هل إجراء التلقيح الاصطناعي(IVF) فعال بالنسبة لي؟

هل-إجراء-التلقيح-الاصطناعي(IVF)-فعال-بالنسبة-لي

هناك قلق مشترك بين أولئك الأشخاص الذين يرغبون في مواصلة علاجهم من خلال استخدام التلقيح الاصطناعي (IVF): هل إجراء التلقيح الاصطناعي(IVF) فعال ومفيد بالنسبة لي؟

وفقاً لأحدث البيانات المتوفرة في عام 2016 فإنه وُلد أكثر من 75000 طفل في الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام الإخصاب في المختبر أو ما يسمى التلقيح الاصطناعي (IVF). يمكن أن يكون هذا الرقم باعثاً للأمل بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنجاب الأطفال وذلك لأنه من الظاهر أن التلقيح الاصطناعي(IVF) يمكن أن يكون فعالاً ومفيداً للعديد من الأزواج. كما أن عملية التلقيح الاصطناعي(IVF) هي عبارة عن إجراء عملي ولها نسبة نجاح كبيرة. ومع ذلك إلا أنه ليس هناك ما يضمن أن التلقيح الاصطناعي (IVF)سوف يعمل مع الجميع.

معلومات سريعة

التكلفة

التخدير

مدة الاجراء

مدة الإقامة في المستشفى

مدة الإقامة في إيران

$3000

عام أو موضعي

4-3 أسابيع

ولا يوم

4-3 أسابيع

(IVF). الحقيقة المؤلمة هي أنه في بعض الأحيان لا يزال التلقيح الاصطناعي(IVF) غير فعال بعد إنفاق الكثير من الوقت والمال. وبغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه عن علاج الخصوبة هذا فهناك دائماً احتمالية فشل إجراء التلقيح الاصطناعيوفي هذا المقال سوف نتحدث عمن يمكنه تحقيق النجاح في علاج التلقيح الاصطناعي(IVF) ومناقشة أسباب فشله.

خدمات C

$1050
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

خدمات B

$1650
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • الفندق 4 نجوم

خدمات A

$1800
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • الفندق 5 نجوم
  • المترجم
  • خدمات النقل

خدمات VIP

$1950
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة
butterfly

لمن تكون طريقة التلقيح الاصطناعي (IVF) فعالة ومفيدة؟

 

إنها فكرة جيدة أن تنظر إلى فرص النساء الأخريات في مثل سنكم في الحمل أثناء التلقيح الاصطناعي(IVF) وذلك حتى تتمكن من تقييم فرصكم في نجاح إجراء التلقيح الاصطناعي(IVF). تُظهر البيانات من 2014 و2016 معدل نجاح التلقيح الاصطناعي (IVF)بناءً على العمر.

النساء بعمر 35 أو أقل: 29 في المائة

النساء بين 35 و37 عاماً: 23٪

النساء بين 38 و40 عاماً: 15٪

النساء في سن 40 إلى 42: 9٪

النساء بين 43 و44 عاماً: 3٪

النساء فوق 44: 2٪

كما أن البيانات تظهر أن التلقيح الاصطناعي (IVF) لا يستخدم فقط للنساء الأصغر سناً. ويمكن أن تحظى النساء من جميع الأعمار بفرصة نجاح التلقيح الاصطناعي(IVF) وعلى الرغم من انخفاض فرصهم عندما يكونوا في عمر أكبر.

 اختيار أفضل عيادة

 

عندما تقومون باختيار عيادة حيث يتم علاج معظم أقرانكم من مشاكل الخصوبة الخاصة بكم، حينها يمكنكم أن تشعروا بالراحة عندما تعرفون أن التلقيح الاصطناعي يمكن أن يكون بنفس الفعالية الناجحة الأخرى بالنسبة لكم.

وفي كل عام تجمع جمعية تقنيات المساعدة الإنجابية (SART) بيانات حول التلقيح الاصطناعي(IVF) وتنشرها على موقعها على الإنترنت. ويمكنكم العثور على هذه المعلومات عن طريق زيارة موقع الويب الخاص بهم. انتقلوا إلى صفحة “العثور على عيادة” وأدخلوا الرمز البريدي الخاص بكم وسوف يعرض لكم الموقع قائمة بأقرب عيادات الخصوبة الموجودة حولكم. ومن خلال القيام بالنقر على الأسماء يمكنكم التحقق من تقرير معدل نجاح العيادة بناءً على العمر وعلى العوامل الأخرى.

ومع ذلك ونظراً للاختلافات في طرق العلاج في كل عيادة وغيرها من المشكلات التي تؤثر على موثوقيتها فإنه يجب أن يكون المرء على حذر شديد بشأن بياناتهم.

حساب احتمالية نجاح طريقة التلقيح الاصطناعي(IVF) الخاصة بكم باستخدام إحدى أدوات التنبؤ

 

على الرغم من أن الاطلاع على إحصائيات العيادة يمكن أن يكون وسيلة لتقدير نجاح إجراء التلقيح الاصطناعي (IVF) الخاص بكم إلا أنه لا يمكن التنبؤ بشكل دقيق بحالتكم الفريدة. كما أن جمعية تقنيات المساعدة على الإنجاب (SART) قامت بتطوير أداة مجانية للتنبؤ بفرص المريض في النجاح الشخصي في التلقيح الاصطناعي(IVF).

يمكن أن تزداد فرصتكم ن خلال إجراء العديد من دورات التلقيح الاصطناعي(IVF)

 

عليكم أن تعلموا بأن الإحصائيات أعلاه مرتبطة بإجراء التلقيح الاصطناعي(IVF). وفي حال كنتم ترغبون في تحقيق أفضل النتائج الممكنة خلال مراحل التلقيح الاصطناعي(IVF) فإنه من الأفضل المثابرة والمتابعة وذلك لأن فرص النجاح تزداد من خلال إجراء العديد من دورات التلقيح الاصطناعي(IVF).

ومن خلال دراسة أجريت على 157000 امرأة بمتوسط ​​سن 35 في عام 2015 وجدوا أن احتمالية حدوث الحمل في أول محاولة للمرأة في التلقيح الاصطناعي(IVF) كان حوالي 29.5 بالمائة. ومع ذلك ارتفع معدل النجاح الإضافي إلى 68٪ بعد ست مرات من الجهد والمحاولة.

كما وأظهرت دراسة أخرى في المجلة الطبية الأسترالية زيادة مماثلة. حوالي 11٪ من النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 40-44 استطعن الحمل في الدورة الأولى من التلقيح الاصطناعي(IVF)، ولكن بعد المحاولة الثامنة ارتفع معدل النجاح إلى 39.9٪. وكانت أعلى نسبة نجاح للنساء دون سن الثلاثين اللواتي أظهرن نجاحاً بنسبة 92.8٪ في المحاولة السابعة.

ومع ذلك فإنه قد يكون الحصول على دورات متعددة في التلقيح الاصطناعي(IVF) أمراً ليس سهلاً من الناحية الاقتصادية للعديد من الأزواج. مون أجل إدارة التكاليف فإنه بإمكانكم التفكير في اتخاذ خطوات من أجل القيام بذلك في البلدان ذات الأسعار المعقولة والمنخفضة. ويمكن أن تكون إيران أحد أفضل خياراتكم في هذا المجال وذلك لأن عملية التلقيح الاصطناعي(IVF) تتم في إيران بأعلى جودة مع توفير أكثرها فعالية من حيث التكلفة. ولمزيد من المعلومات حول تفاصيل الأسعار قوموا باستشارة خبرائنا على الواتس أب(WhatsApp) على الرقم التالي +98912 098 5010 أو قوموا بملء نماذج الاتصال الخاصة بنا عبر الإنترنت.

آثار مشاكل الخصوبة على إجراء التلقيح الاصطناعي(IVF)

 

إن المخاوف بشأن المشاكل الصحية وتأثيرها على عملية التلقيح الاصطناعي (IVF) شائعة للغاية. وهناك عدد من المرشحات في أدوات التنبؤ الصحي الخاصة بكم والتي يمكنكم الاختيار من بينها من أجل الحصول على فكرة عن نجاحكم المحتمل في دورات التلقيح الاصطناعي(IVF). مشاكل الرحم وقناة فالوب، ضعف التبويض، بطانة الرحم، انخفاض احتياطي المبيض، مشاكل الخصوبة لدى الرجال، مشاكل متعددة لدى الذكور والإناث أو عوامل غير معروفة يمكن ذكرها على أنها مشاكل خصوبة تؤثر على نجاح عملية التلقيح الاصطناعي(IVF).

بعض النصائح والتوصيات لأولئك الذين عانوا من فشل إجراء التلقيح الاصطناعي (IVF)

 

  • ابحث لنفسك على مصدر للدعم العاطفي من أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو طبيب نفساني أو حتى مستشار الخصوبة.
  • بمجرد شعوركم بالتحسن والاستعداد قوموا بمراجعة دورة التلقيح الاصطناعي(IVF) السابقة مع طبيب الخصوبة الخاص بكم وذلك من أجل معرفة الخطأ الذي قد يكون قد حدث.
  • ضعوا خطة لخطواتكم التالية وكيف يمكنكم تحسين أدائكم في الدورات المستقبلية.
  • لا تستسلموا! في حال كنتم تريدون أن تكون طريقة التلقيح الاصطناعي (IVF) مؤثرة بالنسبة لكم فبمجرد أن تعرفوا ما هو الشيء المناسب لكم قوموا باتباعه وحاولوا تطبيقه.
التوائم المولودة من خلال التلقيح الاصطناعي

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟