من هم أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام؟

أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام

من هم أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام؟

المقدمة

خلال السنين الاخيرة حدثت تطورات كثيرة في العلوم والتكنولوجيا وفي مختلف المجالات، ما أصاب المرضى بالاندهاش والحيرة عن أية طريقة أو تقنية علمية تناسبهم. لكن بكل تأكيد تعتبر أفضل الطرق والتقنيات هي ما تحقق للمرضى أفضل النتائج وبأقل الآثار الجانبية والمضاعفات والمخاطر.

butterfly

في الواقع هذا الأمر يعتمد على حالاتك الجسمية وغايتك المقصودة. اذن يمكن أن تعد التقنية والطريقة العلاجية مؤثرة ومفيدة ومطلوبة لعلاج أي مريض ولا تعتبر مفيدة في نفس الوقت لعلاج شخص الآخر. فإننا نلاحظ المرضى الذين يراجعون عيادات الأطباء وأخصائيو علاج العقم والخصوبة يصرون ويؤكدون على الاطباء أن يختاروا عملية تأجير الأرحام لعلاجهم، لكن الأطباء والأخصائيين بعد مراجعة حالاتهم الجسمية ونتائج الفحوصات والإختبارات يدركون بأن هذا العلاج لن يشكل لهم حلا مناسبا.

إن عملية تأجير الارحام في علاج العقم والخصوبة تعتبر علاجا ناجحا لأكثر المرضى حيث تؤدي الى إنجاب وخصوبة النساء فتجعل المرضى بأن يجربوا ويدركوا الاحساس بحلاوة الأبوة والأمومة. ولكن بعض الأحيان نلاحظ أن تأجير الأرحام لم يحقق أية نتيجة مفيدة و مطلوبة لدى بعض المرضى.

أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام

بالتالي لو تم اختيار عملية تأجير الارحام كآخر حل لعلاج العقم والخصوبة لأجل الحصول على النتيجة المطلوبة و إحتضان الطفل، فيجب عليك أن تعلم أن العلاج هذا، ينقسم الى طريقتين:

1- تأجير الارحام التقليدي

2- تأجير الارحام لرحم البديل.

يمتلك بعض المرضى معلومات كافية في خصوص تأجير الارحام ولكن البعض الآخر لا يمتلك معلومات كافية و صحيحة، ولا يعلمون أوجه الإختلاف والتشابه بينهما أو لا يعلمون أية طريقة تعد مناسبة لهم. ولكن لا تقلقوا لاننا بصدد شرح وتوضيح عملية تأجير الأرحام بشكل مختصر وواضح في هذا المقال، لتدركوا الاختلاف بينهما و تقرروا أية طريقة أو تقنية تناسب لعلاجك. رجاء طالع هذه المقالة بعناية فائقة:

تأجير الأرحام التقليدي:

كما يوحي إسمه، فأن هذه الطريقة تتم بطريقة تقليدية. في غضون هذه العملية، يسمح المرضى للأم البديلة أن تتبرع بالبويضات وتؤجر رحمها أيضا. بعبارة أخرى تكون الأم البديلة هي الأم البيولوجية للطفل.

على الرغم من أن تأجير الارحام التقليدي يعد أرخص وأسهل بالمقارنة مع الطريقة الأخرى، ولكن أكثر المرضى خصوصا الذين يسكنون في المجتمعات التقليدية والدينية لا يتقبلون ولا يرغبون بإجراء هذه العملية . لانه خلال إجراء هذه العملية أثناء شهور الحمل تنشأ العلاقة العاطفية بين الام البديلة والطفل. و لهذا السبب يعتبر أمرا صعبا عاطفيا للأم البديلة أن تلد الطفل وتسلمه الى الام التي قامت بتأجير الرحم. لذلك لا تستخدم هذه العملية كثيرا لان عملية الحصول على الإمراة البديلة التي تخضع لعملية تأجير الارحام التقليدي، يكون أمرا صعبا.

تأجير الارحام لرحم البديل:

في العقود الأخيرة استخدمت هذه الطريقة لعلاج العقم والخصوبة وتعتبر الاكثر شيوعا. لانه خلال هذه العملية الام البديلة تؤجر الرحم فقط وتحمل الطفل ولا توجد أية علاقة جينية وعاطفية بين الام البديلة والطفل. لهذا السبب فأن معظم المرضى يفضلون ويختارون هذه العملية. ولكن مثل كل العلاجات الأخرى تنطوي على هذه العملية بعض المشاكل مثل التكاليف الباهضة والعلاجات والإجراءات المعقدة.

خلال هذه العملية يقوم الأطباء وأخصائيو العقم والخصوبة بعملية الإخصاب بتلقيح بويضة المرأة بماء زوجها في المختبر وبعد ذلك تتم زراعة البويضات في رحم الأم البديلة. تحتاج هذه التقنية إلى إلاجراءات الطبية المتعددة مثل تحفيز البويض واستخراج البويضات ونقل الأجنة منه. بعد نهاية إلاجراءات الطبية تحمل الأم البديلة الطفل في إحشائها، وبعد نهاية شهور الحمل تلد الطفل وتسلمه الى العائلة المقصودة. وبعد ولادة الطفل ستنقطع العلاقة العاطفية بين الام البديلة والطفل الى الابد ويعود الأب والأم المقصودة الى بيتهما مع الكائن الجديد لأسرتهم بالبهجة والسرور.

مراحل عملية تأجير الرحم في إيران

من هم أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام؟

كما نعلم أن النساء اللاتي لا يستطعن الحمل، فمن الطبيعي أن يلجأن الى إجراء عملية  تأجير الأرحام. ونحن بدورنا قمنا بدراسة الحالات والظروف التي تدفع المرضى الى إختيار هذه العملية خصوصا عندما تعاني المرأة من تشوه كبير في الرحم، عدوى غير معالجة في الرحم، استئصال الرحم وأمراض المبيض. كذلك اذا كانت المرأة لا تتمتع بالحالات الجسمانية المناسبة، بل وتعاني من الامراض التي تهدد حياتها مثل النوبات القلبية الشديدة.

اذا كانت تحلم الأسرة بولادة طفل وغير قادرة على ذلك بسبب تقدم العمر، فإن هذه العملية سوف تساعد وتحقق الأحلام وتعطي الأهداف.

أما الرجال المثليين الذين ينوون ويحبون أن يكون لديهم طفل، فيمكن لهم إجراء عملية تأجير الأرحام التقليدي للحصول على ما يريدون. وحينما يفقد رجلا زوجته بسبب حوادث الطرق أو بسبب بعض الأمراض الخطيرة على سبيل المثال، وتقوم زوجة في مكان آخر بتجميد الأجنة، فيمكن الرجل أن يقوم بإجراء عملية تأجير الأرحام البديلة ويحضن طفله من خلال الخضوع لهذه العملية.

الرجال العزاب الذين لا ينوون أو لا يكونون مستعدين للزواج ولكن يرغبون في ولادة طفلهم.

اذا جرب وامتحن المرضى كل طرق علاج العقم والخصوبة والتلقيح الصناعي ولم يحصوا على نتيجة مؤثرة ومطلوبة، فهذه العملية سوف تساعدهم في الحصول على النتيجة المقصودة وتحقق أحلامهم.

تأجير الرحم في ايران:

تعتبر ايران بلد متطوراً، لذا يمكن ملاحظة التطورات والتغييرات الكثيرة في مجال العلوم الطبية خلال العقود والسنوات الأخيرة والتي كانت ناجحة في علاج المرضى في الداخل والأجانب القادمين من الخارج، وفعلاً فقد حصلت ايران على ذروة النجاح في هذ الامر وتعد كأفضل مقصد في صناعة السياحة العلاجية بين الدول المجاورة. لان ايران تمتلك أنواع المستشفيات والعيادات الحديثة والأطباء والأخصائيين ذوي الخبرة حیث تسعى أن تقدم أفضل الخدمات بأقل التكاليف الى المرضى الاجانب.

أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام

إتصلوا بنا:

تعتبر شركة عصر الطب الدولية كشركة مسهلة دولية تسعى أن ترفع مقام ايران في مجال السياحة العلاجية بين الدول المجاورة من خلال تقديم أفضل الخدمات العلاجية وبالتعاون مع الأطباء وأخصائيو الحالات النفسية وفي مجال علاج العقم والخصوبة والأمهات البديلات العفيفة والعيادات والمستشفيات المتطورة والحديثة. كما تساعد شركتنا بتحقق أحلامك ليحضى طفلك وتعودي الى بيتك بعد الخضوع لعملية تأجير الأرحام. فإتصلي بنا على الأرقام التالية.

اول محاولة

$12000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثانية

إذا لم تنجح المحاولة الأولى
$13500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثالثة

إذا لم تنجح المحاولة الثانية
$15000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

اول محاولة

+ خدمات غير طبية VIP
$14500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم في إيران ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟