ما هي تكلفة علاج العقم بطريقة التبرع بالبويضات

ما-هي-تكلفة-علاج-العقم-بطريقة-التبرع-بالبويضات

إن كلمة العقم يتم تعريفها على أنها عدم القدرة على الحمل بعد عام واحد من العلاقة الجنسية دون استخدام طرح الوقاية من الحمل. كما أنه يعاني حوالي 8 إلى 12 بالمائة من الأزواج من أنواع مختلفة من مشاكل الخصوبة في جميع أنحاء العالم. وبفضل أساليب التكاثر الحديثة وتطورها فلم يعد الإنجاب بعيد المنال بعد اليوم. كما أن إحدى هذه العلاجات هي طريقة التبرع بالبويضات والتي تجلب الأمل إلى حياة العديد من الأزواج الذين يعانون من مشاكل العقم وتلبي رغبتهم في أن يصبحوا آباء ويحصلوا على طفلهم.

معلومات سريعة

التكلفة

$4500 (التلقيح الاصطناعي(IVF) بالبويضات المتبرع)

التخدير

موضعي

مدة الإجراء

3 الي 4 أسابيع

مدة الإقامة في المستشفى

ولا يوم

مدة الإقامة في إيران

3 الي 4 أسابيع

ماهي طريقة التبرع بالبويضات؟

إن طريقة التبرع بالبويضات  بإمكانها أن تمنح الأمل للزوجين الذين لديهم حلقة مفقودة في حياتهم وتقوم بجعل عائلاتهم أكبر. طريقة التبرع بالبويضات هي نوع من علاج العقم حيث تتبرع امرأة مؤهلة وصحية ببيضها لامرأة أخرى من أجل التلقيح والإنجاب. حيث انه يتم تخصيب البويضات المتبرع بها في بيئة معملية مخبرية بواسطة الحيوانات المنوية للأب من أجل تكوين الجنين. ومن ثم يتم نقل الجنين الناتج إلى رحم المتلقية على أمل الحصول على حمل صحي وسليم.

التخصيب خارج الرحم IVF + نقل الأجنة 21-28 يوماً

$2400
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG 21-28 يوماً

$4500
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التبرع بالبويضة EGG DONATION 21-28 يوماً

$4300
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG + التبرع بالبويضة EGG DONATION 21-28 يوماً

$4900
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات
butterfly

نسبة نجاح علاج العقم بطريقة التبرع بالبويضات

 

إن استخدام البيض المتبرع به أصبح شائعاً ورائجاً بشكل خاص لدى النساء فوق سن 40 عاماً. كما أن النجاح الكبير لهذه الطريقة هو سبب آخر لشعبية طريقة العلاج هذه. كما تبلغ احتمالية أن تنتج البويضة المتبرع بها جنيناً ينمو بشكل صحيح حوالي 80 بالمائة واحتمالية زراعة الجنين في الرحم بين 75 و85 بالمائة ويكون معدل نجاح الحمل حوالي 55 إلى 65 بالمائة.

وبالتأكيد فإنه هناك عوامل يمكن أن تؤثر على معدل نجاح الحمل بطريقة التبرع بالبويضات. وعلى سبيل المثال يمكن أن تؤثر العوامل الوراثية أو الفيزيائية والكيميائية المختلفة على جودة البويضات. كما ويمكن أن تؤثر العديد من العوامل البيئية مثل جودة الحيوانات المنوية وصحة المتلقية ونوع التغذية للمتلقية ومستوى الإجهاد بالإضافة إلى كفاءة وخبرة التلقيح الاصطناعي (IVF) على معدل النجاح.

من أين يجب الحصول على البويضات المتبرع بها؟

 

يمكن شراء البويضات المتبرع به من ثلاثة مصادر مختلفة المصدر الأول هو “عيادات الخصوبة” حيث أنه يتم بيع البويضات الطازجة والمجمدة المتبرع بها.  وأيضاً في حال كنتم ترغبون في استخدام متبرعة معروفة فأنتم بحاجة إلى الذهاب إلى العيادة من أجل القيام بإجراءات التبرع والتلقيح الصناعي (IVF). كما أن بنك البيض المتبرع به يقوم فقط ببيع البيض المجمد ويرسله إلى عيادات الخصوبة ليستخدمه الراغبون والمصدر الأخر هو شركات تسهيل العلاج بطريقة البويضات المتبرع بها حيث يتم التنسيق من قبل شركة تسهيل العلاج للحصول على البويضات الطازجة الخاصة بمجموعة من المتبرعين.

كم هي تكلفة طريقة البويضات المتبرع بها؟

 

إن تكلفة البويضات المتبرع بها يمكن أن تختلف بناءً على العديد من المتغيرات والعوامل. فإنه في بعض الأوقات يتطلب إجراء عمليات التلقيح الصناعي (IVF) المتكررة للبويضات المتبرع بها مما قد يؤدي إلى زيادة التكاليف. وعادةً ما يكون سعر البويضات الطازجة المتبرع بها حوالي ضعف سعر البويضات المتبرع بها المجمدة. كما ويمكن القول بأن تكلفة البويضات المتبرع بها الطازجة تبلغ ما بين 35000 دولار و65000 دولار. حيث أن هذا المبلغ يشمل متوسط  تكاليف شركة تسهيل العلاج وعيادة الخصوبة وتعويضات المتبرعات بالبويضات والنفقات الطبية واستخراج البويضات وإجراءات التلقيح الاصطناعي(IVF) والرسوم القانونية ونفقات السفر في الدول المختلفة .

كما أنه من المهم معرفة أن أقل من واحد بالمائة فقط من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يستخدمون التأمين الصحي من أجل إجراء التلقيح الاصطناعي للبويضات المتبرع بها لذلك فإنه من النادر جداً الحصول على تغطية تأمينية لهذه الدورة العلاجية. ولكن دورة التلقيح الاصطناعي(IVF) نفسها قد يغطيها التأمين الصحي الخاص بكم حيث بإمكانكم التحقق من ذلك من شركة التأمين الخاصة بكم. وبشكل عام فإن التكاليف تختلف بشكل كبير من بلد إلى آخر أو من عيادة إلى عيادة أخرى. كما أنه من المهم إجراء بعض الدراسات والتحقيقات قبل اتخاذ القرار ببدء العلاج.

وعلى الرغم من أن العلاج بطريقة بالبويضات المتبرع بها باهظ الثمن إلا أن النتيجة تستحق هذا المال لأنها واعدة للنساء اللواتي يعانون من تحديات الخصوبة المرتبطة بالبويضات. وهذه العملية تجعل النساء اللواتي ليس لديهن بيضة جيدة أن يقمن بتجربة الحمل والذي قد يبدو وكأنه حلم وقد أصبح حقيقة. إنهم يلدون الطفل الذي حملوه في رحمهم لعدة أشهر والذي يرتبط وراثياً بزوجهم.

كما أن إيران تعد واحدة من أفضل الوجهات من أجل علاج العقم بطريقة البويضات المتبرع بها في العالم وذلك من خلال استخدام أفضل الأطباء والخدمات ذات الجودة العالية والمرافق المجهزة بشكل كامل. في حال كنتم تخططون وترغبون بالقيام بذلك فبإمكانكم قراءة المزيد حول التلقيح الصناعي والتبرع بالبويضات. التشخيص الجيني قبل الزرع (PGD) هو أحد الأساليب المهنية قبل القيام بالحمل وذلك من أجل التأكد من أن الطفل لن يعاني من أي عيوب وراثية في المستقبل. كما ويوصى بإجراء التشخيص الوراثي قبل الحمل. كما ويتم تنفيذ وإجراء هذه التقنية بشكل جيد في إيران من قبل متخصصين إيرانيين مؤهلين وذوي خبرة عالية.

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم  ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟