حبوب تحديد نوع الجنين : ما بين الحقيقه و الوهم

تحديد نوع الجنين

حبوب تحديد نوع الجنين هل هي حقيقه ام خيال ؟ من المؤكد انه قد خطر ببالك هذه السؤال و تبحث عن إجابه لها للحصول على افضل طريقة او افضل حبوب تحديد نوع الجنين ، وهل هي حقيقيه ام وهم وليس لها اي وجود من الأساس وما قول الأطباء عن افضل طريقة في تحديد نوع الجنين ؟ لا عليكم ، في هذه المدونة مع ( طب مد توريسم ) سوف نقوم بتغطية جميع الحقائق والخرافات حول حبوب تحديد نوع الجنين و سنكشف جميع سلبيات و إيجابيات هذه الموضوع ، كل ما عليكم هو متابعه المدونة إلى النهاية و سوف تحصلون على الإجابه على جميع اسئلتكم 

هل يوجد حبوب تحديد نوع الجنين ؟

إلى يومنا هذه هناك إجراءات و ابحاث يتم إجراءها حول حبوب تحديد نوع الجنين و لا يوجد ادوية نتائجها مضمونة 100% بل يظن البعض ان حبوب تحديد نوع الجنين غير حقيقه وليس لها وجود من الأساس كغيرها من التقنيات مثل الجدول الصيني و افضل ايام للجماع للحمل بذكر او انثى لكن يبقى السؤال هل هي حقيقه ام خيال ؟ وما هي افضل طريقة لاختيار جنس الجنين ؟ تابعو المدونة إلى الأخير لتحصلو على الإجابه على جميع اسئلتكم .

هل يوجد حبوب تحديد نوع الجنين ؟

هل حبوب تحديد نوع الجنين حقيقة ام وهم ؟

السؤال التي يبحث الجميع عن إجابه علمية و لها و هل هي حقيقه ام هي فقط وهم وليس لها وجود من الأساس و الإجابه عليها هو انه للأسف إلى يومنا هذه لا يوجد حبوب او ادوية او عقاقير مثبة علمياً على انها تؤثر على اختيار جنس الجنين و دخلنا نحن الان في سنة 2024 ولا يوجد اي دواء لاختيار جنس الجنين ، لكن لا عليكم و لا تفقدو الأمل نحرص نحن فريق (طب مد تورسم ) على طرح الحلول ايضا وليس فقط المشاكل .

ما هو بديل حبوب تحديد نوع الجنين؟

بعد ان علمنا ان حبوب تحديد نوع الجنين ليست فعالة و ليست موجوده من الأساس بل لم يتم اثباتها علمياً دعونا نطرح بعض الحلول للأزواج الراغبين بالحمل بذكر او الحصول على التوازن العائلي ، الطريقه الوحيدة و الحصرية في جميع انحاء العالم التي تضمن لكم الحصول على طفل بالجنس المرغوب فيه والوقت التي ترغبون هو تقنية ( PGD ) حيث انها مثبتة عملية و بنسة تصل إلى 100% و الجدير بالذكر انها لا تساعد فقط في الحصول على الطفل بالجنس المرغوب بل تساعد ايضا على ارتفاع نسبة حدوث حمل للأزواج الذين يعانون من مشاكل في عدم الإخصاب او حدوث حمل حيث ان هذه التقنية تساعد على وقوع حمل ناجح ايضاً .
حسناً ماذا بخصوص تكلفتها ؟ و ما هي افضل دولة تقوم بعمل هذه التقنية ؟
تبلغ متوسط تكلفة تقنية ال ( PGD ) حول العالم 15000 دولار وبسبب هذه التكلفة تم اختراع شائعة حبوب تحديد نوع الجنين لأنها تكلفه عاليه للبعض و قد يظن البعض ان نسبة نجاحه قليله . لا عليكم فهناك بعض الدول التي تقوم بإجراء عملية اختيار نوع الجنين بأقل تكلفة و اعلى جودة مثل دولة ( إيران ) لمعرفة المزيد حول هذه العملية الرجاء تواصل مع خبراء و مختصيين( طب مد توريسم ) عبر الضغط على الصورة أدنى :

تواصل مع طب مد توريسم

الخلاصة :

في هذه المدونة علمنا ان حبوب تحديد نوع الجنين غير حقيقه و إلى يومنا هذه و في عام 2024 لازال الأطباء يجرون ابحاث لعمل حبوب يتم تحديد نوع الجنين ولم يتم اكتشاف اي شيء يذكر .
تحدثنا ايضاً ان حبوب تحديد نوع الجنين كغيرها من التقنيات مثل جدول الصيني او افضل يوم للجماع للحمل بذكر او انثى و ليس لها اصل في العلم و نسبة نجاحها لا تتعدى ال 20% و يظن البعض ان حتى ال20% كثيره على هذه التقنية الوهمية والتي ليس لها اصل في العلم .
لكن كما عودناكم نحن فريق طب مد تويسم نطرح الحلول في اخر مدوتنا لجميع المشاكل المطروحة ، إذاََ ما هو افضل طريقة لتحديد جنس الجنين وما هو افضل دولة تقوم بإجراءها و بأفضل تكلفة .
افضل طريقة لتحديد جنس الجنين التي تصل نسبة نجاحه اكثر من 99% هو تقنية ال ( PGD ) وهذه التقنية التقنية الوحيدة المضمونة لضمان حصول على الطفل بالجنس المرغوب فيه .
و افضل دول تقوم بإجراء هذه التقنية و بأفضل تكلفة هي دولة إيران .

اسئلة شائعة حول حبوب تحديد جنس الجنين

اسئلة شائعة :

ما هي نسبة نجاح حبوب تحديد نوع الجنين ؟

لا يوجد اي نسبة نجاح لـ حبوب تحديد نوع الجنين لأن لا اصل لها من الأساس في العلم وليس لها أي تأثير و لازل الأطباء إلى يومنا هذه و في تاريخ نزول هذه المدونة يجرون ابحاث على هذه الحبوب ولا يوجد اي شيء يذكر .

ما هو بديل حبوب تحديد نوع الجنين ؟

إن حبوب تحديد نوع الجنين ليس لها اصل او وجود لذا لابد انك تبحث عن بديل لها للحصول على التوازن العائلي و الحمل سواءاً بذكر او بأنثى ، إن افضل بديل لـ حبوب تحديد نوع الجنين هو تقنية ال ( PGD ) حيث انها التقنية الوحيده في العالم و المثبة علمياً و التي ساعدت الكثير من العائلات على الحصول على طفل بالجنس المرغوب و هذه التقنية لا تساعد فقط على الحصول على الطفل بالجنس المرغوب بل تساعد ايضا على ارتفاع نسبة الإخصاب للأزواج الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب .

هل يوجد حبوب تحديد نوع الجنين ؟

لا يوجد بحث علمي تؤكد على وجود حبوب تحديد نوع الجنين او تثبت فعاليتها لكن هناك تقنيات اخرى تساعد على الحصول على طفل بالجنس المرغوب سواءا ذكر او انثى مثل تقنية ( PGD ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟