تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري

تجربتي في تحديد نوع الجنين

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري ، كانت تجربة غيرت حياتي بشكل كبير ، و لم اظن يوماً ان يحدث مثل هذه الأمر لي و انجب طفلاً ذكراً ، هذه كانت ردة فعل احد مرضنا التي اجرى عملية تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري و يسرنا ان نشارككم جميع الإجراءات والأحداث التي تم مع مرضانا و رأيهم الشخصي بشكل شفاف و بدون اي غموض ، من المؤكد انكم سمعتم عن تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري، و ايضا من المؤكد انكم هنا لمعرفة هل هذه التقنية او الطريقة مضمونه و حقيقيه ، ام هي اوهام و فقط طريقة لكسب المال بشكل غير مباشر . لا عليكم، سوف نسرد لكم قصة احد مرضانا التي اجرى عملية تحديد جنس الجنين لدينا بشكل شفاف و واضح ، انا مها ( اسم مستعار حفاظاً على الخصوصية ) من البحرين ، في هذه المدونة سوف أشارككم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري بصدق و شفافيه منذ اتخاذ قرار العملية إلى بعد العملية و هل نجحت العملية ام لا .

اهمية الحقن المجهري و تحديد نوع الجنين :

قبل ان اسرد لكم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري لابد عليكم من معرفه اهمية هذه الميزه ولماذا كنت ارغب في تحديد نوع الجنس مع انني كنت أم ل 3 بنات و كنت راضية اتم الرضى على بناتي و احمدالله دائما و ابداً بأني ام ل 3 بنات سالمات و معافات من اي مشاكل نفسية او جسدية .
لكن السبب الذي كان يجعلني ان الجأ إلى تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري هو انه كنت ارغب في إنجاب ولد ، انا لست ضد إنجاب بنات لكن كنت اريد ان يكون لدي ولد يكون سند لبناتي و اخ لهم .
وانتم تعلمون انه نحن في دول الخليج لابد من ان يكون برفقة بناتنا ولد يكون بجوارهم و يسندهم و يكون عونا لهم في جميع الأمور .
كانت السيدة مها تظن ان هذه التقنية نسبة نجاحها قليله مثل باقي التقنيات ، كالجدول الصيني أو ايام الجماع للحمل بذكر او غيرها من التقنيات الوهمية ، لكن الجدير بالذكر هو انه تحديد جنس الجنين عن طريقة تقنية ( PGD ) و الصادم للبعض ان نسبة نجاحه هو 99% ولكم ان تتخيلو هذه النسبة الهائلة و المضمونة .
دعونا نكمل سرد تجربة السيدة مها في تحديد جنس الجنين مع فريق ( طب مد توريسم ) .

تجربتي في تحديد نوع الجنين من البحرين

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري :

في البدايه و عند قرائتي لموضوع تحديد جنس الجنين كنت اظن ان هذه الأمر غير ممكن ولا يمكن تصديق امر مثل هكذا و كنت وقتها ارغب في إنجاب طفل ذكر بأي طريقة فا قررت وقتها ان اعطي هذه التقنية فرصة ونرى انها ممكنه او لا ،
بدأت ابحث في الإنترنت عن الشركات التي تقدم خدمات طبية وبالتحديد المتخصصين في الإنجاب لحجز موقع استشاره في شتى انحاء العالم ، كانت الإختيار شركة تقدم خدمة تحديد نوع الجنين صعبة لأنه كان هناك العديد من الشركات في شتى انحاء العالم و كنت اريد ان اوازن بين الجودة و الضمان والتكلفة لأنه كما تعلمون هي اول محاولة لي ولا اريد ان ادفع مبلغ هائل و انا لا اعلم انها هل تنجح ام لا ، بعد بحث طويل وقعت عيني على شركة ( طب مد توريسم ) وكانت هذه الشركة تقدم العديد من الخدمات الطبية و كانو يتميزون بمتلاكهم اطباء مختصين في الإنجاب و علاج العقم و الجدير بالذكر اني حجزت معهم موعد استشاره ( مجانيه ) و كان شركة ( طب مد توريسم ) تتمييز بمتلاكها العديد من الحالات الناجحه و هذه الأمر جعلني اشعر بالفرح و الأمل ايضا الجدير بالذكر هو انني بعد ما قارنت سعرها بالمستشفيات الأخرى كانت هذه الشركة افضل خيار بالنسبة لي من ناحيه قوانينها او شفافيتها او صدقها.
لقد تم اتخاذ الإجراءات القانونيه مع نفس الشركه من ناحيه تصريح الدخول إلى إيران و الإستقبال من المطار و إيصالي إلى الفندق و وفرو لي جميع احتياجات السفر بعد ، و بعد ان استرحت يوماً كاملاً في الفندق اتصل علي المترجم الرسمي من الشركة يطمئن علي وعلى ان لا ينقصني شيء و اخبرني انه سوف نذهب في المستشفى إلى الطبيب المختص لعلاج العقم و بعد ذلك سألني الطبيب بعض الأسئلة انا و زوجي مثل هل انجبتم من قبل ام لا و كم عمركم و اجرو بعض الفحوصات بالسونار للتأكد على صحة الرحم ، بعد ان تأكدو من ان كل شيء تمام بدئو الإجراءات معي و في البداية وصفو لي بعض الأدوية لتحفيز البويضات و تجهيز الرحم لحمل الجنين القادم ، واسغرقت هذه العملية حدود الأسبوع بعد ذلك اجرو عمليه سحب البويضات و اخذو عيينة من السائل المنوي الخاص بزوجي و بعد ذلك تم تكوين الجنين و ارسلو لي تقرير كامل عن عدد و جنس الجنين و بعد ذلك بدأ عملية الإنتقال ،

نتيجه تحليل تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري للحمل بذكرفي البداية لم اكن اظن اني احمل لكن بفضل الله ثبت الحمل و بعد عناء طويل و اخيرا اصبحنا نمتلك اول ولد لنا و تحقق حلمي الذي دام لفترة طويلة . اريد ان اشكر فريق ( طب مد توريسم ) على امانتهم و صدقهم و شفافيتهم .

تجارب الحقن المجهري لتحديد نوع الجنين من الدول المختلفة :

تجارب الحقن المجهري لتحديد نوع الجنين من الدول المختلفة :

نعرف بفخر بعض عملائنا من الدول المختلفة و التي كانت تأثريهم إيجابي على الجانب النفسي او العائلي و التي ساعدت العديد من الأزواج على تكميل علاقتهم الزوجية و إنجاب طفل طال انتظارها للعديد من السنوات

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من كندا

تجربه احد عملائنا من كندا :

انا سيلا ( اسم مستعار ) من كندا واليوم سوف اشارككم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري ،
كنت اظن انه لا يمكنني الحمل ابداً و بدأت افقد الأمل بشكل نهائي ، لكن وانا ابحث على الإنترنت عن طريقة للحمل وجدت ان هناك تقنية تسمى بالحقن المجهري و كانت هذه التقنية تساعد الأزواج الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب في ارتفاع نسبة
الحمل ، وكان افضل خيار بالنسبة لي لأنه كان زوجي يعاني من مشاكل في حركة الحيوانات المنوية ،
وعند مضي قدماً وجدت اني اعاني من ضعف في مخزون المبيض مما جعلني استعين بـتقنية التبرع بالبويضات بجانب الحقن المجهري ، بعد ذلك قامو بتكميل الإجراءات و قامو بتخصيب الحيوانات المنوية بالبويضات عن طريق تقنية ( الحقن المجهري ) وانا الان حاملة بالشهر الخامس و سعيدة جداً بأنه سوف اصبح اماً بعد مرور شهور بسيطة .
وهذه بختصار تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري ، كانت تجربه جميلة غيرت حياتي ولم اظن يوماً بأني سوف اصبح اماً حتى في حلمي .
شكراً شركة طب مد توريسم على مصداقيتكم و تعاونكم معي من بداية رحلتي إلى ان حملت و رجعت بلدي .

تجربتي في تحديد نوع الجنين من انجلترا

تجربه احد عملائنا من انجلترا :

مرحباً انا سام ( اسم مستعار ) من انجلترا و اود ان اشارككم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالتلقيح المجهري ،
مبدئيا قبل كل شيء اود انوه على انه من الصعب جداً ان تجدو الأن شركة صادقة و شفافه في الأمور المالية والقانونية ،
كنت قد سافرت في العديد من الدول قبل قدومي إلى إيران لتحديد جنس الجنين بالحقن المجهري لكن بقدر صدق و شفافيه هذه الشركة لم اجد قط ،
وجدت ان هناك العديد من الشركات التي يضعون تكلفه ثابته و عندما تتحدث معهم يتغير التكلفه بل يتغير اغلب الأمور سواءا الماليه او العملية و هذه ما جعلتي اتضايق من عدم شفافيتهم من البدايه بعكس شركة ( طب مد توريسم ) إذ انهم وضحو لي من البدايه جميع التكاليف بدءا من اخذ تصريح الدخول وصولاً إلى إيران و الفحوصات و تكلفه العملية و حتى الرجوع مره أخرى في المطار و هذه ما جلعني مطمئناً جداً في اختيار هذه الشركة لإجراء عملية تحديد نوع الجنين .
بدأت تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري مع شركة ( طب مد توريسم ) عندما بحثت عن افضل شركة يقوم بإجراء هذه العملية و كان المميز في هذه الشركة انها لديها دعم فني مجاني و تواصلت مع الدعم الفني و وضحو لي انه لابد من ارسال بعض الفحوصات للتأكد من انني سليمة و ان اختياري للباقه اختيار مناسب ، بعد ان رسلت لهم الفحوصات اتضح لي اني اعاني من ضعف مخزون المبيض ما جعلهم يوضحو لي اني اعاني من ضعف مخزون ولا يمكنني الحمل من بويضاتي ، لذا اتضطرت الجأء إلى تقنية مساعدة وعرضو علي التبرع بالبويضات + تحديد نوع الجنين و بعد ان وافقت رسلت لهم صورة من الجواز و و اخذو لي تصريح الدخول و سافرت إلى إيران ، كنت خائفا جدا اثناء دخولي في إيران لكن عندما اعتدت المكوث فيها كنت سعيداً جداً اني اخترت هذه الشركة لإجراء العملية .

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من قطر

تجربه السيده ساره من قطر :

السلام عليكم انا ساره ( اسم مستعار ) من قطر و اليوم سوف اشارككم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري :
كنت انا و زوجي نحاول الإنجاب بعد زواجنا لمده لا عن 6 سنوات وكنا نفشل .
و عندما توجهنا الى المستشفى عرض علينا الاطباء ان نجري عمليه ( اطفال الأنابيب ) وبالفعل اجرينا عمليه اطفال الانابيب ولكن للأسف لم ننجح .
كنت حزينة جداً وكنت ارغب و بشده ان اكون ام لولد يحمل اسم ابيه و يكون سنداً لنا و كنت اكبر فالعمر يوماً بعد يوم .
ومن المعروف انه كل ما اقدم عمر المرأة كل ما نزل نسبه الحمل .
لم استسلم و كنت ابحث بستمرار عن افضل تقنيه لعلاج حالتي و الحمل يولد .
الى ان وجدت موقع ( طب مد توريسم ) حيث كانو يقدمون خدمة ( الحقن المجهري + تحديد جنس الجنين ) موضحين في مدونتهم ان الحقن المجهري هو خيار ثاني يلجأ اليه الاطباء عندما يفشل الزوجان في عمليه ( اطفال الانابيب ) و الذي جذبني اكثر لهذه الشركه تقييمات العملاء السابقين بالإضافه الى ذلك نسبه النجاح و التكلفه المعقوله .
تواصلت مع الشركه وكنت متفائلا جدا بأني سوف اصبح اماً و وضح اي الاطباء انه يمكنني تحديد جنس الجنين سواءا ذكر او انثى .
كنت سعيداً جدا بهذه التقنيه المميزه التي تتيح للأزواج اختيار جنس مولودهم القادم .
بعد وصولي و مروري بمراحل العمليه و نقل الجنين في المره الاولى فشلنا .
لكن بعد تحفيز شركة ( طب مد تورسيم ) لنا تفائلت خيراً ولم افقد الامل و اجريت عمليه انتقال ثانيه ، موضحين لي انه في كل عمليه انتقال يرتفع نسبه الحمل اكثر فأكثر .
وبعد ان تم عمليه الانتقال الثانيه و بعد انتظار دامت 6 سنوات و بفضل الله و منه علينا نجح العمليه و وقع الحمل .
في البدايه عندما اخبرني الطبيب بذلك لم اصدق ذلك من شدة فرحي .
واصبحت واخيراً ام بعد انتظار طويل دام لسنوات .
رسالتي الى كل ام ترغب في الحمل ، ( لا تفقدي الامل ) تفائلي بالخير فهناك بريق امل دائما في اخر النفق .
وهذه تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري في شركه ( طب مد تورسيم ) .
شكراً لجميع فريق ( طب مد توريسم ) على توفيرهم افضل الخيارات لمرضى المصابين بالعقم و توفيرهم لهم جميع احتياجات السفر سواءاً الطبيه او الغير طبيه .

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من العراق

تجربه احد عملائنا من العراق :

السلام عليكم اني عود من العراق وحاب اشاركم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري.
انا لا اعاني من اي مشاكل صحيه او جسديه ولله الحمد ، وايضا انا ام لبنتين ، وراضيه عنهم اتم الرضى ، لكن كنت ارغب انا و زوجي ان نحمل بولد و يكون اخر مولود لنا بسبب كبر عمرنا ، فأنا ابلغ من العمر 38 عاماً .
ولا استطيع ان احمل اكثر من مره ، و كنت خائفه من ان احمل اخر حملي ببنت ، ليس لأني ضد الحمل ببنت لكن بحكم اني ام لبنتين ارغب ان يكون لي ولد لنحصل على التوازن العائلي و سند لي و لبناتي .
بحثت كثيراً في العديد من الشركات حول تحديد جنس الجنين بالحقن المجهري الى ان التقيت بشركة ( طب مد توريسم ) .
تواصلت مع الدعم الفني و وضحت لهم ما اريد و بالفعل رسلو لي الباقات و التكاليف و جميع الإجراءات بشكل واضح و شفاف .
والذي شجعني بشكل اكبر على اجراء العمليه هو ان ايران دولة مجاورة و علاقة الدولتين جيدة مع بعض .
وبالفعل ذهبت الى ايران و وفرو لي جميع الاحتياجات ( السفر ) ( السكن ) ( مترجم ) ( انترنت ) ( شريحة اتصال ) وجميع احتياجات السفر الاخرى .
قام الطبيب بإجراء بعض الفحوصات اللازمة قبل اجراء العمليه للتأكد من صحة العامة للجسم وبعد ان تأكدو من ان صحتي جيدة بدء اجراءات العمليه . تم وصف ادويه تحسن من خصوبه المرأة وتهيئة الرحم لحمل الجنين وتحفيز البويضات لسحبها فالمرحلة التي بعدها .
بعد ان تم تجهيز الرحم قامو بعمليه سحب البويضات ، و طلبو من زوجي ان يعطي لهم عيينه من السائل المنوي ليتم عمليه الإخصاب .
و بعد ذلك بقوانين و شروط معيينه قامو بتحديد الاجنه الذكر و الانثى و ارسلو لنا التقارير .
موضحين كم عددٍ اجمع الذكر و الانثى لدينا . واخيرا عمليه النقل قامو بنقل الاجنة في رحمي و بفضل الله ومنه علينا اخيرا حملت بولد .
وهذه هي تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري ، شكراً ( طب مد تورسيم ) .

تجارب تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من دول الخليج

تجارب الحقن المجهري لتحديد نوع الجنين من دول الخليج :

كما ان لدينا مرضى من الدول الاروبيه و الدول اخرى ، دعونا نشاركم تجربه بعض التجارب من دول الخليج ، والتي نعرضها بفخر و امتنان لهذه الدول الحبيبه :

تجربتي في تحديد نوع الجنين من الكويت

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من الكويت :

تجربه السيدة ( ميار ) من الكويت :
مرحبا انا ميار ( اسم مستعار ) من الكويت واليوم حاب اشاركم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري ،
في البدايه لابد عليكم من معرفه ان سبب اجراء هذه العمليه ليست فقط لعلاجي من عدم الانجاب بل لتحديد جنس الجنين او المولود القادم .
انا ام لولد و الحمدلله اني امتلك ولداً ، اعلم ان هناك الكثير من النساء اللاتي يرغبن في الإنجاب ولا يمكنهم سواءا بسبب مشاكل بدنيه او ماليه . بسبب كبر عمري كنت اعاني من ضعف مخزون المبيض و لا يمكنني الإنجاب ابدا و كنت ارغب و بشده ان امتلك ولد اخر بجانب ولدي يكون اخ و سند له و كنت اظن ان هذه الامر غير ممكن . بحثت كثيرا الى ان وجدت تقنيه ( تحديد جنس الجنين بالحقن المجهري ) + ( التبرع بالبويضات ) ، وكان هذه افضل خيار بالنسبه لي لاني احتاج بالتحديد هذه الخدمتين .
التبرع بالبويضات لأنني اعاني من ضعف في مخزون المبيض و تحديد نوع الجنين لاني ارغب بأن انجب طفلي القادم ذكراً .
بعد ان اخترت هذه التقنيه توجهت سريعاً الى شركه ( طب مد تورسيم ) و تحدثت مع الدعم الفني ( للغه العربيه ) و ماشاء الله عليهم موفرين جميع احتياجات السفر و سريعين فالرد و عمليين . اتفقت معاهم بعد ما وضحو لي كل شي و طلبو مني بعض التحليل للتأكد من صحه رحمي ، و بعد ان تأكدو من صحي رحمي وبعد التاكد من ان كل شيء على ما يرام .
حددنا موعد لقدومي الى ايران . و اول ما وصلت في ايران كان هناك سائق خاص بيده لائحه مكتوب عليه اسم زوجي .
علمنا انه هذا السائق من طرف الشركة . ذهبنا الى الفندق وبعد ان استرحنا تواصل معي المترجمة و وضحت لي جميع ما سنقوم به بالتفصيل .ذهبنا الى الطبيب و بعد ان تم وصف ادوية لتحفيز البويضات و تهيئة الرحم لحمل الجنين ، وضحت الطبيبه بأنه لابد من القدوم بعد اسبوع لإجراء عمليه النقل و وصفت لزوجي بعض الادوية لتقويه و تحسين حركه الحيوانات المنويه . بعد اسبوع طلبو عيينه من السائل المنوي من زوجي بحيث يتم اخصابه بالبويضات المتبرعة ليتم تكوين جنين و تحديد جنسه عن طريق تقنيه ال ( PGD ) بعد ذلك ارسلو لي تقرير عن عدد الاجنه المتوفره لدينا موضحين جنسهم . وبعد ان اخترنا جنس الجنين ذكراً قامو بإجراء عمليه النقل ولم اكن متوتراً على الإطلاق بسبب عدم وجود اي نقاط مجهوله . وبعد عمليه الانتقال بعدة ايام اجرو فحص الحمل و الحمدلله كنت حاملاً . شكرا ( طب مد توريسم ) على صدقكم و شفافيتكم .
وهذه تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري . اتمنى ان استفدتم .

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من إمارات

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من إمارات :

تجربه السيدة ( منى ) من الإمارات:
مرحباً انا منى ( اسم مستعار ) من الامارات . و اود ان اشارككم تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري : كنت انا و زوجي نرغب في الانجاب ، و لم نتمكن من الانجاب لمدة طويلة .وذلك بسبب اني اجريت عمليه والتي بسببها تضرر رحمي و بالتحديد البويضات ،
كنا قد فقدنا الامل في الإنجاب و كنت خائفاً من ان نفترق انا و زوجي بسبب عدم قدرتي على الانجاب . عند بحثي في الانترنت وجدت تقنيه تسمى ب ( التبرع بالبويضات) و كانت تكلفتها معقوله جدا وبجانبها استخدمت تقنيه ( الحقن المجهري ) وبخصوص نوع الجنين لم يكن لدي اي مشكله كنت فقط ارغب في ان احمل بعد مرور فترة طويله من زواجي و لم احمل لم اذق احساس الامومة .
ذهبنا انا و زوجي الى ايران عن طريق شركة ( طب مد تورسيم ) و اجرينا الفحوصات اللازمه و المرور بمراحل العمليه ( التحفيز ) ( التخصيب ) ( الانتقال ) و اريدكم فقط ان تتخيلو ان بهذه المراحل فقط انا الان حاملة ببنت . وهي اول بنت احمل بها بعد مرور فترة طويله على زواجي .
لا يمكن ان يصف الكلمات مدى سعادتي و لا اعلم كيف اشكر شركة ( طب مد تورسيم ) على تسهيلهم لي عمليه الحمل ،
جمعو لي هذه الشركة التكلفه المناسبه و الجودة العاليه . وهذه هي تجربتي مع شركة ( طب مد تورسيم ) و انصح الجميع و بالتحديد الازواج الذين يرغبون في الانجاب يعانون من مشاكل هذه الشركه هي افضل خيار .

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من عمان

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري من عمان :

مرحبا انا سميرة ( اسم مستعار ) من عمان ابلغ من العمر 46 سنة و للأسف ليس لدي اي طفل ، اجريت أطفال الأنابيب و بلدي الأم والتي هي عمان و وليس فقط مرة بل 3 مرات و لكن للأسف لم تنجح و كنت حزينة جداً لأن العملية تفشل بشكل مستمر ، بحثت في الإنترنت عن طريقة للعلاج إلى ان وجدت موقع فريق ( طب مد توريسم ) و تواصلت معهم و حجزو لي موعد مع طبيب مختص في علاج العقم اون لاين بشكل مجاني تواصلت مع الطبيب وعرضت عليهم مشكلتي و قال لي الطبيب اني اعاني من ضعف في مخزون المبيض و عرض علي ان استخدم تقنية الحقن المجهري بدلاً من أطفال الأنابيب نظراً لأن الحقن يتم عن طريق تدخل طبي والتي بدورها تساعد في ارتفاع نسبة الإخصاب و بالتالي الحمل ، رسلو لي باقه ( التبرع بالبويضات ) و ( الحقن المجهري ) و كان سعرهم معقول جداً مقارنتاً بباقي الدول ، بالفعل ذهبت إلى إيران و اجريت العملية و لا يمكنني تصديق انني الأن حاملة و اصبح الأن الحاجز الوحيد بيني و بين الأمومة فقط بضعة أشهر لولادة او طفل لي . اود ان اشكر شركة ( طب مد توريسم ) من اعماق قلبي على اتقانهم لعملهم و الإخلاص . كانت تجربة طبية و إذا كنتِ ترغبين في الإنجاب فكل ما عليكِ هو التواصل معهم و سوف تحصلون على نتائج طيبه بإذن الله .

لماذا طب مد توريسم لعلاج العقم و تحديد جنس الجنين ؟

لماذا اختارو ( طب مد توريسم ) عن باقي الدول ؟

من المؤكد انه قد يروادك هذه السؤال و هو لماذا ( طب مد تورسيم ) بالتحديد و ليس باقي الشركات و لماذا إيران بالتحديد .
لقد اكتشفنا مؤخراً ان عملائنا ذهبو الى دول اخرى و اجرو العمليه ولكن مع الاسف لم تكن القوانين واضحه لهم بمعنى انه كان هناك الكثير من الامور المجهوله مثل التكاليف والتي يعد مهماً للبعض حيث ان هناك بعض الدول يذكرون سعراً و عند قدوهم الى البلد المراد السفر اليه و اجراء العمليه يتضح ان هناك تكاليف اضافيه غير المتفق عليه و هذه ما جعل الكثيرون ينزعجون من بعض الامور المجهوله .
لكن مع ( طب مد تورسيم ) نراعي و نسعى جاهدا بأن نجري العمليه بأفضل شكل و اقل تكلفه ،
اضف الى ذلك انه لا يوجد تكاليف اضافيه اثناء قدومكم ، ايضا نحرص قبل قدومكم على إجراء بعض الفحوصات لمعرفه اكمل اذا كان هناك اي مشكله سواءاً فالرحم او فالجسم لمساعدة المريضه معرفه التكاليف الاضافيه ( اذا وجد ) لاننا نحرص على ان يكون جميع الامور واضحاً من البدايه و عدم وجود اي سؤال للعميل . ونحرص ايضا على اجراء العمليه بأفضل صوره حيث نقوم بعمليه انتقال الجنين في رحم الام بشكل طازج و بأعلى جودة حرصاً على ارتفاع نسبه العمليه . هذه ما جعل عملائنا يختارون ( طب مد تورسيم ) من شتى انحاء العالم ، و حرصنا على ان يكون جميع عملائنا راضٍ عنا . في النهايه ، نود القول لجميع الاشخاص الذين يرغبون في الإنجاب او في الحمل بطفل من جنس معيين ، ( طب مد توريسم ) هو افضل خيار للجميع و هي شركة عالميه لها العديد من المرضى من شتى انحاء العالم وتجارب ناجحه كثيره .
اذا كنتم ترغبون في القدوم الى ايران لعلاج العقم او لإجراء عمليه تحديد نوع الجنين فكل ما عليكم هو التواصل معنا عبر الضغط على الصورة ادنى ، و سوف نوفر لكم جميع احتياجات سواءا الطبيه و الغير طبيه بالاضافه يمكنكم حجز موعد ( مجانا ) مع طبيب خبير و مختص في علاج العقم .

تواصل مع طب مد توريسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟