ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها علاج الرحم المستأجر في معظم البلدان؟

ما-هي-المدة-الزمنية-التي-يستغرقها-علاج-الرحم-المستأجر-في-معظم-البلدان

إن أحد الأسئلة الأولى والأكثر أهمية حول طريقة الرحم المستأجر هو المدة التي يستغرقها إجراء الرحم المستأجر وكم من الوقت يستغرق الأمر لكي تصبحون أحد الوالدين. الشيء المهم الذي يجب عليكم معرفته هو أن إجراء الرحم المستأجر هو عملية معقدة تنطوي على العديد من العوامل كالإجراءات الطبية والعلاقات الإنسانية. لذلك لا يوجد حد زمني لذلك. في حال كنتم تريدون وترغبون في معرفة المزيد عن مزايا وعيوب طريقة الرحم المستأجر في علاج العقم فعليكم قراءة مقالنا السابق.

كما أنه من المهم ملاحظة أنه في إجراء الرحم المستأجر تكون كل حالة فريدة من نوعها ومن المستحيل إلى حد ما التنبؤ بمدة العلاج بشكل دقيق. كما يمكن أن تستمر هذه العملية بسرعة أو قد تستغرق عدة سنوات. ومع ذلك وبناءً على ما سبق فإنه من السهل القول إن الأمر قد يستغرق من 15 إلى 18 شهراً حتى يحمل الوالدان طفلهما.

 كما بإمكانكم قراءة المزيد عن أنواع مختلفة من إجراءات الرحم المستأجر من أجل الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع وفي حال كنتم مهتمين بمعرفة تكاليف العلاج بطريقة الرحم المستأجر فبإمكانكم إلقاء نظرة على مقالنا السابق. سوف تقرؤون هنا عن عملية الرحم المستأجر والخطوات والوقت التقريبي لكل خطوة.

butterfly

التقييمات الأولية: من شهر إلى شهرين

إن عملية الرحم المستأجر تبدأ بتقديم طلب إلى أحد شركات تسهيل علاج العقم بطريقة الرحم المستأجر أو الرحم البديل. ثم يتم إحالة الوالدين المصابين بالعقم إلى أطباء متخصصين من أجل الحصول على المشورة حتى يتمكنوا من التحدث عن المتطلبات الأساسية والإجابة على الأسئلة المحتملة بشكل مفصل. كما ويمكن لموظفي شركة تسهيل العلاج محاولة تقوية علاقتهم مع أولياء الأمور المطلوبين حتى يتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات وفقاً لاحتياجاتهم. وفي هذه المرحلة يمكن تقييم الأم البديلة جسدياً وعقلياً من أجل التأكد من أنها في حالة جيدة لبدء الإجراء.

التطبيق والتنفيذ: 1-4 أشهر

في هذه المرحلة تقوم شركات تسهيل العلاج بتقديم تقييم للوالدين حول وضع الأمهات البديلات. وبعد أن يقوم الوالدان المعنيين باختيار الأم البديلة المناسبة سوف يتم إرسال تفاصيل الوالدين المستقبليين إلى الأم البديلة حتى يمكن تقييمها بواسطتها. وفي حال وجود تطابق فإن شركة تسهيل العلاج سوف تقوم بترتيب لقاء مع أحد ممثليها كوسيط حتى يعرف الطرفان بعضهما البعض بشكل شخصي (في حال رغب الطرفان). يمكن أن تكون عملية المطابقة مختلفة في كل حالة. كما يمكن القيام بذلك بسرعة أو قد يستغرق الأمر وقتاً أطول للعثور على الشخص والمتبرعة المناسبة.

الزيارات والمعاينات الطبية والفحص والقضايا القانونية: 2-3 شهور

بمجرد أن يقوم الطرفان باتخاذ القرار بالخضوع لهذه العملية فإن الأم البديلة سوف تقابل الطبيب من أجل تقييم حالتها الجسدية وما إذا كانت مستعدة طبياً لحمل الجنين. وفي هذه الحالة لا يخضع الشخص البديل للفحص الجسدي فحسب بل يتم أيضاً تقييمه نفسياً من أجل التأكد من أنه بإمكانه إجراء عملية علاج الرحم المستأجر بشكل أمن.

وبالإضافة إلى ذلك فإنه يجب القيام بالمسائل القانونية خلال هذه الفترة. كما سوف يكون لكلا الطرفين محامي خاص بهم أو يستعينون بشركة تسهيل العلاج من أجل التأكد من أن جميع المستندات مُعدة وأن حقوقهم محمية بشكل صحيح. وبمساعدة محاميهم يراجعون العقود ويوقعونها بعد الموافقة.

تكوين الأجنة عن طريق التلقيح الاصطناعي(IVF) أو الحقن المجهري(ICSI): 2-3 أشهر

في هذه المرحلة يكون قد حان دور عيادة الخصوبة لبدء عملية الحمل الحقيقي بمساعدة التلقيح الاصطناعي(IVF) أو الحقن المجهري(ICSI). وعادةً ما تستمر هذه الدورة أكثر من شهر. في هذه الأثناء يجب أن تتناول الأم البديلة الأدوية المحددة من أجل تحضير وتهيئ جسدها للحمل.

 وبعد الانتهاء من زرع الجنين في رحمها فإنه عادةً ما يستغرق الوصول إلى النتائج الأولى حوالي 15 يوماً. وعليكم أن تضعوا في اعتباركم بأن الحمل ليس شيئاً يمكن التنبؤ به بشكل دقيق. ومن المنطقي التخطيط للعديد من علاجات التلقيح الاصطناعي(IVF) قبل الحصول على النتائج. وفي حال لم تحل الأم محل المرأة الحامل في الخطوة الأولى فقد تحاول نقل الجنين مرةً أخرى.

الحمل: 7-8 شهور

بعد التحقق من نجاح التلقيح الاصطناعي(IVF) أو الحقن المجهري(ICSI) وحدوث الحمل فإن الأمر يستغرق حوالي 7 أو 8 أشهر حتى تلد الأم البديلة الجنين. هنا نتحدث عن الخطة العامة للحمل من خلال عملية العلاج بالرحم المستأجر.

إنه من المهم معرفة أن محامي الوالدين سوف يبدأ بالإجراءات القانونية السابقة للولادة من 16 إلى 20 أسبوعاً من أجل منحهم الحق القانوني في أن يكونوا والدي الطفل.كمات أنهم سوف يعتنون بالطفل فور ولادته. كما أن المحاكمة عادةً ما تستغرق من 12 إلى 12 شهراً.

وفي النهاية يجب أن تلاحظوا بأن كل حمل مرتبط بالشخص نفسه ويمكن أن يكون له مشكلاته الغير متوقعة. كما ويمكن أن تؤدي بعض حالات الحمل مثل حالات الحمل العادية الأخرى إلى الإجهاض. ومن المهم أن يكون الطرفان مستعدين للمشكلات الغير متوقعة وأن يحميا بعضهما البعض عقلياً وجسدياً حتى نهاية رحلة العلاج هذه. كما أن إيران هي واحدة من أفضل الوجهات الطبية لإجراء طريقة الرحم المستأجر وذلك بسبب العديد من العوامل. وفي حال كنتم مهتمين بمعرفة كل شيء حول ذلك وبدء رحلتكم الطبية هناك فعليكم قراءة طريقة الرحم المستأجر في إيران.

 راجعوا المقال : ” تأجير الأرحام ” لمزيد من المعلومات.

tebmedtourism

تأسست شركة طب مد توریسم في عام 2016 (1396) ، وتخصصت في مجال السياحة الطبية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والعلاجية والسياحية للوافدين من خارج ايران. تمتلك شركةطب مد توریسم التجارب السابقة ولديها سلسلة من الخبراء المعتمدين في شتى المجالات الطبية والمعلوماتية والتسويق والسياحة ، حيث تقدم خدماتها لجميع المرضى الأعزاء والسواح القادمين من جميع أنحاء العالم. تتعاون شركتنا مع أكثر من 40 مستشفى دولي متخصص ، و 140 مستشفى وطني ، و 300 مركز طبي متخصص، و 130 طبيباً و 112 فندقاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى التعاون مع شركات الطيران الداخلية والأجنبية ،كل ذلك من أجل تلبية جميع احتياجات عملائنا. تضم شركة طب مد توریسم أكثر من 30 مزود للخدمات بدوام كامل وأكثر من 400 موظف بدوام جزئي. وقد عزمنا على تبني شعار (خدمات الدول المتقدمة) بنفس الكلفة (في الدول النامية), كل ذلك لدعم المرضى ومراعاتهم.

تفخر شركة طب مد توریسم بالتعاون مع أرقى المشافي وعيادات علاج العقم الإيرانية, بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الطبية والسياحية لخدمة جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك شركة طب مد توریسم فريقاً من ذوي الخبرة والمعرفة ليجعل هذه العملية سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية ، وللتركيز على فترة التعافي بعد تلقي العلاج.

رحم اجاره ای در ایران

Surrogacy in Iran

طرق التواصل:

الاتصال بنا:  

5010 098 912 98+

رقم واتساب:

1930 288 903 98+

لزيارتنا على العنوان التالي: ايران -طهران- شارع سهروردي شمالي- بين باغ وآزادي- بناء رقم 270-الطابق الأول

راسلنا على البريد[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
بدء محادثة
ارید إستشارة . كيف يمكننا مس
شركة عصرطب الدولیة
سلام عليكم. ارید إستشارة .
كيف يمكننا مساعدتك؟