أية طريقة لتأجير الارحام تعتبر الأكثر شيوعا؟

أية طريقة لتأجير الارحام تعتبر الأكثر شيوعا؟

أية طريقة لتأجير الارحام تعتبر الأكثر شيوعا؟

من ضمن الأسئلة التي قد تطرح كثيرا عند اللجوء الى علاج تأجير الارحام هي أية طريقة تأجير تعتبر الأكثر شيوعا أو الأفضل لعلاج العقم والخصوبة. في المقالات السابقة قمنا بتوضيح علاج تأجير الارحام وأنواعه بقدر كاف وفهمنا بأنه يعتبر، التأجير، كتقنية وطريقة تستخدم في علاج العقم والخصوبة. وكما نعلم فأن تأجير الارحام ينقسم الى قسمين:

  • تأجير الارحام التقليدي.
  • تاجير الارحام البديل.
butterfly

نحن لا ننوي أن نقوم بتوضيح موضوع وأنواع تأجير الارحام مرة أخرى لاننا وضحنا هذا الموضوع بشكل كامل وواضح سابقا. ولكن اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات بخصوص تأجير الارحام وأنواعه، فيمكن زيارة مقالاتنا بالضغط على هذا الرابط…..

أية طريقة لتأجير الأرحام تعتبر الاكثر شيوعا؟

تعتبر عملية تأجير الرحم البديل، الأحدث والاكثر شيوعا بالمقارنة مع الطريقة الأخرى. فمعظم المرضى يفضلون أن يقوموا بإختيار هذا النوع. لان هذا النوع لا ينطوي على مشاكل لعلاج تأجير الارحام التقليدية. على الرغم من أن الأم البديلة تقوم بإستئجار الرحم وحمل الوليد فقط، إلا أنه لا تنشأ بينهما أية علاقة عاطفية وجينية، لذا فهي ستترک الطفل الوليد بسهولة. لان الام البديلة لا تعتبر الام البيولوجية للطفل وبالتالي لا يمكن لها إقامة الدعوى في المحكمة او السلطة القضائية كأم حقيقية وبيولوجية للطفل الذي ولد أساسا للاسرة المقصودة التي قامت بتأجير الرحم.. اذن الاسرة المقصودة تكون مرتاحة لن تهددهم أية مشكلة ولن تواجه بأية مشاكل قانونية.

أية طريقة لتأجير الارحام تعتبر الأكثر شيوعا؟

يعتبر علاج تأجير الرحم البديل حلا مناسبا لعلاج أكثر أمراض العقم والخصوبة. بعبارة أخرى يمكن علاج أكثر أمراض العقم بإستخدام هذا النوع من تأجير الأرحام. كما تعلم أنه لا تقتصر أمراض العقم وعدم الخصوبة على النساء فقط بل بعض الاحيان نلاحظ بعض الرجال يكونوا مصابين بالعقم ويعانون من هذا الموضوع أكثر.

بعبارة أخرى يلعب الرجال دورا هاما في الخصوبة و ولادة الأطفال حيث لا يمكن أن نعتني بهم أبدا. في هذه الحالات، يمكن لتأجير الرحم البديل أن يلعب دورا فعالا في علاج المرضى ويمكن أن يقدم  لهم نتائج رائعة. وهنا ننوي أن نعلن عن الحالات التي تكون بحاجة لتأجير الرحم البديل لعلاج العقم وفي نفس الوقت تكون أيضاً مؤثرة ومفيدة:

  • النساء اللاتي لا يستطعن الحمل ويعانين من أمراض الرحم ولكن لا يعانين من أمراض المبيض ويمتلكن البويضات الكافية والسالمة، يمكن لهن اللجوء الى طريقة تأجير الأرحام كآخر حل. في الواقع في هذه الحالة، يقوم الأطباء و أخصائيو العقم والخصوبة بالإستفادة من بويضات المرأة وسائل زوجها المنوي وبعد ذلك تتم زراعة البويضات في رحم الأم البديلة. بعبارة أخرى في هذه الطريقة تقوم الام البديلة بتأجير رحمها وبحمل الطفل الوليد فقط.
  •  المرأة التي لا تمتلك البويضات الكافية للتلقيح يمكن أن تستخدم بويضات الام البديلة فقط. بعبارة أخرى اذا كانت تعاني المرأة من أمراض المبيض، هنا يقوم الأطباء بتلقيح بويضات الأم البديلة بالحيوانات المنوية للزوج في المختبر ومن ثم يقوموا بزراعتها في رحم الام المقصودة التي تعاني الأمراض.
  •  يمكن للرجال المصابين بأمراض العقم، إستخدام علاج تأجير الارحام. لان ألاطباء وأخصائي العقم والخصوبة يستخدمون الحيوانات المنوية المتبرعة لتشكيل الأجنة.
  •  کذلك النساء المثليات اللاتي يرغبن في ولادة طفل، يمكن إستخدام الحيوانات المنوية المتبرعة ويحصلن على ما يطلبن و يحلمن به. كذلك كل الأشخاص العازبين أو الوالدين اللذين فقد أحدهما شریکه الثاني في الزواج، يمكن أن يستخدموا البويضات أو الحيوانات المنوية المتبرعة ويحصلوا على ما يريدون سواء أكانوا ذكوراً أو إناثاً.

تأجير الرحم في ايران:

تعتبر ايران بلداً متطوراً، لذا يمكن ملاحظة التطورات والتغييرات الكثيرة في مجال العلوم الطبية خلال العقود والسنوات الأخيرة والتي كانت ناجحة في علاج المرضى في الداخل والأجانب القادمين من الخارج، وفعلاً فقد حصلت ايران على ذروة النجاح في هذ الامر وتعد كأفضل مقصد في صناعة السياحة العلاجية بين الدول المجاورة. لان ايران تمتلك أنواع المستشفيات والعيادات الحديثة والأطباء والأخصائيين ذوي الخبرة، حیث تسعى أن تقدم أفضل الخدمات بأقل التكاليف الى المرضى الاجانب.

أية طريقة لتأجير الارحام تعتبر الأكثر شيوعا؟

كذلك تعتبر ايران أفضل مقصد سياحي للأشخاص المغامرين الذين يرغبون في زيارة الأماكن والمعالم التاريخية. لأن أيران، بالاضافة الى تمتعها بالجودة العالية للعلوم الطبية، فهي تضم ايضاً المدن التاريخية، المتاحف القيمة ذات التراث الثقافي والحضاري، كذلك امتلاكها لأجمل الظواهر الطبيعية، ما يعني أنه يمكن لإيران أن تقوم بتوفير أفضل الخدمات الطبية وأجمل الأماكن السياحية في نفس الوقت، لكل المرضى الاجانب.

إتصلوا بنا:

تعتبر شركة عصر الطب الدولية كشركة مسهلة دولية تسعى الى أن ترفع من مقام ايران في مجال السياحة العلاجية بين الدول المجاورة من خلال تقديم أفضل الخدمات العلاجية وبالتعاون مع الأطباء وأخصائيي الحالات النفسية وفي مجال علاج العقم والخصوبة والأمهات البديلات العفيفة والعيادات والمستشفيات المتطورة والحديثة. كما تساعد شركتنا بتحقق أحلامك والفوز بطفل وليد، تعودين به الى بيتك بعد الخضوع لعملية تأجير الأرحام. فإتصلي بنا على الأرقام التالية. البديلات العفيفة والعيادات والمستشفيات المتطورة والحديثة. لان إستشاريينا سيكونون دائماً مستعدين للإجابة على أسئلتكم الطبية.

اول محاولة

$12000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثانية

إذا لم تنجح المحاولة الأولى
$13500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

المحاولة الثالثة

إذا لم تنجح المحاولة الثانية
$15000
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل

اول محاولة

+ خدمات غير طبية VIP
$14500
  • استشارة طبية
  • العلاج
  • متابعة بعد العلاج
  • مطار نقل
  • التأشیرة
  • أفضل فندق 5 نجوم
  • المترجم 24/7
  • خدمات النقل كبار الشخصيات
  • جولات لمشاهدة معالم المدينة
مراحل عملية تأجير الرحم في إيران

 راجعوا المقالة : “ تأجير الرحم ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

 

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟