مخاطر التبرع بالبويضات

التبرع بالبويضات

مخاطر التبرع بالبويضات

 

سوف نقوم في هذا المقال بالتحدث عن المخاطر المحتملة عند القيام بالتبرع بالبويضة. إذا كنتم من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام هذه الطريقة من أجل التخصيب والإنجاب، فنقترح عليكم البقاء معنا حتى نهاية هذا المقال. سوف نقوم بالتحدث أكثر عن مخاطر التبرع بالبويضات بالنسبة لكم ولدينا معلومات جيدة حول هذا الموضوع سوف نقدمها لكم.

التبرع بالبويضات
التبرع بالبويضات
التبرع بالبويضات

المخاطر المحتملة لطريقة التبرع بالبويضات

نوصي ونأكد على البقاء معنا حتى نهاية هذا المقال قبل أتخاذ القرار بالقيام بالتبرع بالبويضة أو استخدام بيضة متبرع بها. بشكل عام،  قبل أتخاذ القراربالقيام  بالتبرع بالبويضة، يوجد هناك عدة نقاط مهمة يجب مراعاتها جيداً. إن القضايا كالصحة الجسدية والعقلية والعاطفية  تعد من هذه النقاط المهمة التي يجب مراعاتها. على الرغم من أن التبرع بالبويضات يمكن أن يكون له بعض المخاطر على الشخص  المتبرع، إلا أنه يجب أن تدركوا جيداً أن هذه المخاطر قد تؤثر على متلقي البويضة بالإضافة إلى المتبرع. بشكل عام، من الممكن أن يؤدي التبرع بالبويضات إلى مخاطر نفسية وعاطفية. ومع هذا، إلا أن في حالة التبرع بالبويضات، يتم المساعدة من أجل خلق حياة جديدة، وهذا يمكنه أن يقضي بشكل كامل على العديد من المخاطر النفسية للتبرع بالبويضات.

 العوارض والآثار الجانبية المحتملة للشخص المتبرع بالبويضات

يجب أن تكونوا على دراية من أن التبرع بالبويضات يمكن أن يكون له بعض المخاطر المحتملة.

تبدأ عملية التبرع بالبويضات أولاً بحقن الأدوية المساعدة على الإنجاب، والتي قد تؤدي إلى حصول  تفاعلات ومضاعفات  مختلفة في جسم  الشخص المتبرع بالبويضات.

من المحتمل أن يعاني الشخص المتبرع بالبويضات من الصداع وردود الفعل التحسسية تجاه الدواء، وآلام البطن وزيادة الوزن وبعض المشاكل من هذا القبيل. إن عملية التحفيز المفرط للمبايض قبل إجراء التبرع بالبويضة هو أحد هذه المضاعفات المحتملة. على الرغم من أن هذه الأعراض تكون  خفيفة لدى معظم المتبرعات بالبويضات، إلا أن هذه العوارض قد تكون شديدة لدى عدد قليل جداً من المتبرعات بالبويضات.

التبرع بالبويضات

إن التحفيز المفرط للمبايض يمكنه أن يؤدي  إلى حدوث جلطات دموية في الجسم، وفي هذه الحالة يتطلب  دخول المريض إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج الكامل والازم. أيضاً من المحتمل حدوث تمزق في المبيض، وهو من المضاعفات التي تعد نادرة الحدوث.

التبرع بالبويضات

العوارض والآثار الجانبية المحتملة للشخص المتلقي للبويضات

 من الأفضل الإشارة إلى أن الآثار الجانبية المحتملة للتبرع بالبويضات بالنسبة إلى متلقية البويضة ترتبط إلى حد كبير بجسم وطبيعة االمتلقية للبويضة. كما يجب الإشارة إلى أن متلقية البويضة المتبرع بها، تكون أقل عرضة للخطر من المتبرعة بالبويضة ومن الممكن أن تصاب بالعدوى ببعض أمراض الالتهابات من الشخص المتبرع بالبويضات. على سبيل المثال، إن فيروس نقص المناعة البشرية  الإيدز، يعد أحد هذه الأمراض. على الرغم من أن الشخص  المتبرع بالبويضات يتم فحصه بشكل جيد من أجل البحث عن الأمراض المعدية مثل فيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المعدية الأخرى قبل إجراء التبرع بالبويضة، ولكن لا يزال هناك خطر منخفض  وضئيل جداً لأنتقال هذه الأمراض من خلال الجنين إلى متلقية البويضة.

التبرع بالبويضات

ولكن كما ذكرنا في السابق، إن أحتمالية حدوث هذا قليل جداً ونادراً. بالإضافة إلى النقاط والمضاعفات المحتملة المذكورة في الاعلى، إلا انه قد تؤدي أيضاً عملية نقل الجنين إلى رحم المتلقية على بعض المخاطر،على الرغم من ضعف أحتمالية حدوث هذا. إذا كانت السيدة أو الأم  لم تنجب بعد،  فمن الممكن أن تكون هناك بعض المشاكل عندما يمر الجنين من فتحة المهبل أو عنق الرحم بسبب ضيق هذه المنطقة، ولكن في هذه الحالة يستطيع الطبيب حل هذه المشكلة من خلال استخدام الأجهزة الطبية المختلفة، ومن ثم نقل الجنين دون حدوث أي مضاعفات.

النتيجة (الخاتمة)

لقد قمنا في هذا القسم من المحاولة  لشرح المخاطر المحتملة لطريقة التبرع بالبويضات.

بشكل عام، فإن معظم المخاطر المحتملة لعملية التبرع بالبويضات، قد تحدث للمتبرعة بالبويضات، ومتلقية البويضات  لن تواجه أي مضاعفات خطيرة. ومن ناحية أخرى، في أكثر الحالات، يتم إعطاء المال للمتبرعة بالبيض مقابل القيام بهذا، وهذا يمكن أن يجعل المتبرعة بالبيض أن تقبل  هذه المخاطر المحتملة.

يجب أن تعلموا جيداً، إذا كنتم أحد الأشخاص الذين يريدون علاج العقم باستخدام طريقة البويضات المتبرع بها، فلن تكونوا معرضين للإصابة بالمخاطر، ولكن إذا كنتم تريدون التبرع بالبويضة،  فيجب أن تعلموا جيداً أن هذه الطريقة قد تؤدي إلى تعرضكم للمخاطر. لذلك،  قبل القيام  بالتبرع بالبويضة، قوموا  بإجراء البحث والدراسة بشكل كامل وكافي لكي تتعرفوا على الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة لهذه الطريقة، وأخيراً قوموا بإتخاذ القرار الحكيم والمناسب لنفسكم وحياتكم  كي لا تعانوا من اليأس والندم في المستقبل.

التبرع بالبويضات
التبرع بالبويضات

على سبيل المثال، يعد وجود الأرتباط العاطفي أحد الأشياء التي قد تواجهونها في المستقبل. تخيلوا أنكم قمتم بالتبرع ببيضة وبعد بضع سنوات رأيتم طفلاً  ولد من بيضتكم. إن هذا الارتباط العاطفي الذي ينشأ بينكم وبين هذا الطفل، قد يتسبب في حدوث ضرر نفسي في المستقبل، لذلك إذا كنتم ترغبون في استخدام طريقة التبرع بالبويضات من أجل كسب المال، فيتوجب عليكم  إجراء أبحاث ودراسات شاملة وكافية قبل القيام بهذا.

تكلفة علاجات العقم في ايران

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG + التبرع بالبويضة EGG DONATION

21-28 يوماً
$4900
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التبرع بالبويضة EGG DONATION

21-28 يوماً
$4300
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG

21-28 يوماً
$4500
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + نقل الأجنة

21-28 يوماً
$2400
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

راجع المقالة “التبرع بالبويضات في إيران” لمزيد من المعلومات.

طب مد توريسم اتصال بنا
tebmedtourism

التبرع بالبويضات و أطفال الأنابيبمن خلال شركة عصر الطب الدولية (مزود الرعاية الصحية الدولي)

تأسست شركة عصر الطب الدولية في عام 2016 (1396) ، بهدف السياحة الطبية بالاستناد إلى مجموعة واسعة من القدرات الطبية والعلاجية والسياحية في إيران. عمدت شركة عصر الطب الدولية على االاستفادة من جميع التجارب السابقة للحصول على سلسلة من الخبراء المعتمدين في مختلف المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويقية والسياحة ، وتقديم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسياح في جميع أنحاء العالم. تعاونت شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص ، و 130 طبيباً معتمداً من قبل مجلس الإدارة و 112 فندقاً في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى شركات الطيران الداخلية والخارجية ، كل ذلك من أجل خدمة عملائها. تضم شركة عصر الطب الدولية أكثر من 30 موظف بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي ، ومع شعار “خدمات الدول المتقدمة بتكاليف الدول النامية” في طريق دعم هدف المرضى ، بدأت بتقديم جميع الخدمات الطبية والسياحية الجديرة بالاهتمام لخدمة العملاء من جميع أنحاء العالم.

تفخر شركتنا شركة عصر الطب الدولية بالتعاون مع العديد من مراكز التبرع بالبويضات والأطفال الأنابيب الإيرانية المتخصصة.

قد ترغب أيضًا في إجراء التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة في إيران:

  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی طهران
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی كيش
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی ساري
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی ارومية
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی يزد
  • التخصيب خارج الرحم + التبرع بالبويضة فی إصفهان

سيقوم فريقنا ذو الخبرة والمعرفة بجعل إجراءات العلاج سلسة وممتعة من البداية إلى النهاية ،يتركز هدفنا الأساسي على استشفاءك.

عندما تشعر بالرضا عن مظهرك ، ستشعر بالمزيد من السعادة والثقة في نفسك. قسم التبرع بالبويضات و الأطفال الأنابيب في شركة عصر الطب الدولية متخصص في جميع طب النساء و التوليد منها والطبية. يعمل أطبائنا عن كثب معك ، مع إعطاء الأولوية لأهدافك وصحتك في الرحلة لمساعدتك في تحقيق مظهرك المثالي.

الحزمات العلاجیة

طرق التواصل:

الاتصال بنا: 

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟