دي المره بنت ، كان جوزي في البداية عمال يضحك عليا و يقلي انو ممكن ننجح انو نحمل لكن مستحيل نحدد جنس الجنين و نخلف اللي نحن عاوزينه ، وانا كنت سامع قبل كدا بتقنية ( البي جي دي ) ، فا بديت اوضح لجوزي و احاول اقنعه انو في الدنيا بقت في تطور و انو في مجال نختار جنس الجنين لين ما اقتنع ، وهنا بدت رحلتي و كانت اصعب خطوة انو ازاي اقدر اختار البلد اللي حيعمل لي عملية + انا عمري مش صغير خالص ، انا كنت عاوز احمل وعمري 44 ، بحثت كثير لحد ما لقيت انو اقدر اعمل تقنية التبرع بالبويضات + اطفال الأنابيب و الجميل في الموضوع يا جماعه هو اني اقدر اختار جنس الجنين مثل ما انا عايزاه عن طريق تقنية ( البي جي دي ) ، وهنا قررت اني اعمل العملية دا ، لكن ابدا منين و ازاي معرفش ، لين ما اتعرفت على شركة ( طب مد توريسم ) وبصراحة يا جماعة اخلاق و ذوق واحترافية ، بجد كانت تجربة جميلة .

تجربتي مع التبرع بالبويضات في إيران من لبنان
تجربتي مع التبرع بالبويضات من لبنان :

مرحبا انا نور من لبنان و بالتحديد من بيروت ، وحاب اليوم احكيلكم قصتي مع العقم ،
كنت متجوز و حاولت كتير اني احمل لكن ما قدرت و في البداية كنت عم فكر انو المشكلة من جوزي لحد ما رحت المشفى و طلع المشكله مني و مو جوزي ، كان المشكلة من بويضاتي كانت ضعيفة ،
وحاولت اني اتعالج من هون لهون و من مشفى لمشفى لحد ما اكتشفت انو في علاج اسمه التبرع بالبيوضات و كنت اريد اعمله لكن ما لقيت متبرعة مناسبة لألي ، طرح علي جوزي فكره اننا نروح لإيران لأنو قبل هيك كان واحد من معارفه عمل عملية هونيك ،
وبالفعل رحت انا وجوزي لإيران و طلع هو متفق قبل مع شركة ( طب مد توريسم ) هما تقريبا خلصو كل الإجراءات انا و جوزي رحنا بس عملنا العملية ورجعنا و نجحت بعد ما اتعذبت خمس سنين ،
حاب اشكر شركة ( طب مد توريسم ) لأنو فعلا انا ما حسيت انو هاي رحلة علاجية حسيته ترفيهية وهما خلصو كل الإجراءات وانا هلا عم اكتب تجربتي و ابني جنبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟