ماذا يعني التبرع ببويضة ميسورة التكلفة؟

ماذا-يعني-التبرع-ببويضة-ميسورة-التكلفة

إن المجموعة المتنوعة من علاجات العقم قامت بمساعدة ملايين الأشخاص حول العالم على تحقيق حلمهم في إنجاب الأطفال وتوسيع أسرتهم. كما أن طريقة التبرع بالبويضات هي من طرق علاج العقم التي يمكن أن تتجاوز ميزانية الزوجين بسبب ارتفاع تكلفتها. كما يمكن أن تتراوح تكلفة علاج التبرع بالبويضات في جميع أنحاء العالم بين 20.000 و40.000 دولار أمريكي بالإضافة إلى تكلفة الادوية للمتبرعة والمتلقية وتكاليف السفر. وفي بعض الاوقات يتم إجراء العديد من إجراءات التلقيح الاصطناعي (IVF) من أجل الحصول على أفضل النتائج في عملية التبرع بالبويضات. ولسوء الحظ فغالباً ما يكون هناك نقص في التغطية التأمينية لعملية التبرع بالبويضات مما قد يكون مرتفع التكلفة بالنسبة للعديد من المرضى.

وعلى الرغم من هذه التكاليف المحتملة فإنه يمكن للمرضى اتخاذ خطوات بإمكانها أن تقلل من التكاليف. سوف نقوم في هذه المقالة بالتحدث عن بعض الطرق التي تجعل عملية التبرع بالبويضات في متناول الأزواج.

معلومات سريعة

التكلفة

$4500 (التلقيح الاصطناعي(IVF) بالبويضات المتبرع)

التخدير

موضعي

مدة الإجراء

3 الي 4 أسابيع

مدة الإقامة في المستشفى

ولا يوم

مدة الإقامة في إيران

3 الي 4 أسابيع

البرامج المتبعة في طريقة التبرع بالبويضات

 

هناك برنامجان للتبرع بالبويضات بطريقة التلقيح الاصطناعي (IVF). إجراء التلقيح الاصطناعي(IVF) باستخدام البويضات الطازجة المتبرع بها أو استخدام البويضات المتبرع بها المجمدة. في الحالة الأولى يتم تنسيق الدورة الشهرية للمتلقية والمتبرعة بمساعدة حبوب منع الحمل. وبعد استخراج بويضات المتبرعة يتم تخصيب البويضات صناعياً بواسطة الحيوانات المنوية للأب المطلوب من خلال استخدام التلقيح الاصطناعي(IVF). وبعد مرور أيام قليلة تكون الأجنة جاهزة للانتقال إلى رحم المتلقية.

في هذا النوع من التبرع بالبويضات يمكن أن يكون لديكم مجموعة واسعة من المتبرعين بالإضافة إلى فرصة كبيرة لنجاح الحمل. كما يمكن أن يكون لديكم العديد من الأجنة السليمة التي يمكن تخزينها من أجل استخدامها في المستقبل. ومع ذلك فإنه يجب أن تتوافق دورتكم الشهرية مع دورة المتبرعة بالبويضات وهذا الأمر يستغرق وقتاً أطول. بالإضافة إلى ذلك فإنه في بعض الأحيان قد لا يتوفر المانحون والمتبرعون بالبويضات بشكل سريع إجراء هذه العملية. ولكن من أهم الامور في استخدام البويضات الطازجة المتبرع بها هي تكلفتها لأن هذا البيض عادةً ما يكون أكثر تكلفة.

أما في البويضات المتبرع بها المجمدة لا يتطلب تزامن الدورة الشهرية للمتبرعة والمتلقية. وبعد استخراج البويضات يتم تجميدها وتكون جاهزة للاستخدام. عندما يكون رحم المتلقية جاهزاً للحمل من خلال استخدام الادوية الخاصة يقوم الزوج بإعطاء عينة من الحيوانات المنوية وفي نفس اليوم يقوم الطبيب بحقن البويضة المتبرع بها بالحيوانات المنوية. وبعد عملية الإخصاب تنمو الأجنة ويمكن وضعها في رحم المتلقية.

كما أن هذه الأنواع من البويضات المتبرع بها تتمتع بعملية أسرع مقارنة بدورة البويضات الطازجة. كما تتوفر مجموعة متنوعة من البويضات المتبرع بها المجمدة في بنوك البيض. لا تحتاجون إلى تنسيق دورتكم الشهرية مع دورة المتبرعة بالبويضات، كما ان الأسعار تكون مناسبة للجميع. اما بالنسبة للجانب السلبي لاستخدام البيض المجمد هو أنه إذا لم يتم إذابة البيض بشكل صحيح فقد يكون معدل نجاحه أقل من معدل نجاح البيض الطازج. ومع ذلك إلا أن هذا الامر يتعلق بخبرة وتجربة موظفي مختبر التلقيح الاصطناعي(IVF).

التخصيب خارج الرحم IVF + نقل الأجنة 21-28 يوماً

$2400
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG 21-28 يوماً

$4500
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التبرع بالبويضة EGG DONATION 21-28 يوماً

$4300
  •  العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات

التخصيب خارج الرحم IVF + التشخيص الجيني قبل الزرع PDG + التبرع بالبويضة EGG DONATION 21-28 يوماً

$4900
  • العلاج
  • استشارة طبية
  • متابعة ما بعد العلاج
  • نقل من وإلى المطار
  • والمزيد من الخدمات
butterfly

كيف يمكن أن تكون طريقة التبرع بالبويضات مناسبة أكثر من حيث التكلفة؟

 

البحث في الإنترنت

إذا كنتم ترغبون في متابعة عملية التبرع بالبويضات وكانت ميزانيتكم محدودة فهناك طرق يمكنكم القيام بها واتباعها من أجل إدارة الميزانية المالية الخاصة بكم. الخطوة الأولى في هذا المجال هي العثور على بويضات متبرع بها أقل ثمنن من خلال البحث على الإنترنت. وبهذه الطريقة سوف تجدون المزيد من المعلومات حول العملية والتكاليف بشكل عام من أجل العثور على شركات تسهيل العلاج أو عيادات الخصوبة المناسبة. ولكن قبل اتخاذ أي إجراء يجب عليكم أن تكونوا مدركين جيداً وجود الشهادات والوثائق اللازمة فضلاً عن موثوقيتها. هناك بعض المواقع التي يمكن أن تساعدكم في ذلك.

شراء الحزم المتعددة والمتنوعة

من بين حزم العلاج التي تقدمها عيادات الخصوبة هناك حزم متعددة تقوم بتقديم دورات متعددة في وقت واحد وهذا في حد ذاته سوف يساعدكم على جعل التكاليف أكثر تناسباً بالنسبة لكم. وقد تبدو هذه الحزم أكثر تكلفة في البداية ولكن في حال عدم نجاح التلقيح في الدورات الأولى فإن حزمة العلاج تغطي بالفعل دورات التلقيح الأخرى. تكون تكلفة دورات التلقيح في حزمة العلاج أرخص واقل تكلفة وبهذا الشكل لا يكون هناك داعي للقلق بشأن أن هذه هي فرصتكم الأخيرة للحمل.

استخدام واختيار الخدمات المضمونة

هناك الكثير من عيادات الخصوبة تقدم العديد من انواع الضمان للتبرع بالبويضات أو الأجنة أو قد يكون لديهم خيارات أخرى كبرامج تسديد تكاليف عملية التلقيح الاصطناعي(IVF) بحيث يمكنكم تحقيق النتيجة المرجوة دون أي تكلفة إضافية. ومن الممكن أن تكون مثل غيرها أكثر ثمناً في البداية ولكن في حال لم تسر العملية بشكل جيد وعلى ما يرام فإن هذه الحزم تضمن لكم استرداد الأموال.

مشاركة البيض المتبرع به

واحدة من أكثر الطرق فائدة من أجل تقليل التكاليف هي مشاركة البويضات المتبرع بها مع زوجين آخرين. وبهذه الطريقة يمكنكم مشاركة وتقسيم التكاليف مع الآخرين لجعلها أكثر تناولناً واقل تكلفة. يقوم الأطباء باستخراج ما يعادل 16 بويضة من المتبرعة في كل عملية استخراج. إذن هذا العدد يمكن أن يكون كافياً لتقسيمه على اثنين. كما عليكم ألا تنسوا أن تستخدموا متبرعة شابة وذات حالة صحية جيدة من اجل التأكد من حصولكم على ما تحتاجونه.

استخدام متبرعة معروفة

إن إحدى طرق تقليل التكاليف تتمثل في العثور على متبرعة بالبويضات من افراد العائلة أو الأصدقاء. وفي هذه الحالة يمكنهم التبرع بالبويضة بطريقة إيثارية ومجانية. فعلى سبيل المثال إذا كانت أختكم هي المتبرعة بالبويضات فبالإضافة إلى الفوائد المالية التي سوف تعود عليكم بفضل ذلك إلا أن هذا الأمر يمكن أن ينقل جيناتكم إلى طفلكم.

استخدم البيض المجمد المتبرع به

إن الأبحاث والدراسات حول استخدام البيض المجمد تُظهر أنه يمكن لهذه البويضات أن تؤدي إلى إخصاب ناجح مثل البيض الطازج. كما ان الكثير من العيادات تقدم ثماني بيضات مجمدة للمتقدمين من أجل زيادة النجاح. يمكنكم أيضاً تقسيم ومشاركة البيض المجمد من أجل تقليل التكاليف بشكل أكبر.

 

السفر إلى خارج البلاد

يمكن أن تكون عملية التبرع بالبويضات مكلفة للغاية وبشكل خاص إذا كنتم تعيشون في دول مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا. فبإمكانكم السفر إلى دول أخرى من أجل تقليل التكاليف حيث تكون عملية العلاج أرخص عدة مرات ولكن بنفس معايير العلاج العالمية. من بين الدول الآسيوية فإن إيران تعد واحدة من أفضل الوجهات جودة من أجل التبرع بالبويضات بتكلفة مناسبة للجميع. نحن في شركة عصر طب الدولية على الرغم من الحزم العملية والعادلة التي نقدمها فإننا مستعدون لتقديم الخدمات بأعلى المعايير والمقاييس العالمية. اتصلوا بنا الآن للمزيد من المعلومات. في كل عام يستخدم العديد من المرضى من داخل وخارج إيران خدمات شركة عصر طب من أجل علاج العقم بمساعدة التبرع بالبويضات.

 راجعوا المقال : ” تأجير الرحم ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟