تشابه الطفل الوليد بملامح لأم البديلة فی عملية تأجير الارحام

تشابه الطفل الوليد، بملامح لأم البديلة فی عملية تأجير الارحام

هل يتشابه الطفل الوليد بملامح لأم البديلة فی عملية تأجير الارحام ؟

كل الاشخاص الذين ينوون الخضوع لعملية تأجير الارحام، قبل كل شيء يسألون من الأطباء وأخصائي العقم والخصوبة هل سيكون الطفل الوليد شبيهاً بـ الام البديلة أم لا؟ هذا السؤال، يعتبر من أهم المسائل والموضوعات التي تبحث عنها الأسرة المقصودة وعن أجوبتها دائما، وهنا يجب على الأطباء الاجابة، لان معظم المرضى، خصوصا الذين يقيمون ويكبرون في الاسر والمجتمعات التقليدية والمتدينة، يفضلون عدم قيامهم بأي توضيح أو إعلان عن الطريقة العلاجية المستخدمة لعلاج أمراض العقم لديهم، أو أنهم یتوقعون أن باقي الناس لا يستطيعون تخمين هذا الموضوع الذي خضعوا له وهو علاج تأجير الأرحام و ولادة الطفل بحمل طبيعي، وذلك بسبب وجود بعض الإختلافات في ملامح الطفل الوليد وملامح الاسرة المقصودة.

بالرغم من أن معظم المرضى لا يمتلكون المعلومات الصحيحة والكافية في خصوص تاجير الارحام وأنواعه ويظنون أن تأجير الرحم يعتبر نوعاً من أنواع الزنا، لهذا السبب يصيب بعض الاسر المقصودة القلق حول إختلاف وجه الطفل بالام المقصودة ودائما تظل الأم تفكر بحقيقة شبه طفلها لمن يعود؟ للأم البديلة أم للأم المقصودة؟

بالتاكيد يعتبر هذا الإجهاد والاضطراب أمرا طبيعيا. اذا كنت تمتلك المعلومات الكافية بخصوص تأجير الارحام و أنواعه، فيمكن تخمين الجواب الصحيح لهذه الاسئلة، ولكن اذا كنت لا تمتلك المعلومات الكافية عنه، فلا تقلق أبدا. لأنه يمكن لك أن تلاحظ مقالاتنا بخصوص  تأجير الارحام وأنواعه بالضغط على هذا الرابط…

هل يمكن الحصول على ولادة توأم من خلال تأجير الأرحام؟

من هم أفضل المرشحين لعملية تأجير الأرحام؟

فعلا، كن معنا للحصول على الإجابة على أسئلتك لاننا بصدد الشرح والتوضيح على هذا السؤال، ألا وهو: ما هي الاسباب والعوامل التي تسبب التشابه بين الطفل الوليد والام البديلة؟ كما نقترح عليك أيضاً بمطالعة هذه المقالة بعناية فائقة.

تشابه الطفل الوليد، بملامح لأم البديلة فی عملية تأجير الارحام

هل يشبه الطفل الام البديلة أم لا؟

في الواقع، يعتمد وجود التشابه بين الطفل الوليد والام المقصودة، على نوع وطريقة العلاج الذي يقوم به الطبيب المعالج لكم. تدور بعض الأمور في أذهان المرضى مثل الوراثة و الحمض النووي ، المظهر و… ، حيث يظنون أن يشبه الطفل بالام البديلة مئة بالمئة بسبب تواجد علاقة دموية وجينية بينهما. ونحن بصدد شرح وتوضيح هذه العوامل بشكل واضح فطالعوا باقي هذه المقالة بعناية.

العلاقة الوراثية والجينية:

بالتأكيد يؤثر عامل الوراثة والجينات على الخصوصيات الاخلاقية والخلقية للطفل الوليد. بعبارة أخرى يرث الطفل الخصوصيات الاخلاقية والخلقية من الاشخاص الذين يتبرعون بالحيوانات المنوية والبويضات اليه. اذا كانت الحيوانات المنوية والبويضات تنتمي الى الاسرة المقصودة فستكون علاقتهما جينية وحمضهما النووي شبيها بعضا مع البعض.

كما نعلم أن علاج تأجير الأرحام ينقسم الى قسمين. هذه الايام يعتبر علاج تأجير الارحام التقليدية الأقل شيوعا. خلال هذه العملية، تقوم الام البديلة بالتبرع بالبويضات وحمل الطفل ويعتبر تشابه الطفل بالام البديلة أمرا طبيعيا. في هذه الطريقة تعتبر الام البديلة الام البيولوجية والحقيقية للطفل. بالتالي يعتبر عدم تشابه الطفل بالأسرة المقصودة أمرا طبيعيا. ولكن في طريقة تأجير الارحام البديلة، تؤجر الام البلدية الرحم وتنتقل الأجنة الى رحمها في المختبر وتحمل الطفل خلال شهور الحمل فقط، ولا تستخدم بويضاتها. اذن لن تجد أي تشابه بين الطفل والأم البديلة. في الواقع تحتضن الام البديلة الطفل في أحشائها حيث ينمو ويكبر خلال تسعة شهور.

في بعض أنواع تأجير الرحم البديل هناك فرصة يرث خلالها الوليد صفات وخصوصيات جينية من الأشخاص المتبرعين للبويضات والحيوانات المنوية، ولكن في معظم أنواع تأجير الرحم البديل لا يمكن أن يكون شبيها بالحمض النووي للوليد بالام البديلة. لان الاطباء وأخصائيو العقم يقومون باستخدام الحيوانات المنوية والبويضات للام والاب المقصودة.

تشابه الطفل الوليد، بملامح لأم البديلة فی عملية تأجير الارحام

علاقات دموية:

بالتأكيد، أن ترتبط الام البديلة والطفل الوليد، بعضا ببعض بواسطة الحبل السري، ويصل الأوكسجين والعناصر المعذية والدم الى الوليد عن طريقه. ولكن هذا لا يعني أن تجد علاقات دموية بين الوليد والام البديلة. لهذا السبب نلاحظ الامهات البديلات الكثيرات ممن يمتلكن فصيلة دم مختلفة عن الوليد. بعض الاحيان نلاحظ علاقات دموية بين الام البديلة والوليد، وهذا الامر يعتمد على الطريقة التي يقوم بها الاطباء وأخصائيو العقم بعلاج العقم والخصوبة. بعبارة أخرى، أن كل أنواع تأجير الارحام البديلة التي تُستخدم الحيوانات المنوية والبويضات المتبرعة، لا تجد أية علاقة دموية بين الأم البديلة والطفل الوليد.

إتصلوا بنا:

تعتبر شركة عصر الطب الدولية كشركة مسهلة دولية تسعى الى أن ترفع مقام ايران في مجال السياحة العلاجية بين الدول المجاورة من خلال تقديم أفضل الخدمات العلاجية وبالتعاون مع الأطباء وأخصائيي الحالات النفسية وفي مجال علاج العقم والخصوبة والأمهات البديلات العفيفات والعيادات والمستشفيات المتطورة والحديثة. كما تساعد شركتنا بتحقق أحلامك للفوز بطفلك وتعودي الى بيتك بعد الخضوع لعملية تأجير الأرحام. فإتصلي بنا على الأرقام التالية. لان إستشاريينا الاطباء سيكونون مستعدين للإجابة على أسئلتكم الطبية.

اول محاولة

$12000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثانية

إذا لم تنجح المحاولة الأولى
$13500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثالثة

إذا لم تنجح المحاولة الثانية
$15000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

اول محاولة

+ خدمات غير طبية VIP
$14500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة
مراحل عملية تأجير الرحم في إيران

 راجعوا المقالة : ” تأجير الرحم” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟