تكلفة شفط الدهون في إيران 2022

تكلفة شفط الدهون في إيران 2022

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون المعروف أيضاً باسم جراحة إزالة الدهون أو شفط الدهون هو إجراء تجميلي لإزالة الدهون غير المرغوب فيها والمقاومة للتمارين الرياضية والنظام الغذائي. يمكن لجراح التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية إجراء هذه العملية في المناطق التي تحتاج إلى التنحيف والشكل. شفط الدهون من أكثر الطرق التجميلية شيوعاً وأماناً والتي يمكن استخدامها لخلق المظهر المرغوب بطرق أخرى.

يمكن لهذه الجراحة إزالة الدهون الزائدة من البطن والأرداف والظهر والوجه والعنق والذراعين والثديين والأرداف والساقين. إذا لم تكن راضياً عن مظهرك بسبب الدهون الزائدة وترغب في زيادة ثقتك بنفسك فقد تقرر إجراء جراحة شفط الدهون.

butterfly

من هو المرشح المناسب لشفط الدهون؟

قبل القيام بذلك يجب أن يكون لديك توقعات واقعية. شفط الدهون محفوف بالمخاطر مثل أي عملية جراحية أخرى. يجب أن تكون بصحة جيدة قبل القيام بذلك. قد لا يُنصح بهذه الطريقة إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو السكري أو ضعف جهاز المناعة. أنت مرشح جيد لشفط الدهون إذا كانت الشروط التالية تنطبق عليك:

  • ليس لديك وزن اضافي يزيد عن 20 رطلاً وتبلغ 30٪ من وزنك المثالي.
  • يجب أن تكون بصحة جيدة ولا تعاني من مرض خطير يؤثر على التعافي بعد الجراحة
  • يجب أن يكون لديك بشرة عالية المرونة والثبات
  • لم تحقق النتيجة المرجوة بطرق التخسيس غير الجراحية
  • لا تدخن

 

قد لا تكون مرشحا جيدا لشفط الدهون إذا:

  • تريد علاج السيلوليت. يجب أن تعلم أن شفط الدهون لا يساعد في علاج السيلوليت.
  • أنت بدين وتريد أن تفقد قدراً كبيراً من الوزن.
  • لديك مشكلة طبية خطيرة أو عدوى نشطة تتعارض مع عملية الشفاء.
  • بشرتك لديها مرونة ضعيفة.
  • أنت قلق للغاية بشأن المخاطر والآثار الجانبية لهذا الإجراء.
butterfly

التحضير لشفط الدهون في إيران

قبل إجراء جراحة شفط الدهون سينصحك طبيبك بإجراءات ما قبل الجراحة ويجيب على جميع أسئلتك. قد تحتاج إلى إجراء بعض الاختبارات قبل الجراحة. قبل إجراء الجراحة سيطلب منك طبيبك اتباع هذه النصائح:

  • الإقلاع عن التدخين قبل الجراحة وبعدها حيث يمكن أن يسرع عملية الشفاء.
  • تجنب الأسبرين وبعض الأدوية العشبية والكيميائية التي تزيد من النزيف.
  • إن الترطيب أو الماء ضروريان للشفاء الآمن قبل الجراحة وبعدها.
  • إذا نصحك الجراح بتغيير نمط الحياة أو فقدان الوزن فاتبع توصيات الجراح لتقليل المضاعفات والحصول على أفضل النتائج من هذه الطريقة.
butterfly

كيف تتم عملية شفط الدهون؟

كيف تتم عملية شفط الدهون؟

قبل البدء في شفط الدهون قد يحدد الجراح مناطق جسمك التي تحتاج إلى علاج. للقيام بذلك سيقرر طبيبك ما إذا كنت بحاجة إلى تخدير موضعي أو تخدير في الوريد أو تخدير عام بناء على المنطقة التي يتم علاجها وحالتك الصحية.

لبدء الجراحة يتم عمل شقوق صغيرة في المنطقة المرغوبة من الجسم. ثم يتم إدخال أنبوب أو قنية مجوفة رفيعة من خلال الشقوق. يعمل الأنبوب على تفكيك الدهون الزائدة باستخدام حركة ذهاباً وإياباً يتم التحكم فيها. بعد ذلك يدخل الأنبوب شفط الدهون إلى الجسم وباستخدام محقنة متصلة بالقنية تمتص الدهون الزائدة في الجسم وتزيلها من الجسم.

بعد الجراحة قد يتم إخراجك من المستشفى في نفس اليوم أو قد تحتاج إلى المبيت في المستشفى. في كلتا الحالتين قد تحتاج إلى شخص آخر ليأخذك إلى المنزل ويعتني بك في اليوم الأول بعد العملية. يجب عليك استخدام الملابس الضاغطة أو الضمادات لتغطية منطقة العلاج. يمكن إدخال مصارف صغيرة تحت الجلد في الشقوق الموجودة لإزالة السوائل الزائدة والدم. يساعد ارتداء الملابس الضاغطة على التحكم في التورم وتراكم السوائل تحت الجلد. بالإضافة إلى ذلك فإنه يضغط الجلد في ملامح جديدة لجسمك.

 

 

السعر حوالي 2500 دولار (يحتاج إلى مزيد من النصائح)
التخدير عمومي
مدة إجراء العملية 4-1 ساعات
البقاء في المستشفى 1-0 يوم
العودة للعمل 10-7 يوم
اقل مدة إقامة في إيران 4-3 يوم

النشاط بدني وممارسة الرياضة بعد شفط الدهون

بعد شفط الدهون يبدأ جسمك في تكوين الدهون تماماً كما كان من قبل. إذا اخترت شفط الدهون لإنقاص الوزن فيجب ممارسة الرياضة بانتظام بعد الجراحة لمنع زيادة الوزن مرة أخرى. تزيد زيادة الوزن من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. لذلك، فإن وجود خطة للحفاظ على وزن صحي أمر ضروري ليس فقط لأسباب جمالية ولكن أيضاً لصحتك. يختلف الوقت المناسب لبدء ممارسة التمارين الرياضية بانتظام من شخص لآخر. سيتحدث طبيبك معك حول موعد بدء النشاط البدني والتمارين اليومية اعتماداً على حالتك الصحية.

مميزات شفط الدهون في ايران

مميزات شفط الدهون في ايران

شفط الدهون في إيران عن طريق TebMedTourism له فوائد عديدة منها:

  • مهارة عالية وخبرة قيمة لجراحي التجميل الإيرانيين
  • تكلفة فعالة من حيث التكلفة لشفط الدهون في إيران
  • التكنولوجيا الحديثة والمستشفيات المجهزة
  • انخفاض تكلفة المعيشة في إيران
  • دعم طبي وغير طبي على مدار 24 ساعة لفريق TebMedTourism
  • وفر جميع احتياجاتك من البداية حتى وقت عودتك إلى المنزل

لا شك أن إيران هي الدولة الآسيوية الأكثر احترافاً وإحدى الدول الرائدة في مجال الجراحة التجميلية وخاصة شفط الدهون. يتم إجراء شفط الدهون في إيران في العيادات والمستشفيات المتخصصة من قبل أكثر جراحي التجميل والتخدير خبرة.

تكلفة شفط الدهون في إيران 2022

تكلفة شفط الدهون في إيران معقولة جداً للمرضى غير الإيرانيين بسبب سعر الصرف. يبلغ متوسط ​​تكلفة جراحة شفط الدهون في إيران حوالي 2500 دولار ولكن هناك حاجة إلى مزيد من النصائح لمعرفة التكلفة الدقيقة لأن هذا المبلغ يمكن أن يكون أكثر أو أقل اعتماداً على المنطقة التي يتم علاجها وكمية الدهون التي تمت إزالتها. وهذا يشمل تكاليف المستشفى والاختبارات والاستشارة والأدوية والفحوصات.

تختلف تكلفة شفط الدهون في إيران اختلافاً كبيراً عن تكلفة هذه الطريقة في الدول الغربية. على سبيل المثال، تكلفة شفط الدهون في كندا أعلى بنسبة 320٪ مما هي عليه في إيران. كما أن هذا المبلغ أعلى بنسبة 250٪ في المملكة المتحدة. إذا كنت ترغب في إجراء هذه الجراحة في بلد آخر فعليك التفكير في تكلفة الخدمات الأخرى مثل الإقامة والنقل بين المدن والطعام وما إلى ذلك والتي يمكن أن تؤثر على التكاليف الإجمالية.

أصبحت إيران تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى الدوليين بسبب انخفاض تكلفة الخدمات الطبية وغير الطبية إلى جانب الحفاظ على أعلى جودة للخدمات.

إن وجود شركة ميسرة ذات خبرة بجانبك يمكن أن يمهد الطريق لك ويحقق لك النتيجة التي تريدها. TebMedTourism ستدير رحلتك الطبية إلى إيران بمساعدة أطباء وجراحين موثوق بهم ومن خلال تحديد موعد مع أفضل الجراحين في طهران في مجال جراحة شفط الدهون. TebMedTourism بجانبك في جميع المراحل ويلبي جميع احتياجاتك مثل الحصول على تأشيرة طبية، فندق، نقل، دواء، وما إلى ذلك.

tebmedtourism

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 1930 288 903 98+

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟