هل يمكن الحصول على ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام؟

ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام

هل يمكن الحصول على ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام ؟

يعتبر الحصول على ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام احدى المسائل و المشاكل التي تدور في أذهان الناس الذين ينوون إجراء عملية التلقيح الصناعي وتأجير الأرحام. كما نعلم أن غاية كل الناس الذين يعانون من عدم الخصوبة و العقم هي عدم الإنجاب. عندما يعجز الناس من الحصول على نتيجة من إحدى الطرق المختلفة لإنجاب طفل بسبب عدم الخصوبة أو العقم، يلجأ الى الاستعانة بعملية التلقيح الصناعي و تاجير الأرحام كحل أخير.

في العقود الأخيرة اصبح العلاج بالتلقيح الصناعي أحد الطرق العلاجية لإنجاب الاطفال الذي يمنح النتائج الجيدة والمقبولة الى المرضى و الاطباء و أخصائيو الخصوبة و العقم. ولكن هذا العلاج مثل كل العلاجات الأخرى ينطوي على بعض المشاكل للمرضى.

butterfly

اذا واجهتم المرضى الذين استخدموا طريقة تأجير الأرحام لعلاجهم فسوف تلاحظون أنهم حصلوا على ولادة توأم أو ولادات متعددة. من جهة أخرى عندما نحاور النساء اللاتي تطوعن بالرحم البديل الى المرضى، تعلن أنهن تجربن الحمل المتعدد على الأقل مرة واحدة في حياتهن. نعم كما تعلم أن الأطفال يعتبرون هدية الهية حيث يتسببون بزيادة الفرح و السعادة و البهجة في الحياة و يعدون كمصدر للأمل لآبائهم و أمهاتهم. ولكن بعض الأحيان بسبب المشاكل و الظروف السيئة المالية للعائلات وإنشغالات الحياة اليومية و المهنية و المشاكل الأخرى، نرى أن العائلات لا ترغب في الولادات المتعددة و يفضل أغلب الناس التمتع مع طفل وحيد. لهذه الأسباب نجد أن بعض الناس يصرون و يؤكدون هذا الأمر للأطباء و أخصائيو الخصوبة و العقم.

بعض الناس الذين لا يتمتعون بظروف مادية مناسبة، تراهم يخافون و يترددون من إستخدام طريقة العلاج بالتلقيح الصناعي، لان ولادة التوأم والولادات المتعددة تحتاج الى الممرضة أو الشخص الذي يراقب الطفل الوليد على مدار الساعة. كذلك لابد على المرأة الحامل بالتوام أو بالحمل المتعدد أن تحمل بعض المشاكل خلال مدة الحمل.

ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام

بعبارة أخرى أنهن يتعبن أكثر من الأخرين، يجوعن مرتين و يصبن بالغيثان مرتين بالنسبة الى النساء اللاتي يحملن الطفل الوحيد في غضون شهور الحمل. اذن الحمل بتوأم أو بالحمل المتعدد ليس أمرا سهلا للمرأة المتطوعة لرحم البديل. فهذا الأمر ينطوي لهن ببعض المشاكل و المخاطر و المضاعفات الجسمية.

على الرغم من هذه المشاكل تفضل بعض المريضات من النساء المتطوعات لتاجير الرحم على الحمل المتعدد أو نقل الأجنة المتعددة الى الرحم البديل. لانهن يعتقدن أنه يمكن الحصول على الأجنة المتعددة و الاطفال المتعددون في مرة واحدة. و هذا الأمر يكون لديهن مقبولا و محل اعجاب.

اذن قبل كل شي في البداية يجب علينا أن نعلم الأسباب الرئيسية التي تؤدي الى الحصول على توأم و الحمل المتعدد. هل يؤكد الأطباء و أخصائيو الخصوبة و العقم على هذا العلاج ؟ هل يمكن أن نتجنب الحمل المتعدد أو ولادة التوأم في علاج التلقيح الصناعي.

مراحل عملية تأجير الرحم في إيران

اذا كنت تعاني من مشاكل العقم وعدم الخصوبة وتحلم أن تصبح من الآباء والأمهات ولا تعلم أن التلقيح الصناعي  يعتبر طريقا مناسبا لعلاجك أم لا، فعليك أن تطالع دراستنا بعناية فائقة لاننا بصدد شرح و توضيح علاج عدم الخصوبة و العقم بالتلقيح الصناعي و تأجير الرحم في هذا المقال. ونحن نثق أن هذه المقالة ستكون مؤثرة و مفيدة لزيادة معلوماتك بشأن التلقيح الصناعي و الإجابة على أسئلتك و تقليل و إزالة إضطراباتك و إجهادك.

متى  يمكن أن يحدث الحمل المتعدد في غضون العلاج بالتلقيح الصناعي و تأجير الرحم؟

في البداية ، يجب علينا أن نعلم و ندرك الأسباب التي تؤدي الى الحمل المتعدد أو ولادة التوأم و الزمن الذي يمكن أن يستغرقه هذا الأمر. في المقالات السابقة قمنا بتوضيح علاج عدم الخصوبة بالتلقيح الصناعي بقدر كاف ولكن اذا ننوي أن نقوم بتوضيح التلقيح الصناعي باختصار لابد علينا أن نبين أنه يعتبر التلقيح الصناعي طريقة لعلاج  مشاكل الخصوبة والعقم، حيث يقوم الأطباء وأخصائيو العقم بإستخراج البويضات من المبيضين و تخصيبها بالسائل المنوي في المختبر. وبعد ذلك تتم زراعة  البويضات الملقحة في بطانة رحم المرأة لمواصلة مراحل نمو الجنين حتى يكبر و يولد الطفل.

ولكن حينما تنقسم البويضة المنجمدة المخصوبة (تسمي الأجنة) الي عدة خلايا أو عندما يقومو إخصائيو العقم بنقل اكثر من بويضة الي البطانة المرأة، فيحدث توأم أو ولادات متعددة. سيكون هذا أمرا طبيعيا ينطوي هذا العلاج على زمن أطول و مصاريف باهضة. اذن الأطباء و أخصائيو الخصوبة و العقم يتوقعون أن تحصل هذه العملية على النتائج المطلوبة و المقبولة ولا ينوي أن تواجه هذه العملية بالفشل و يتلاشى حلم المرضى بخصوص إنجاب الطفل.

ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام

اذن أخصائيو الخصوبة و العقم يقررون بزراعة أكثر من بويضة في الرحم البديل لزيادة إحتمال نسبة نجاح عملية التلقيح الصناعي و الخصوبة. كذلك يجب علينا أن نعلم أن في بعض الأحيان عندما تتم عملية زراعة البويضات الملقحة، فليس بالضرورة تؤدي الى ولادة التوأم أو الولادات المتعددة و يمكن أن تؤدي الى ولادة طفل واحد فقط. لهذا السبب معظم الأطباء و أخصائيو الخصوبة يشجعون النساء على زراعة أكثر عدد من الأجنة لمنع الفشل أو لزيادة نسبة نجاح العملية و بالتاكيد لمواجهة التكاليف المالية و أحاسيس المرضى.

التوصيات النهائية

كما نعلن في كل مقالاتنا قبل أية إجراءات، أنه يجب على المرضى البحث عن الطاقم الطبي المحترف و ذوي الخبرة و العيادات و المستشفيات المجهزة لعلاج الخصوبة و العقم بعد ذلك لابد عليهم أن يثقوا بالطبيب المعالج تماما و يشاورا مع الأطباء في كل مراحل العلاج خصوصا المرضي الذين يرغبون بولادة التوأم أو الولادات المتعددة لابد عليهم أن یهتموا بالظروفهم و خاصة بظروف المرأة المتطوعة بالرحم البديل. كذلك لابد ان تكون المرأة المتطوعة راضية عن زراعة عدة أجنة في الرحم البديل. لان هذا الامر يؤدي الى بعض المخاطر و المضاعفات لها.

ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام

إتصلوا بنا:

نحن قد سعينا ان نوضح علاج الخصوبة و العقم عن طريق التلقيح الصناعي و تأجير الرحم في هذه المقالة القصيرة و نقوم بإزالة و تقليل الغموض لديكم بخصوص هذا الموضوع و الإجابة على أسئلتكم. نحن لا نتوقع أن تدركوا هذا الموضوع تماما و تحصلوا على إجابة لكل أسئلتكم في هذه المقالة القصيرة ولكن لا تقلقوا أبدا، لإن شركة مسهلة طب مد توريسم (TebMedTourism) التي تنشط في مجال السياحة العلاجية توفر الظروف المناسبة و الجيدة لتقليل و إزالة إجهادكم و عودة راحة بالكم حيث كانت ناجحة في علاج المرضي الأجانب بتقديم أفضل الخدمات العلاجية و تمتلک الأطباء ذوي التجربة والعيادات والمستشفيات المجهزة. في الحال شركة طب العصر الدولية تسعى الى مساعدة المرضى الاجانب بامتلاک الاستشاریون الطبیون الذين يستعدون لمساعدتكم و الاجابة على أسئلتكم بسعة صدر.

رجاء لا تتردوا أن تتصلوا بنا بإحدى الارقام التالية.

اول محاولة

$12000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثانية

إذا لم تنجح المحاولة الأولى
$13500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثالثة

إذا لم تنجح المحاولة الثانية
$15000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

اول محاولة

+ خدمات غير طبية VIP
$14500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم في إيران ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟